الوطن:
2024-06-27@08:21:10 GMT

من قتل جيمي في مسلسل بين السطور؟.. زوجته ضمن المشتبه بهم

تاريخ النشر: 20th, February 2024 GMT

من قتل جيمي في مسلسل بين السطور؟.. زوجته ضمن المشتبه بهم

نشرت الفنانة صبا مبارك فيديو لتوقعات الجمهور عن قاتل جيمي الذي جسد دوره الفنان محمد علاء ضمن أحداث مسلسل بين السطور.

وجاء الفيديو بعنوان، «مين اللي قتل جيمي؟»، حيث تنوعت إجابات الجمهور أن يكون القاتل أحمد فهمي الذي يجسد دور المحامي، وآخرين توقعوا صبا مبارك، وتوقعات أخرى بأن زوجته أو مدير أعماله هما وراء الجريمة.

وتستمر أحداث المسلسل في التصاعد، إذ تدور في إطار تشويقي اجتماعي، حول معرفة قاتل جيمي، بعد أن تعرض لحادث سير، والعمل مكون من 30 حلقة.

مواعيد عرض مسلسل بين السطور

يعرض مسلسل بين السطور بشكل يومي من الأحد إلى الخميس على شبكة قنوات ON، على أنّ تّعاد حلقاته بشكل مجمع يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع.

تدور أحداث مسلسل بين السطور ما بين الإثارة والتشويق، وهو مأخوذ عن «فورمات» لمسلسل كوري بنفس الاسم، ويضم في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين بجانب أحمد فهمي وصبا مبارك من بينهم: محمد علاء، ناردين فرج، سلمى أبو ضيف، باسل الزارو، إضافة إلى علي الطيب

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بين السطور جيمي أحمد فهمي محمد علاء سلمي أبو ضيف مسلسل بین السطور

إقرأ أيضاً:

أحمد مراد يشوق الجمهور لـ "الفيل الأزرق 3"

كشف المؤلف أحمد مراد عن تجهيزيه للجزء الثالث من فيلم «الفيل الأزرق»، وروج له حيث نشر صور جديدة ظهر فيها وفي الخلفية فيلًا لونه أزرق، بالإضافة لمزج مراد بالصور بين شخصيات رواياته الشهيرة فمزج شخصية الفيل الأزرق، وشخصية أخرى تحمل اسم سليمان السيوفي، وهو بطل إحدى الروايات الشهيرة للكاتب أحمد مراد، وعبر الجمهور عن سعادته بعد نشر مراد بوستر العمل.

 

ومن المتوقع عدم مشاركة الفنان كريم عبدالعزيز في موسم رمضان 2025 بسبب ارتباطه بفيلم «الفيل الأزرق 3»، بجانب عدد من المشاريع السينمائية الأخرى.

 

أحداث "الفيل الأزرق 2"

 

تبدأ أحداث فيلم "الفيل الأزرق 2" بعد خمس سنوات من أحداث الجزء الأول، حيث يُستدعى الدكتور يحيى راشد لقسم الحالات الخطرة (8 غرب حريم)، وهناك يواجه من يتلاعب بحياته وحياة أسرته، فيلجأ إلى حبوب الفيل الأزرق في محاولة للسيطرة على الأمور وحل الألغاز التي تواجهه.

أبطال فيلم "الفيل الأزرق 2"

 

فيلم "الفيل الأزرق 2" من إنتاج شركة سينرجى فيلمز، وإخراج مروان حامد، وتأليف أحمد مراد. يشارك في بطولته كريم عبد العزيز، نيللي كريم، شيرين رضا، هند صبري، ومروان يونس، مع ظهور إياد نصار وعدد من الفنانين كضيوف شرف منهم تارا عماد.

 

تفاصيل مسلسل "الحشاشين"


يذكر أن آخر أعمال كريم عبد العزيز مسلسل "الحشاشين" والتي دارت أحداثه حول أحداث حقيقية تاريخية حيث يحكي قصة حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين، وهي واحدة من الجماعات التي تبنت الفكر المتطرف منذ عدة قرون، حيث يتناول العمل بداية المجموعات المتطرفة والإرهاب في العالم، وتلك الجماعة اشتهرت في ذلك العصر والقيام باغتيالات دموية لشخصيات مهمة، وكان اسمها يثير في نفوس المسلمين والمسيحيين على السواء الرعب والفزع.

 

أبطال مسلسل "الحشاشين"

 

مسلسل "الحشاشين" يضم نخبة من ألمع نجوم الفن فهو من بطولة النجم  كريم عبد العزيز، ويشاركه كلًا من فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامي الشيخ، ياسر علي ماهر، وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف الكاتب عبدالرحيم كمال، ومن إخراج بيتر ميمي.

 

مقالات مشابهة

  • محاولة اغتيال مبارك واعتزال محمد علي كلاي.. أبرز أحداث 26 يونيو
  • صبا مبارك تستعد لـ”وتر حساس” بهذا الموعد
  • تعرف على أبطال وقصة فيلم "الميت ده بتاع مين" لـ أحمد فتحي
  • أحمد مراد يشوق الجمهور لـ "الفيل الأزرق 3"
  • صبا مبارك تدخل لوكيشن "وتر حساس" بهذا الموعد
  • لبنى ونس والدة صبا مبارك فى "وتر حساس"
  • لبنى ونس والدة صبا مبارك في مسلسل «وتر حساس»
  • في هذا الموعد.. إنطلاق تصوير مسلسل "وتر حساس"
  • الأسبوع المقبل.. صبا مبارك تبدأ تصوير أولى مشاهد مسلسل «وتر حساس»
  • فريق مسلسل "وتر حساس" يستعد لبدء تصوير أول مشاهده