عقد اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، اجتماعا موسعا، لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروع تأهيل وتبطين البنية التحتية المائية من الترع والمجاري المائية بنطاق محافظة قنا، جاء ذلك بحضور الدكتور حازم عمر، نائب محافظ قنا، وحسام حمودة سكرتير عام المحافظة ومهندس مجدى بطرس مدير عام ري غرب ومهندس صالح  ابراهيم مدير عام رى شرق والدكتور علاءشاكر مدير وحدة تنفيذ مشروعات حياة كريمة بالمحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة .


تناول الاجتماع ما تم تنفيذه خلال الفترة الماضية من أعمال تأهيل وتبطين الترع بمختلف المراكز  والقرى وما سيتم تنفيذه خلال الفترة القادمة، بالإضافة إلى استعراض الجهود المبذولة بشأن تطهير الترع والمصارف ومخرات السيول تحسباً لحدوث أي طارئ.
ومن جانبه أكد محافظ قنا، علي متابعته الدورية للمشروعات التي يجري تنفيذها على أرض المحافظة ومنها أعمال تبطين الترع وصيانة السدود وتطهير مخرات السيول وإزالة أية عوائق موجودة بها سواء عن طريق الجولات الميدانية أو التقارير الدورية، موجها بضرورة الالتزام بالبرنامج الزمني واستمرار المتابعة والمرور على الترع والمصارف والمحطات من خلال لجان المرور المشتركة من قبل الوحدات المحلية والجهات الأمنية وإدارات الري والصرف .
وأضاف الداودى أن المشروع القومي لتبطين وتأهيل الترع يعد أحد أهم المشروعات القومية التي تُنفذ في الوقت الجاري ويمثل أحد أركان خطة الدولة الطموحة لتعظيم الاستفادة من المياه وتوفير الاحتياجات المطلوبة لكل القطاعات بشكلٍ عام وللقطاع الزراعي بشكل خاص.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: استمرار المتابعة الجهود المبذولة الترع والمصارف القيادات التنفيذية محافظ قنا

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يتابع أعمال إصلاح المركبات والسيارات التابعة للمحافظة

 



تابع اللواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط أعمال إصلاح المركبات والسيارات الحكومية التابعة للمحافظة والأحياء والمراكز والمديريات الخدمية بمركز الصيانة التابع للمحافظة بمنقباد بمركز أسيوط.

 

ووجه المحافظ بسرعة إستكمال أعمال الإصلاح والانتهاء منها في أسرع وقت لدخولها الخدمة والإستفادة منها في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

ورافقه خلال الجولة التفقدية إسلام عوض مستشار المحافظ لشئون الإعلام والاتصال السياسي والمتحدث الرسمي للمحافظة، والمهندس محمود كمال القائم بأعمال مدير مركز صيانة السيارات.


وأوضح محافظ أسيوط أن جولاته المستمرة لمركز الصيانة هدفها متابعة الأعمال أولا بأول لدفع الجهود ورفع معدلات الأداء والإنجار لتنفيذ خطة المحافظة برفع كفاءة المعدات والتأكد من جاهزيتها للطوارئ، مشيرًا إلى متابعة لكافة المشروعات التابعة للمحافظة لدفع العمل وتذليل أي معوقات قد تواجهها للإستفادة منها وتنمية مواردها الذاتية بما يعود بالنفع العام على المحافظة.


وأشاد المحافظ بجهود العاملين بمركز الصيانة خلال الفترة الماضية مع صيانة وتأهيل مزيد من السيارات المعطلة الخاصة بالمحافظة بأقل التكلفة والإستفادة منها في تقديم خدماتها للمواطنين في القطاعات الخدمية بالمختلفة، بما يعود على المحافظة بالنفع مع توفير عائد اقتصادي.


ووجه أبوالنصر بسرعة إجراء أعمال الصيانة اللازمة لباقي المركبات والسيارت المعطلة حتى يمكن الدفع بها فى المناطق التى تحتاج إلى تدعيم مطالبًا بضرورة الإستفادة القصوى من كل الإمكانيات المتاحة والحفاظ على المال العام والحرص على صيانة المعدات بصفة دورية لضمان إستمرار عمل المعدات والسيارات بحالتها الفنية الجيدة.

مقالات مشابهة

  • محافظ الفيوم يتابع أعمال مراجعة موقف السيارات المفرج عنها لصالح ذوي الهمم
  • محافظ أسيوط يتابع أعمال إصلاح المركبات والسيارات التابعة للمحافظة
  • مدير كلية الدفاع الجوي: تأهيل الدفعة الجديدة من خريجي الكلية بمعايير عالمية
  • تعرف على تفاصيل أغنية الموقف لـ ساندي ودياب
  • محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال رفع كفاءة وتمهيد الطرق بدسوق
  • محافظ أسيوط يتابع أعمال رفع المخلفات بمنطقة سور الأزهر بحى شرق    
  • محافظ أسيوط يتابع أعمال رفع المخلفات بمنطقة سور الأزهر
  • محافظ الفيوم يزور الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروعات "حياة كريمة"
  • النعماني يُتابع الموقف التنفيذي لمشروع استكمال البنية التحتية بجامعة سوهاج الجديدة
  • محافظ الغربية يناقش اخر مستجدات الموقف التنفيذي لمشروعات صندوق التنمية الحضرية