منوعات، سلّم تسلم فيديو لطائرات روسية تسقط مناشيراً للجيش الأوكراني،من خضم المعارك، نشرت وزارة الدفاع الروسية فيديو لإطلاق طواقم صواريخ غراد قذائف محشوة .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر "سلّم تسلم".. فيديو لطائرات روسية تسقط مناشيراً للجيش الأوكراني، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

"سلّم تسلم".. فيديو لطائرات روسية تسقط مناشيراً...
من خضم المعارك، نشرت وزارة الدفاع الروسية فيديو لإطلاق طواقم صواريخ "غراد" قذائف محشوة بالمناشير على مواقع قوات كييف، تدعو العسكريين الأوكرانيين لإلقاء السلاح والاستسلام حفاظا على حياتهم.وقالت الوزارة في بيان الجمعة، إن القذائف تحمل رسائل تفاعلية، حيث يتم تحميل منشورات تزيد عن 1000 قطعة في القذيفة، بدلا من العناصر الضارة والمتفجرات."سينقذ حياتهم"وتحتوي هذه الرسائل مناشدة العسكريين في القوات الأوكرانية إلقاء أسلحتهم طواعية وتسليم أنفسهم، الأمر الذي سينقذ حياتهم لاحقا ويمنع إراقة الدماء، وفق البيان.يشار إلى أن الاشتباكات في عدة مناطق أوكرانيا لم تتوقف منذ أسابيع.وشنت كييف الشهر الماضي، هجوما مضادا لاستعادة الأراضي التي سيطرت عليها روسيا وأخذ زمام المبادرة في العملية العسكرية الروسية التي دخلت الآن شهره السابع عشر.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

روسيا تحظر دخول 99 مواطنًا كنديًا.. ماذا فعلت أوتاوا؟

أعلنت وزارة الخارجية الروسية، منع 99 مواطنًا كنديًا من دخول روسيا كـ"إجراء مضاد".
وأوضحت أنه هذا جاء عقب سلسلة أخرى من موجات العقوبات المناهضة لروسيا، التي أعلنها نظام رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو.العلاقات الروسية الكنديةوذكرت الخارجية أن ترودو يرغب في كسب ود واشنطن، ويقدم الدعم المعنوي للسلطات الموالية للنازية في كييف.
أخبار متعلقة "الدفاع الروسية" تسقط مقاتلة و119 مسيرة أوكرانيةروسيا تسقط 8 صواريخ و36 مسيرة أوكرانية فوق كورسكروسيا تحظر 81 وسيلة إعلام أوروبية.. اعرف الأسبابوبينت أن الـ 99 مواطنًا كنديا يشاركون بنشاط في وضع وتنفيذ مسار أوتاوا الرسمي المعادي للروس.اتهامات روسية لكنداوأشارت الخارجية إلى أن "روسيا تقليديا تتبنى موقفًا وديا تجاه الشعب الكندي ولديها الكثير من الروابط المشتركة معه.
وأضافت: كما تفصل بين نخبتها السياسية الحالية، التي تزرع الكراهية تجاه أي شخص يتحدى النظام العالمي القائم على الليبرالية العالمية، وبين الكنديين العاديين بمشاكلهم وتطلعاتهم.

مقالات مشابهة

  • الدفاعات الروسية تسقط 10 مُسيرات أوكرانية
  • الدفاعات الروسية تسقط 10 مسيرات أوكرانية وتدمر زورقين مسيرين في البحر الأسود
  • فنزويلا ترحب بزيارة مجموعة سفن حربية روسية
  • ليتوانيا: طائرة روسية انتهكت المجال الجوي دون إذن
  • دبابات "تي – 90" الروسية تستخدم في العملية العسكرية الخاصة قذائف التنغستن فائقة الكفاءة
  • الدفاعات الجوية الروسية تسقط 11 مسيرة أوكرانية فوق بريانسك وبيلغورود والقرم
  • روسيا تحظر دخول 99 مواطنًا كنديًا.. ماذا فعلت أوتاوا؟
  • أوكرانيا تنفي تعزيز قواتها في روسيا البيضاء.. والجيش يصد هجمات روسية قرب قريتي نوفولكساندريفكا وسبيرن
  • باستخدام نفق.. قوة روسية تسيطر على معقل أوكراني كبير
  • أوكرانيا تهاجم مناطق روسية بـ25 طائرة مسيرة