رؤيا الأخباري:
2024-07-06@13:02:48 GMT

إصابة أغنى لاعب في العالم

تاريخ النشر: 20th, February 2024 GMT

إصابة أغنى لاعب في العالم

يعتبر بلقية أغنى لاعب في العالم إذ تقدر ثروته بحوالي 18.69 مليار يورو

تعرض فائق بلقية، أغنى لاعب كرة قدم في العالم ونجل شقيق سلطان بروناي، لإصابة خلال مشاركته في مباراة في الدوري التايلاندي الممتاز.

اقرأ أيضاً : سكتة قلبية تنهي حياة أسطورة الكرة الألمانية

ويعتبر بلقية أغنى لاعب في العالم إذ تقدر ثروته بحوالي 18.

69 مليار يورو.

اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا أصيب أثناء مشاركته كبديل في مباراة فريقه راتشابوري ضد بوليس تيرو على ملعب بونياتشيندا.

وتحدث رئيس نادي راتشابوري، تاناوات نيتيكانشانا، بعد الحادث قائلًا: "اليوم هو اليوم الأكثر حزنًا. أخي الأمير فائق جفري بلقيه تعرض للإصابة أثناء اللعب".

وشجع نيتيكانشانا اللاعب فائق على العودة، معربًا عن دعمه وتضامن النادي قائلاً: "أعلم أنك لا بد أن تكون في حالة صدمة وألم شديد الآن، ولكن يجب أن تعلم أننا سنكون معك في كل خطوة على الطريق حتى ترتدي قميص راتشابوري مرة أخرى، التنين وتسجل لنا الأهداف مرة أخرى. على الرغم من أنك هنا معنا منذ ثمانية أشهر فقط، أنا متأكد من أن الجميع في النادي والمشجعين يحبونك. سننتظر اليوم الذي تعود فيه أقوى من أي وقت مضى يا فتى."

يُذكر أن بلقية قد لعب في أندية أوروبية مثل ماريتيمو البرتغالي وليستر سيتي وساوثهامبتون وتشيلسي في إنجلترا، وحاليًا يلعب مع نادي راتشابوري في تايلاند.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: كرة قدم أخبار النجوم اصابات تايلاند فی العالم

إقرأ أيضاً:

بعد حفل مارس الأسطوري.. تفاصيل الزفاف المرتقب لنجل أغنى رجل في آسيا

في مارس الماضي، حضر مجموعة من أشهر الشخصيات في العالم، حفل "ما قبل الزفاف" أقامه رجل الأعمال الهندي المصنف كأغنى رجل في آسيا، موكيش أمباني، لنجله أنانت، وذلك في فعالية وُصفت بالأسطورية أقيمت على مدار 3 أيام.

ونشرت شبكة "سي إن إن" الأميركية تقريرًا حول حفل زفاف أمباني وراديكا ميرشانت، المقرر في وقت لاحق من يوليو الجاري، وسيستمر على مدار أيام أيضًا، موضحة أنه سيكون وفق التقاليد الهندوسية وسيشمل فعاليات مختلفة، معتبرة أنه سيكون "حفل زفاف العام بالتأكيد".

وموكيش أمباني، هو مالك مجموعة ريلاينس، وهي تكتل ضخم بإيرادات سنوية تبلغ 100 مليار دولار من تجارة النفط والغاز والاتصالات وتجارة التجزئة.

ويستعد مباني، البالغ من العمر 66 عاما، لتسليم القيادة لأبنائه وابنته. والابن الأكبر عكاش هو الآن رئيس شركة ريلاينس، وتشرف الابنة إيشا على عمليات البيع بالتجزئة، وتم إدخال الابن الأصغر أنانت للإشراف على مجال الطاقة المتجددة.

وشملت قائمة الضيوف لحفل ما قبل الزفاف في مارس ما يقرب من 1200 شخص، من بينهم المليارديرين الأميركيين، بيل غيتس ومارك زوكربيرغ، والمليارديربن الهنديين غوتام عدني، وكومار مانغالام بيرلا، ولاعب الكريكيت الأسطوري السابق، ساشين تيندولكار، ومشاهير بوليوود مثل ديبيكا بادوكون، وشارو خان وراني موخرجي.

