الرياض : البلاد

 أطلقت وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، خدمة تصريح اللوحات الإعلانية المؤقتة عبر منصة وتطبيق “بلدي”، التي تهدف إلى تنظيم اللوحات الإعلانية المؤقتة على واجهات المنشآت التجارية ورفع مستوى الامتثال للمظاهر البصرية، وتنسيق إعلانات التخفيضات أو الخدمات أو المنتجات الجديدة.

 وأوضحت الوزارة أنه يشترط أن تكون مدة التصريح الإعلاني المؤقت 90 يوماً، وأن تكون إعلاناً لخدمة أو “تخفيض” أو إبراز منتج للمنشأة نفسها فقط، مع مراعاة ترتيب وتوحيد مقاسات اللوحات في المبنى الواحد وإبرازها بشكل متناسق مع اللوحات الأخرى.

 كما يُشترط أن لا تكون اللوحات مصدر إزعاج صوتي أو ضوئي أو تحتوي مضموناً مخالفاً للذوق العام، مع الالتزام بعدم تركيب الإعلانات أو اللوحات الدعائية على نوافذ المباني، والحصول على موافقة وزارة التجارة في حال كان تصريح اللوحات الإعلانية المؤقتة للتخفيضات.

 وتأتي الخدمة ضمن سلسلة من الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الوزارة؛ لتحسين تجربة المستفيدين وتمكين أصحاب المنشآت التجارية من الحصول على تصريح اللوحات الإعلانية المؤقتة وفق الاشتراطات والضوابط اللازمة، حفاظاً على الجاذبية والمظهر العام لواجهة المنشآت التجارية.

 وتُمكن الخدمة أصحاب المنشآت التجارية من الحصول على التصريح بخطوات سهلة عبر تطبيق “بلدي”، حيث يتاح لهم إدخال المعلومات المطلوبة مثل: (تاريخ بداية التصريح، مدة العرض، اختيار نوع اللوحة)، ليتم إصدار التصريح بعد استيفاء المتطلبات وسداد الرسم المقررة، ويمكن الاستفادة من الخدمة من خلال زيارة الرابط https://bit.ly/3pnANFk.

 يُذكر أن منصة بلدي تقدّم أكثر من 200 خدمة رقمية متنوعة لتسهيل احتياجات القطاع البلدي، حيث تشارك هذه الخدمات في دعم سهولة مزاولة الأعمال التجارية ورفع جودة الحياة في المدن السعودية، بالإضافة إلى تحسين مستوى الخدمات البلدية المقدمة في جميع الأمانات والبلديات.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: منصة بلدي المنشآت التجاریة

إقرأ أيضاً:

بالفيديو .. لحظة إطلاق موظف “مفصول من عمله” النار في العقبة

#سواليف

أظهر فيديو شخصا يطلق النار بأحد #المصانع إثر فصله من #العمل ويصيب شخصين بعيارات نارية في محافظة #العقبة.

وفي وقت سابق، أوضح الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أنه ورد بلاغ إلى مديرية شرطة محافظة العقبة صباح الاثنين يفيد بقيام أحد الأشخاص بإطلاق #عيارات_نارية بشكل عشوائي داخل أحد المصانع إثر فصله من العمل في المصنع منذ مدة، ولاذ بالفرار، والبحث جارٍ عنه.

وأشار إلى أن الحادثة أسفرت عن إصابة شخصين من جنسيات أجنبية بعيارات نارية، وقد أُسعفا إلى المستشفى وهما قيد العلاج، فيما أُسعف موظف أردني كذلك إلى المستشفى إثر تعرضه للسقوط، وما زال التحقيق جارياً.

مقالات ذات صلة أنباء عن محاولة أسر جندي صهيوني جنوب غزة 2024/09/30

????شخص يطلق النار بأحد المصانع إثر فصله من العمل ويصيب شخصين بعيارات نارية في محافظة #العقبة

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إنّه ورد بلاغ لمديرية شرطة محافظة العقبة صباح اليوم بقيام أحد الأشخاص بإطلاق عيارات نارية بشكل عشوائي داخل أحد المصانع إثر فصله من العمل في… pic.twitter.com/PT3KD8cj9j

— فراس الماسي | Firas Almasi ???? (@FAlmasee2) September 30, 2024

مقالات مشابهة

  • “الخدمة المدنية” تبحث اعتماد الهيكل الوظيفي لجهاز الطب العسكري
  • “ستارلينك” تسجل مليون مستخدم جديد خلال أربعة أشهر وتحقق 4 ملايين مشترك حول العالم
  • بالفيديو .. لحظة إطلاق موظف “مفصول من عمله” النار في العقبة
  • “منشآت” تطلق فعاليات ملتقى الرؤساء التنفيذيين في نسخته السابعة
  • هيئة الطيران المدني” تحصد شهادة الجودة السعودية “حياك” في خدمة المستفيدين
  • تعرف على ضوابط مد خدمة أعضاء المهن الطبية بعد المعاش.. تفاصيل
  • “الأحوال المتنقلة” تُقدم خدماتها في (36) موقعًا حول المملكة
  • ميقاتي: عملية النزوح الأخيرة قد تكون “الأكبر” في لبنان مع عدد يناهز “المليون”
  • “الأحوال المدنية المتنقلة” تقدم خدماتها في 36 موقعًا بالمملكة
  • في تصريح لوكالة “سبوتنيك” الروسية، أعرب وزير النفط والمعادن عن تطلع بلادنا لتعزيز التعاون والتبادل مع روسيا