بوابة الوفد:
2024-10-03@05:54:34 GMT

تشكيل الجونة لمباراة سيراميكا كليوباترا بالدوري

تاريخ النشر: 20th, February 2024 GMT

أعلن علاء عبدالعال المدير الفني للجونة عن تشكيل فريقه أمام سيراميكا كليوباترا الذي يبدأ بعد قليل على ستاد المقاولون العرب في الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

الرمادي يعلن تشكيل سيراميكا لمباراة الجونة علاء عبدالعال: الجونة قدم مباراة كبيرة أمام المصري وركلة الجزاء غير صحيحة
تشكيل الجونة لمباراة سيراميكا كليوباترا:

حراسة المرمى: صبحي سليمان.

في خط الدفاع: أحمد عبدالرسول – أحمد حسام – كمال أبو الفتوح – عبدالله هاشم عبادي.

في خط الوسط: إيمانويل لاكي – رضا صلاح – محمد الصباحي.

في خط الهجوم: أيمن موكا – سيف شيكا – أرناود.

يجلس على مقاعد البدلاء: مسعود – شتا – أليو جاتا – نبيل – نور السيد – أشرف مجدي – فرانك إيتوجا – حسام إيفونا – مازن ياسر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سيراميكا الجونة تشكيل كليوباترا سيراميكا كليوباترا صبحي سليمان

إقرأ أيضاً:

نابولي يستضيف كومو لمواصلة الانتصارات.. .وقمة بين إنتر وتورينو بالدوري الإيطالي

تنطلق منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، بمواجهة تجمع بين نابولي المتصدر وضيفه كومو، غدا الجمعة، ويشهد اليوم ذاته مواجهة تجمع بين هيلاس فيرونا وضيفه فينزيا.

ويسعى نابولي، متصدر ترتيب الدوري حاليا، إلى تعزيز تصدره وزيادة فارق النقاط على أمل تعثر المنافسين، لكنه يصطدم بطموح فريق كومو الصاعد هذا الموسم بقيادة مدربه الإسباني سيسك فابريجاس، نجم أرسنال وبرشلونة وتشيلسي السابق.

وفاز نابولي في الجولة الماضية على مونزا 2 / صفر، ليتصدر ترتيب المسابقة برصيد 13 نقطة، بفارق نقطة عن يوفنتوس صاحب المركز الثاني.

وتغير أداء نابولي تحت قيادة مدربه أنطونيو كونتي، الذي تولى المهمة بداية الموسم الجاري بعد تخبط كبير للفريق الموسم الماضي، ليبتعد عن المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية هذا الموسم.

وقد يكون ابتعاد نابولي عن المسابقات الأوروبية هذا الموسم بمثابة فرصة للفريق للتركيز على البطولتين المحليتين الدوري والكأس، وهو ما يقدمه الفريق حاليا، ورغم بدايته السيئة بالخسارة أمام فيرونا بثلاثية نظيفة، حقق الفريق أربعة انتصارات وتعادل في مباراة واحدة ليتصدر ترتيب المسابقة.

ويحتفظ نابولي بالعديد من اللاعبين المهمين في صفوفه مثل القائد جيوفاني دي لورينزو والنجم الجورجي خفيتشا كفاراتسيخيليا بالإضافة للوافد الجديد روميلو لوكاكو واللاعب الاسكتلندي سكوت ماكتومناي القادم من مانشستر يونايتد الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية الجاري.

على الجانب الآخر، جاءت بداية كومو في البطولة صعبة، حيث خسر في الاختبار الأول بالمسابقة أمام يوفنتوس بثلاثية، ثم تعادل في مباراتين وخسر مباراة أخرى، قبل أن يحقق الفوز في آخر جولتين على حساب أتالانتا وفيرونا.

ويحتل كومو المركز العاشر في ترتيب المسابقة برصيد ثماني نقاط.

وسيكون تعثر يوفنتوس في مواجهته على أرضه أمام كالياري، يوم الأحد، مطلبا لنابولي من أجل الابتعاد في الصدارة.

