دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- حرص نادي الاتفاق السعودي على تكريم لاعبه سيكو فوفانا، بعد فوزه مع منتخب ساحل العاج بلقب كأس الأمم الإفريقية هذا العام، على حساب منتخب نيجيريا.

ونشر نادي الاتفاق لقطات مصورة، عبر حسابه على منصة إكس (تويتر سابقًا)، من تكريم فوفانا قبل انطلاق تدريبات الفريق، الثلاثاء.

وتمّ إقامة ممر شرفي لسيكو فوفانا، وتحضير كعكة (قالب كيك) خاصة به، إذ وُضعت عليها صورته بقميص منتخب بلاده.

وكان متوسط الميدان العاجي قد انضم لنادي الاتفاق في سوق الانتقالات الشتوية الماضية، على سبيل الإعارة من نادي النصر حتى نهاية الموسم الحالي.

ولعب فوفانا (28 عامًا) 19 مباراة مع فريق "العالمي" بمختلف مسابقات الموسم الجاري، سجّل خلالها هدفين وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

السعوديةساحل العاجكأس أفريقيانشر الثلاثاء، 20 فبراير / شباط 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: ساحل العاج كأس أفريقيا

إقرأ أيضاً:

أحمد سليمان يكشف حقيقة تغريم الزمالك 500 ألف دولار في إفريقيا

وجه أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك، مجموعة من الرسائل القوية، بعد ساعات قليلة من تفوق فريقه على سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وقال أحمد سليمان في برنامج الكورة مع فايق المذاع عبر قناة MBC MASR 2: "مجلس إدارة الزمالك قام بعمل جبار بفك أزمة القيد قبل بداية الموسم والتعاقد مع صفقات قوية".

وتابع: "نتعرض لأحداث صاخبة من بعد التتويج بلقب الكونفدرالية (إزاي الزمالك يقف على رجله؟)".

وواصل: "المرحلة المقبلة لن أتحدث بخوف (مش هنستخبى) ونبحث عن المصلحة العامة للكرة المصرية، والحديث عن تغريم الزمالك نصف مليون دولار بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية (كلام مغرض)".

وأردف: "لابد من ارتفاع مستوى الحكام الموسم المقبل وإعلان جدول كامل للدوري من لجنة المسابقات والزمالك يتفوق فنيا على الأهلي وفزنا عليهم في الدوري ولعبنا مباراة كبيرة في السعودية وحققنا بطولة إفريقية هذا الموسم".

وتابع: "عبد الواحد السيد بيقولي جدول الدوري بيجيلي كل 4 ماتشات (هل دة ينفع؟) وقرار مباراة بيراميدز وسموحة يخرج عقب اللقاء مباشرة (هو احنا قاعدين على الناصية؟)".

واستكمل سليمان: "هي رابطة الأندية كانت في الملعب عشان تطلع القرار لمباراة سموحة وبيراميدز (فين التقرير؟) وقرار الزمالك بعدم لعب لقاء القمة كان في صالح الكرة المصرية".

مقالات مشابهة

  • القادسية يختار ملعب الاتفاق لمباريات دوري روشن
  • بعد انسحاب المريخ.. الهلال يتوج بلقب كأس السوبر السوداني
  • حسين عموتة مطلوب في السعودية والإمارات
  • الخلود يفاوض الشمراني والعبود للتعاقد في الموسم المقبل
  • تعرف على آخر تطورات الحصول على توقيع بيرات أوزديمير من الاتفاق السعودي
  • تكريم 9 من براعم التنس الأرضي في نادي الفيوم
  • أحمد سليمان يكشف حقيقة تغريم الزمالك 500 ألف دولار في إفريقيا
  • الاتحاد يوافق على رحيل مدافعه للاتفاق
  • الأهلي يقيم حفل تكريم لـ"موديست" قبل مغادرة القاهرة
  • ميدو يكشف عن مرشحه للفوز بـ"يورو 2024"