RT Arabic:
2024-09-29@05:50:03 GMT

الاتحاد الجزائري يتوصل لاتفاق للتوقيع مع خليفة بلماضي

تاريخ النشر: 20th, February 2024 GMT

الاتحاد الجزائري يتوصل لاتفاق للتوقيع مع خليفة بلماضي

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب المدرب السويسري فلاديمير بيتكوفيتش من تولي الإدارة الفنية لمنتخب الجزائر خلفا لجمال بلماضي المقال من منصبه بسبب سوء النتائج.

وانفصل الاتحاد الجزائري عن بلماضي بعد الخروج المبكر لـ"محاربي الصحراء" من دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا الأخيرة في كوت ديفوار.

إقرأ المزيد بلماضي يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله مع منتخب الجزائر

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم "فاف" استقر على تعيين بيتكوفيتش على حساب البرتغالي خوسيه بيسيرو، مدرب منتخب نيجيريا، والذي كان مرشحا بقوة لتولي المنصب.

ونقلت العديد من الصحف والمواقع الرياضية الجزائرية عن مصدر داخل اتحاد الكرة الجزائري رفض الكشف عن هويته، أن بيتكوفيتش، بات المرشح الأول والأوفر حظا لخلافة الناخب الوطني السابق جمال بلماضي، بعد استجابته للبنود الشخصية في عقده المحتمل.

وذكر نفس المصدر، أن المدرب البالغ من العمر 60 عاما، لم يتردد في الموافقة بشكل مبدئي على العقد الجزائري، خاصة بعد دراسته مع وكيل أعماله، مع تلميحات بأن بيتكوفيتش سيتقاضى راتبا شهريا لن يقل بأي حال من الأحوال عن 90 ألف يورو في الشهر الواحد، بزيادة تقدر بنحو ألفي يورو فقط عن راتبه مع منتخب سويسرا، الذي قاده للوصول إلى ثمن نهائي "يورو 2016"، وأيضا ثمن نهائي كأس العالم "روسيا 2018"، وربع نهائي "يورو 2020".

ومن جانبه، قال موقع "دي زي فوت" الجزائري، إن مسؤولي الاتحاد المحلي قد يعلنون عن تعيين بيتكوفيتش مدربا جديدا لـ"محاربي الصحراء" غدا الأربعاء.

المصدر: وكالات



المصدر: RT Arabic

إقرأ أيضاً:

اجتماع عاجل بين فيفا والأهلي قبل ساعات من نهائي السوبر الإفريقي

يعقد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اليوم الخميس اجتماعًا مع مسؤولي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك قبل 24 ساعة من المباراة المرتقبة ضد الزمالك على لقب السوبر الإفريقي، المقرر إقامتها غدًا على ملعب المملكة آرينا في السعودية.

اجتماع عاجل بين فيفا والأهلي 

يأتي هذا الاجتماع لمناقشة تفاصيل بطولة إنتركونتيننتال، التي سيشارك فيها الأهلي كممثل عن إفريقيا، حيث يواجه العين الإماراتي في أولى مبارياته بالبطولة يوم 29 أكتوبر المقبل.

وكان قد تلقى النادي الأحمر إخطارًا رسميًا قبل أيام من من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "فيفا" بخصوص هذا الاجتماع التنسيقي.

عاجل.. كاف يرفض طلب الزمالك قبل ساعات من نهائي السوبر الإفريقي تفاصيل الاجتماع الفني لنهائي السوبر الإفريقي

سيتم عقد الاجتماع عبر تقنية "فيديو كونفراس" ظهر اليوم، حيث سيتم تناول عدة جوانب تتعلق بالبطولة، بحضور ممثلين من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، ومندوب عن الفائز من مباراة العين الإماراتي.

كما ستتناول الجلسة موضوعات تتعلق بالتسويق، وحقوق الأندية، والإعلانات، ورعاة البطولة العالمية في نسختها المختلفة التي تقام لأول مرة بهذا النظام.

مقالات مشابهة

  • قرار عاجل من "فيفا" بحق حارس منتخب الأرجنتين
  • سمية منشي إلى نهائي بطولة العالم للكيك بوكسينغ
  • المغرب يواجه البرازيل وعينه على نصف نهائي مونديال كرة الصالات
  • شرط تشيزني الوحيد للتوقيع مع برشلونة
  • المغرب يضرب موعداً نارياً مع البرازيل في ربع نهائي مونديال الفوتسال
  • كاف يكشف عن تصميم كأس السوبر الإفريقي قبل نهائي الأهلي والزمالك "صورة"
  • اليوم إجراء قرعة ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين
  • مصر تصعد لنصف نهائي تصفيات بطولة العالم للبادل بالكويت
  • اجتماع عاجل بين فيفا والأهلي قبل ساعات من نهائي السوبر الإفريقي
  • الكونغرس يتوصل لاتفاق يمنع الإغلاق الحكومي لمدة 3 أشهر