شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن رئيس مجلس الشيوخ التايلندي يستقبل رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام، ت + ت الحجم الطبيعي استقبل معالي بورنبيتش ويشيتشولشاي، رئيس مجلس الشيوخ التايلندي، بمقر المجلس في العاصمة بانكوك، معالي أحمد بن محمد .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس مجلس الشيوخ التايلندي يستقبل رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس مجلس الشيوخ التايلندي يستقبل رئيس المجلس...

ت + ت - الحجم الطبيعي

استقبل معالي بورنبيتش ويشيتشولشاي، رئيس مجلس الشيوخ التايلندي، بمقر المجلس في العاصمة بانكوك، معالي أحمد بن محمد الجروان، رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام، بحضور سعادة عبيد سعيد الظاهري، سفير دولة الامارات العربية المتحدة لدى مملكة تايلاند.

ورحب رئيس مجلس الشيوخ التايلندي بالجروان والوفد المرافق له، مشيدا بدور المجلس العالمي للتسامح والسلام في دعم قيم التسامح والسلام حول العالم.

من جانبه قدم الجروان شرحا مختصرا عن جهود المجلس وفعالياته حول العالم في دعم التسامح والسلام في شتى المجالات ولا سيما في المجال البرلماني، عبر عضوية أكثر من 100 برلمان حول العالم فيه، وكذلك المجال الأكاديمي والتعليمي من خلال التعاون مع ما يزيد عن 50 مؤسسة تعليمية وجامعة.

وبحث الجانبان سبل التعاون والعمل المشترك لما فيه مصلحة وخير نشر قيم التسامح والسلام في آسيا والعالم بشكل عام.

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أندريه زكي يستقبل الأمين العام لمركز كايسيد العالمي للحوار

 

استقبل الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، ورئيس الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية، صباح اليوم الاثنين، الدكتور زهير الحارثي، الأمين العام لمركز كايسيد العالمي للحوار، والأستاذ وسيم حداد، مدير برامج المنطقة العربية في كايسيد، وذلك بحضور الأستاذة سميرة لوقا، رئيس قطاع أول الحوار بالهيئة الإنجيلية وعضو المجلس القومي لحقوق الإنسان.

رحب الدكتور القس أندريه زكي بالضيوف، معبرًا عن سعادته بالزيارة، مقدما عرضًا لنشاط ودور الهيئة بوحداتها المختلفة ومشاركاتها في المبادرات الرئاسية في مختلف المحافظات، بجانب الدور المميز لمنتدى حوار الثقافات على المستوى المحلي والدولي.

ومن جانبه أعرب  الدكتور زهير الحارثي عن سعادته بلقاء رئيس الهيئة الإنجيلية، مشيدًا بنشاط منتدى حوار الثقافات والهيئة الإنجيلية، كما أكد على اعتزازه الكبير بالعمل المشترك مع المنتدى وأهمية دوره الكبير على المستوى العربي والإقليمي والدولي.

مقالات مشابهة

  • «الوطني» يبحث التعاون مع مجلس الشيوخ التشيلي
  • النائب الأول لرئيس “المجلس الوطني” يلتقي وفداً من مجلس الشيوخ التشيلي
  • رئيس لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الكندية في الشورى يلتقي عضو مجلس الشيوخ الكندي
  • رئيس لجنة الصداقة البرلمانية يناقش أدوار "الشورى" مع عضو مجلس الشيوخ الكندي
  • النائب الأول لرئيس “المجلس الوطني” يلتقي وفدا من مجلس الشيوخ التشيلي
  • التكامل بين الشريعة والقانون لتحقيق التعاون والسلام العالمي 
  • طارق عبد العزيز: زيارة رئيس الإمارات للعلمين رسالة إيجابية على السياحة المصرية
  • أندريه زكي يستقبل الأمين العام لمركز كايسيد العالمي للحوار
  • أمير منطقة تبوك يستقبل معالي وزير الاستثمار
  • أمير الشرقية يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية “حوكمة الذكاء الاصطناعي” وأعضاء المجلس