الأسبوع:
2024-07-02@00:56:21 GMT

مسلسلات رمضان 2024.. هاجر أحمد تروج لدورها في «المعلم»

تاريخ النشر: 20th, February 2024 GMT

مسلسلات رمضان 2024.. هاجر أحمد تروج لدورها في «المعلم»

روجت الفنانة هاجر أحمد، لدورها في مسلسل «المعلم»، بطولة النجم مصطفى شعبان، والمقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، على قنوات المتحدة.

وشاركت هاجر أحمد، البوستر الخاص بها من العمل، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، وعلقت عليها: « الست دهب بنت المعلم بشر، المعلم، مصطفي_شعبان، رمضان 2024، رمضان يجمعنا».

View this post on Instagram

A post shared by هاجر أحمد️️ ???? (@hagerahmed_official)

مسلسل المعلم

تدور أحداث مسلسل المعلم، فى إطار اجتماعي شعبي، حول تاجر سمك في أحد الأسواق الكبرى البحرية، ويدخل خلال الأحداث في صراعات كثيرة مع كبار التجار، يتعرض في الأحداث لأزمة مالية بسبب سرقة أمواله من المنافسين له، ما يتسبب له في الكثير من الخسائر، وهو الأمر الذي يدفع مصطفى شعبان بطل العمل للانتقام لوالده الذي دخل السجن خلال رحلة صعوده ويتفانى في التحقيق بحثًا عن الخائن الذى تسبب في انهيار تجارة والده وسجنه وسرقة أمواله، وأذى عائلته، ولأن الجميع في دائرة الشك، تتسع دائرة الانتقام.

مصطفى شعبان من مسلسل المعلمأبطال مسلسل المعلم

مسلسل المعلم، يشارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم: مصطفى شعبان، مجموعة كبيرة من النجوم والفنانين منهم سهر الصايغ، أحمد بدير، أحمد فؤاد سليم، هاجر أحمد، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبد الله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل، والطفل جان رامز.

اقرأ أيضاًمنصة «WATCH IT» تعرض كواليس جديدة من مسلسل المعلم (صور)

دراما رمضان 2024.. أحداث مثيرة يمر بها مصطفى شعبان في مسلسل المعلم (تفاصيل)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحداث مسلسل المعلم المعلم تفاصيل مسلسل المعلم مسلسل المعلم مسلسلات رمضان 2024 مصطفى شعبان هاجر أحمد مسلسل المعلم مصطفى شعبان هاجر أحمد رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

برفقة أحمد عز.. يسرا تروج لمسرحيتها الجديدة "ملك والشاطر"

 

نشرت الفنانة يسرا صورة جديدة لها، وذلك عبر خاصية ستوري،  من خلال صفحتها الرسمية بموقع تداول الصور والفيديوهات " إنستجرام "  ٠

وظهرت يسرا في الصورة  بشخصيتها  في مسرحية " ملك والشاطر "  برفقة الفنان أحمد عز، وعلقت على الصورة قائلة  :" ملك والشاطر" ٠

آخر أعمال يسرا

والجدير بالذكر آخر أعمال النجمة يسرا مشاركتها في  فيلم شقو، بطولة الفنان عمرو يوسف، الفنان محمد ممدوح، أمينة خليل، دينا الشربيني، وهو من إنتاج أحمد السبكي، وإخراج كريم السبكي.

وحقق  فيلم شقو نجاحا كبيرا على الصعيد المصري والعربي، إذ اقتربت أرباحه من 70 مليون جنيه، وقرر صناع العمل تقديم جزء ثانٍ منه يعرض ضمن موسم أفلام عام 2025.


تصريحات يسرا
 

وقالت يسرا: "في بداية مسيرتي الفنية، عملت 25 فيلما ومنزلوش، فسموني النجمة المعلبة، ولما نزلوا سقطوا ومنجش فيهم حاجة، وكنت محتارة وبقول لنفسي أكمل تمثيل ولا مكملش، وكان لازم أعيد حساباتي وقتها".

وأضافت: "ما دام العمل في هذه المهنة نابع عن حب، يجب تحمل عيوبه قبل مميزاته".

يسرا:مبصدقش في كلمة ضحيت دي، الطبيعي إنك بتحبي الفن وعايزاه

وتابعت:" مبصدقش في كلمة ضحيت دي، الطبيعي إنك بتحبي الفن وعايزاه، فهتستحملي الحلو والوحش اللي فيه، أنما هتقوليلي ضحيت ومجبتش عيال أنا فنانة.. لا بلاش الكلام، وما بحبش الكلام الكبير اللي ملوش أي أساسا".

مقالات مشابهة

  • مائدة رمضان الدرامية ٢٠٢٥.. مسلسلات الجزء الثاني فاتح شهية
  • مسلسلات وثقت ثورة 30 يونيو للأجيال الجديدة
  • هند صبري تروج لمسلسها الجديد "مفترق الطرق "
  • يرحم الله المعلم الكبير مصطفى شردى
  • بفيديو طريف.. ياسمين عبد العزيز تستعد لمسلسلها في رمضان
  • تعرف على موعد تصوير مسلسل أشغال شقة 2
  • نور النبوي يواصل تصوير مسلسل «6 شهور»
  • جومانا مراد تروج لمسلسلها الجديد "مفترق طرق"
  • برفقة أحمد عز.. يسرا تروج لمسرحيتها الجديدة "ملك والشاطر"
  • بهذه الطريقة.. نادين نجيم تروج لمشروعها الجديد في مجال التجميل