كويت نيوز:
2024-09-17@08:04:43 GMT

سمو أمير البلاد يبعث ببرقية إلى أمير دولة قطر

تاريخ النشر: 20th, February 2024 GMT

سمو أمير البلاد يبعث ببرقية إلى أمير دولة قطر

بعث حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه ببرقية لأخيه حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة هذا نصها: “بسم الله الرحمن الرحيم حضرة صاحب السمو الأخ العزيز الشيخ تميم بن حمد آل ثاني حفظه الله ورعاه أمير دولة قطر الشقيقة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

. وبعد،، يطيب لنا ونحن نغادر دولة قطر الشقيقة بعد زيارة دولة أن نعرب لسموكم عن أصدق مشاعر الشكر ومعاني الامتنان والعرفان لما حظينا به وأعضاء الوفد المرافق من حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة اللذين رسخا ما يربط بلدينا وشعبينا الشقيقين من علاقات تاريخية وطيدة ووشائج قربى وأخوة وثيقة.

ونود أن نشيد بمكانة بلدكم الشقيق الرفيعة مؤكدين حرصنا الدائم وعزمنا الثابت على مواصلة التعاون البناء في كافة المجالات وتعزيزه والارتقاء به الى آفاق أرحب وأشمل بما يخدم مصالح بلدينا المشتركة ويعود بالنفع عليهما وشعبيهما الشقيقين.

كما أود أن أعبر لسموكم عن بالغ امتناني وعميق شكري على منحي (سيف المؤسس الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني) مؤكدا اعتزازي بهذه البادرة الأخوية الكريمة من لدن سموكم والتي لها بالغ الأثر الطيب في النفس لما تجسده من معاني الأخوة التي تجمعنا.

وندعو الله (عز وجل) أن يديم على سموكم موفور الصحة وتمام العافية وعلى دولة قطر وشعبها الشقيق التقدم والازدهار في ظل قيادة سموكم الحكيمة.

وتقبلوا سموكم خالص التقدير،،، مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت”.

المصدر كونا الوسومسمو أمير البلاد قطر

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: سمو أمير البلاد قطر أمیر دولة دولة قطر

إقرأ أيضاً:

شيخ الأزهر يعزي أمير الكويت في وفاة الشيخ جابرالصباح رئيس الوزراء الأسبق

يتقدم أ.د أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، بخالص العزاء وصادق المواساة إلى الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، وإلى الشعب الكويتي، في وفاة الشيخ جابر مبارك الحمد المبارك الصباح رئيس الوزراء الكويتي الأسبق، الذي وافته المنية عن عمر ناهز 82 عامًا.

ويعرب الأزهر عن تقديره لرحلة عطاء  الفقيد في كل ميادين العمل، ويذكر له محبته للأزهر الشريف وعلمائه، وإخلاصه في خدمة وطنه ودعم قضايا أمته، داعيا المولى عز وجل أن يجعل ما قدمه شفيعا له يوم القيامة.

 كما يتوجه شيخ الأزهر بخالص العزاء وصادق المواساة لأسرة الفقيد وذويه، داعيًا الله -عز وجل- أن يتغمده بواسع مغفرته ورحمته، وأن يُسكِنَه فسيحَ جناته، وأن يُلهِمَ أهله وذويه الصبرَ والسُّلْوانَ، "إِنَّا للهِ وإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ".

مقالات مشابهة

  • القيادة تعزّي أمير دولة الكويت في وفاة الشيخ جابر مبارك الحمد المبارك الصباح
  • القيادة تعزي أمير دولة الكويت في وفاة الشيخ جابر مبارك الحمد المبارك الصباح
  • السنوار يبعث برسالة خاصة لقائد حركة أنصار الله في اليمن (تفاصيل)
  • وزير الري يصل دولة الإمارات الشقيقة للمشاركة في المنتدى العربي السادس للمياه
  • الرئيس تبون يتلقى التهاني من أمير دولة قطر السابق
  • أمير حائل يشهد توقيع اتفاقيات تعاون بين أكاديمية الإعلام السعودية وإمارة المنطقة
  • شيخ الأزهر يعزي أمير الكويت في وفاة الشيخ جابرالصباح رئيس الوزراء الأسبق
  • وزير الأوقاف يعزي أمير الكويت في وفاة الشيخ جابر مبارك الصباح
  • وصول سفينة مصرية تحمل مساعدات إغاثية إلى دولة السودان الشقيقة
  • شيخ الأزهر يعزي أمير الكويت في وفاة الشيخ جابر مبارك الصباح