عرضت قناة «إكسترا نيوز» تقريرا بعنوان «تحت شعار الإعلام في عالم يتشكل.. انطلاق فعاليات المنتدى السعودي للإعلام بمشاركة مصرية وعربية ودولية».

وذكر التقرير: «تحت شعار الإعلام في عالم يتشكل.. انطلقت في العاصمة السعودية الرياض، فعاليات المنتدى السعودي للإعلام في نسخته الثالثة، بمشاركة مصرية واسعة إلى جانب مشاركة ما يزيد على 2000 من إعلاميين وأكاديميين وخبراء ومتخصصين من عدة دول عربية وأجنبية، بالإضافة إلى 80 جهة إعلامية».

وأضاف: «المنتدى الذي تنظمه هيئة الإذاعة والتليفزيون بالتعاون مع هيئة الصحفيين السعوديين افتتح أعماله برعاية وزير الإعلام السعودي سلمان الدوسري، والذي ألقى كلمة أشار فيها إلى أن جلسات المنتدى تبحث عن إجابة حول هل الإعلام مستعد للمستقبل وتقنية الذكاء الاصطناعي واستخدام التكنولوجيا الحديثة».

جلسات المنتدى السعودي للإعلام

ووفق التقرير تتناول جلسات المنتدى السعودي للإعلام قطاعات عدة منها الرياضة وعلاقتها بالإعلام، إلى جانب قطاع المال والإعلام والسياحة والفعاليات الكبرى، إذ يشهد المنتدى جلسة خاصة بكأس العالم 2034 وغيرها من القطاعات الحيوية كقطاع الطاقة وتطبيقات الذكاء الاصطناعي في الإعلام، واستثمار البنى التقنية في الأعلام الإعلامية، إلى جانب بحث مستقبل الإعلام في صناعة المحتوى للأجيال وقراءة في تشكلات الحضارة الجديدة وشكل الإعلام القادم».

ويختتم المنتدى أعماله بتتويج الفائزين والفائزات بجائزة المنتدى السعودي الإعلام بنسختها الثالثة، التي تمنح مع كل دورة لانعقاد المنتدى.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الإعلام المنتدى السعودي للإعلام هيئة الإذاعة والتليفزيون هيئة الصحفيين السعودية الرياض المنتدى السعودی للإعلام

إقرأ أيضاً:

بمشاركة 24 لاعباً ولاعبة.. اختتام فعاليات بطولة كركوك المفتوحة للشطرنج

بمشاركة 24 لاعباً ولاعبة.. اختتام فعاليات بطولة كركوك المفتوحة للشطرنج

مقالات مشابهة

  • بمشاركة 30 نحالًا.. انطلاق فعاليات مهرجان العسل والمنتجات الزراعية بتبوك
  • مراسل سانا: انطلاق فعاليات معرض سورية الدولي للصناعات البلاستيكية “سيريا بلاست 2024″على أرض مدينة المعارض الجديدة بدمشق بمشاركة أكثر من 50 شركة محلية وعربية وأجنبية
  • بمشاركة أكثر من 280 علامة تجارية… انطلاق فعاليات معرض (فود إكسبو) للصناعات الغذائية
  • بمشاركة أكثر من 280 علامة تجارية… انطلاق فعاليات معرض (فود إكسبو) للصناعات الغذائية
  • انطلاق فعاليات معرض الصناعات الغذائية والتعبئة والتغليف “فود إكسبو 2024” بدورته الـ 19 على أرض مدينة المعارض الجديدة بدمشق بمشاركة أكثر من 280 علامة تجارية سورية وعربية وأجنبية مختصة
  • «الشباب والرياضة» تطلق المنتدى التثقيفي لطلاب جامعة الأزهر بالإسكندرية
  • " الشباب والرياضة " تطلق المنتدى التثقيفي لطلاب جامعة الأزهر
  • نشأت الديهي يكشف تفاصيل جديدة عن موعد إعلان الحكومة الجديدة
  • افتتاح معرض الجزائر الدولي بمشاركة شركات مصرية في قطاعات اقتصادية عدة
  • بمشاركة 24 لاعباً ولاعبة.. اختتام فعاليات بطولة كركوك المفتوحة للشطرنج