لكن يوفنتوس، صاحب المركز الثاني برصيد 12 نقطة، والذي يتألق بقيادة مدربه تياجو موتا، سيكون جاهزا لتحقيق انتصار جديد، خاصة مع تواضع المنافس الذي يحتل المركز السادس عشر برصيد خمس نقاط.

وبعد فترة انتقالات شهدت خروج العديد من اللاعبين من صفوف الفريق وأبرزهم فيدريكو كييزا الذي انتقل إلى الدوري الإنجليزي مع ليفربول، دعم الفريق الملقب بالسيدة العجوز صفوفه بالعديد من اللاعبين الشباب مثل كيربين تورام لاعب وسط نيس الفرنسي سابقا، والأرجنتيني نيكولاس جونزاليس جناح فيورنتينا، والبرتغالي فرانشيسكو كونسيساو مهاجم بورتو.

وحقق الفريق نتائج لافتة هذا الموسم، كان آخرها الفوز على جنوه بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية، كما أنه الفريق الوحيد في الدوريات الخمس الكبرى الذي لم يتلق أي أهداف في شباكه هذا الموسم حتى الآن.

وتقام يوم السبت، مباراة يستضيف فيها إنتر ميلان فريق تورينو في مواجهة مباشرة بين أصحاب المراكز الأولى بالمسابقة.

ويحتل إنتر ميلان المركز الرابع برصيد 11 نقطة، بفارق الأهداف فقط عن تورينو، الذي تعثر بدوره في الجولة الأخيرة بالخسارة على أرضه أمام لاتسيو 2 /3.

وحقق الفريق فوزا كبيرا على ريد ستار بلجراد الصربي برباعية نظيفة في دوري أبطال أوروبا أمس الأول الثلاثاء، ليواصل الانتصارات بعد فوزه في الجولة الماضية على أودينيزي، متجاوزا بذلك أثار خيبة الأمل الناتجة عن الخسارة في ديربي ميلانو أمام الغريم ميلان.

بدوره سيبحث ميلان عن مواصلة الانتصارات حينما يحل ضيفا على فيورنتينا يوم الأحد.

ويحتل ميلان المركز الثالث برصيد 11 نقطة، وسيلعب مواجهته مع فيورنتينا وهو يأمل في أن تكون نتيجة مباراة إنتر ميلان وتورينو التي ستقام قبل تلك المباراة بيوم واحد، في صالحه.

ويدخل ميلان المباراة بعد الخسارة في الجولة الثانية بدوري أبطال أوروبا أمام باير ليفركوزن الألماني بهدف نظيف، محاولا تعويض إخفاقه القاري من خلال تحقيق فوز في المسابقة المحلية.

وفي باقي المباريات، يلعب يوم السبت، أودينيزي مع ليتشي وأتالانتا مع جنوه، بينما يلعب يوم الأحد لاتسيو مع ضيفه إمبولي، وبولونيا مع ضيفه بارما ويحل روما ضيفا على مونزا.

مقالات مشابهة

  • نابولي يستضيف كومو لمواصلة الانتصارات.. .وقمة بين إنتر وتورينو بالدوري الإيطالي
  • مدرب الزمالك مواليد 2005 يشيد بلاعبيه بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا
  • رسميا.. بيراميدز يُعلن التعاقد مع صديق أوجولا قادما من سيراميكا كليوباترا
  • زمالك 2005 يفوز على سيراميكا كليوباترا
  • الزمالك يهزم سيراميكا كليوباترا بثنائية في بطولة الجمهورية
  • بيراميدز يضم صديق أجولا من سيراميكا كليوباترا وثنائي ضمن الصفقة
  • في ثاني جولاته بالدوري الموريتاني المريخ يستهدف الفوز أمام كيهيدي
  • عاجل.. تشكيل آرسنال الرسمي لمواجهة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • أحمد حجازي يتصدر تشكيل نيوم أمام النجمة في دوري «يلو»
  • تشكيل باريس سان جيرمان لمباراة آرسنال في دوري أبطال أوروبا