مليارديرات من كل أنحاء العالم.. حفل "ما قبل زفاف" أسطوري لنجل أغنى رجل في آسيا حضر أشهر رجال الأعمال والفنانين في العالم، من أبرزهم مارك زوكربيرغ وبيل غيتس، حفلا خاصا أقامه رجل الأعمال، الملياردير الهندي، موكيش أمباني، لنجله، أنانت أمباني (28 عاما) الذي يستعد للزفاف هذا الصيف

وبخصوص حفل الزفاف المرتقب، ذكرت شبكة "سي إن إن" في تقريرها، أن مواعيد حفل الزفاف جاءت متماشية مع التقاليد الهندوسية، وفي الأيام "المبشرة بالخير" وفقا لتاريخ ولادة العروسين.

وستتضمن احتفالات الزفاف، حفل هالدي الذي يقوم فيه الضيوف عادة بوضع معجون من الكركم على ذراعي العروسين ووجههما لجلب الحظ والحماية من الأرواح الشريرة.

كما سيكون هناك طقس يحمل اسم "ميهندي"، وفيه تُرسم أشكال بالحنّاء على يدي العروس والضيوف، وهناك أيضًا الليلة التي تسبق الزفاف، وفيها احتفال "السانغيت" الذي يرقص فيه العروسان أمام الضيوف.

وكشفت دعوة زفاف نشرتها وكالة أنباء "ANI" الهندية البارزة، أن الاحتفالات ستبدأ يوم 12 يوليو وتختتم في 14 من نفس الشهر. ووصلت دعوات الزفاف للضيوف في صندوق أحمر مزخرف وعليه صورة لإله هندوسي.

ويعمل على تنظيم الحفل أحد أشهر المصممين في البلاد، مانيش مالهوترا، حيث سيتعاون مع آخرين لتنفيذ رؤية العائلة للحفل.

وصرح مالهوترا لشبكة "سي إن إن"، بأنه اعتمد على رؤية لحفل زفاف تجسد "جوهر الهند وتعكس الشخصيات المميزة للزوجين".

وتابع: "كل التفاصيل مثل الديكور والمطبخ والملابس والأجواء، وكل فعالية من السانجيت إلى الحفل الكبير، تم تصميمها ليشعر الضيوف بأجواء من المرح والحب والاحتفالية".

أما عن الملابس، فمن المتوقع أن يرتدي العروسان ملابس مميزة تعكس الثقافة الهندية وبصناعة مواهب محلية، وفق "سي إن إن".

وقال مالهوترا، إن فريقه عمل على مدار أشهر لتصميم أزياء رائعة، دون أن يكشف عن تفاصيل الملابس قبيل حفل الزفاف المرتقب.

وحسب دعوة الزفاف، فمن المتوقع أن يرتدي الضيوف ملابس هندية تقليدية، يمكن أن تشمل الشاري للنساء وبنطال الكورتا الفضفاض مع سترة للرجال.

ووصف مالهوترا الملابس المخصصة للضيوف بأنها سوف "تجمع بين العناصر الهندية التقليدية والأزياء المعاصرة"، مضيفًا أن ذلك بمثابة "تكريم لتراثنا الثقافي الغني، ويعكس أسلوب الزجين الشخصي".

وفيما يتعلق بالوقت المستغرق في التخطيط لحدث بمثل هذا الحجم، فقد قالت منظمة حفلات الزفاف، ماريشا باريك، إن مثل هذه الاحتفالات الضخمة "تتطلب ما بين 9 إلى 12 شهرا من العمل، بمشاركة ما بين 40 و45 وكالة متخصصة أو شريكا كبيرًا".

مقالات مشابهة

  • بسرعة إنترنت خيالية.. المغرب على وشك إطلاق تكنولوجيا الجيل الخامس من شبكات الاتصال
  • إصابة 6 أشخاص في حادث مرور بالجلفة
  • أغنى من دول.. أعلى 10 شركات قيمة في العالم بينها شركة عربية
  • ترتيبات أسطورية.. تفاصيل زفاف نجل أغنى رجل في آسيا
  • نجل أغنى رجل في آسيا يتزوج في أفخم حفلات الزفاف المنتظرة في الهند
  • ثروة أفقرهم 128.4 مليار دولار.. ترتيب أغنى 10 رجال في العالم
  • إسرائيل دولة مارقة.. والحرب على غزة ضد الإنسانية
  • 7 معلومات عن حفل زفاف ابن أغنى رجل في أسيا.. يستمر 3 أيام
  • القاضي زيدان يزور المحكمتين العليا والدستورية في أذربيجان
  • بعد حفل مارس الأسطوري.. تفاصيل الزفاف المرتقب لنجل أغنى رجل في آسيا