يخوض نادي إنتر ميامي أول مباراة رسمية له هذا الموسم أمام نادي ريال سالت ليك على أرضية ملعب "درايف بينك ستاديوم"، وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الأمريكي 2024.

اقرأ ايضاًميسي يُهدي متحف برشلونة كرته الذهبية الثامنة

النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي استطاع تحقيق بطولة الدوريات الأمريكية والتي تعد الأولى في تاريخ نادي إنتر ميامي، وسيدخل هذا الموسم طامحًا لتحقيق المزيد من الألقاب والبطولات خاصة بعد اكتمال قائمة الرفقاء القدامى له وانضمامهم إليه في الفريق وهم سيرجيو بوسكيتس، جوردي ألبا، ولويس سواريز، بالإضافة إلى المدرب الأرجنتيني السابق للبارسا تاتا مارتينو.

متى موعد مباراة إنتر ميامي ضد ريال سالت ليك في الدوري الأمريكي 2024؟

موعد مباراة إنتر ميامي ضد ريال سالت ليك في الجولة الأولى من الدوري الأمريكي فجر يوم الخميس الموافق 22 فبراير 2024، وسيطلق حكم اللقاء صافرته في تمام الساعة 2:00 فجرًا بتوقيت المغرب، 3:00 فجرًا بتوقيت مصر، 4:00 فجرًا بتوقيت السعودية، 5:00 فجرًا بتوقيت الإمارات.

ما القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميامي وريال سالت ليك في الدوري الأمريكي 2024؟

لا يوجد أي قناة عربية ناقلة لمباريات الدوري الأمريكي 2024، حيث ستعرض مواجهة إنتر ميامي ضد سالت ليك فقط عبر شبكة قنوات أبل الأمريكية، ولكن يمكن مشاهدة اللقاء من خلال الاشتراك في تطبيق "APPLE TV".

أين يمكنني مشاهدة مباراة إنتر ميامي وريال سالت ليك بث مباشر على الإنترنت؟

يمكنك مشاهدة مباراة إنتر ميامي وريال سالت ليك بث مباشر على الإنترنت على "يلا شوت لايف"، أو عبر إحدى القنوات الأمريكية الخاصة بشبكة أبل التلفزيونية والمتاحة على أجهزة الاستقبال آي بي تي في "IPTV".

ما تشكيلة إنتر ميامي المتوقعة ضد ريال سالت ليك في الدوري الأمريكي 2024؟حراسة المرمى: كارلوس دوس سانتوسخط الدفاع: دي أندري يدلين ، توماس أفيليس ، كمال ميلر ، نواه ألينخط الوسط: ديفيد رويز ، سيرجيو بوسكيتس ، بنيامين كريماشيخط الهجوم: ليونيل ميسي ، ليوناردو كامبانا ، دييغو غوميز

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: مباراة إنتر میامی إنتر میامی ضد

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام.. يبحث عشاق الكرة الإنجليزية والأوروبية عن موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

مانشستر يونايتد وتوتنهام

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية لقرائها الأعزاء، موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة النارية والمرتقبة لعشاق «البريميرليج».

مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، مباراة توتنهام، متسلحًا بعامي الأرض والجمهور وعينه على الفوز وحصد نقاط المواجهة، وذلك للخروج من دوامة النتائج السلبية التي تمر بها كتيبة المدرب الهولندي تين هاج في الآونة الأخيرة.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك برصيد 7 نقاط من 5 مباريات خاضها «الشياطين الحمر» في البريميرليج حتى الآن، بواقع انتصارين وهزيمتين وتعادل وحيد.

مانشستر يونايتد

بينما يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام، ضيفًا ثقيلًا على اليونايتد، وهو في جعبته 7 نقاط يحتل بهم المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك من 5 مباريات خاضها رفقاء «سون» في البريميرليج حتى الآن، بواقع انتصارين وهزيمتين وتعادل وحيد مثل منافسه «مانشستر يونايتد».

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

وحددت رابطة «البريميرليج»، مساء غد الأحد، الموافق 29 من شهر سبتمبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2024-2025.

مانشستر يونايتد وتوتنهام

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي، عند تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والسابعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «أولد ترافورد» معقل الشياطين الحمر.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والتشكيل
  • ديربي مدريد.. موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • مباريات اليوم السبت في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة
  • بتوقيتك.. موعد مباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • لصدارة الدوري.. موعد مباراة أرسنال وليستر سيتي والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الهلال والخلود في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة