قال علي الكشوطي، الناقد الفني، إنّ الموسم الرمضاني الدرامي هذا العام، سيكون قويًا للغاية، إذ يضم مجموعة كبيرة من الفنانين مثل يحيى الفخراني وكريم عبدالعزيز، تجمعهم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، مشيرًا إلى أنّ «عتبات البهجة» واحد من أكثر المسلسلات المنتظرة بين الجمهور، ويرجع لذلك لتاريخ الفنان يحيى الفخراني الطويل في مجال الدراما، إلى جانب نجاحه الكبير مع المخرج مجدي أبو عميرة من قبل.

عودة فنانين إلى الشاشات بعد غياب سنوات 

وأضاف «الكشوطي» خلال حواره على القناة الأولى والفضائية المصرية، أنّ إنتاج مسلسلات 15 حلقة، نهج جديد اتبعته الشركة المتحدة، بهدف فتح مجال أكبر وأوسع لفنانين أكثر يشاركون في الأعمال الدرامية الرمضانية، مشيرًا إلى أنّ «سيمون» ستعود إلى الدراما مرة أخرى في مسلسل «صيد العقارب»، وهي تمتلك مهارات كبيرة أكثر من الغناء، لكنه تمنى عودتها للغناء كون الجمهور ما زال مرتبطًا بأغانيها وحفلاتها.

وتابع، أنّ الفنانة سيمون ستجسد هذا الموسم شخصية الزوجة الثانية، وهي دائمًا تحرص على تنويع الأدوار التي تؤديها وتتحدى نفسها كي تخرج بصورة متألقة مثل المعتاد، معربًا عن سعادته بعودة الفنانة نشوى مصطفى في مسلسل «إمبراطورية ميم» بشخصية شقيقة الفنان خالد النبوي، إذ اتجهت لمجال تقديم البرامج بصورة أكبر خلال السنوات الماضية، لكنها تمتلك قدرات عالية في التمثيل.

أعمال «المتحدة» خلال الموسم الرمضاني الحالي 

وأضاف الناقد الفني، أنّ الشركة المتحدة تقدم هذا العام نحو 19 عملًا دراميًا خلال الموسم الرمضاني المقبل، منها 9 أعمال 30 حلقة، و10 أخرى 15 حلقة، بينها «إمبراطورية ميم»، و«بابا جيه»، وعتبات البهجة»، مستطردًا أنّ «المتحدة» اتبعت نهج الـ15 حلقة من أجل توزيع الأدوار بصورة عادلة على الممثلين الموجودين، أي فتح مجالات أكبر للعمل، موضحا: «بدل ما نختصر الكاست الواحد في 30 حلقة، يبقى نخليه فريقين في أعمال أصغر».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشركة المتحدة مسلسلات رمضان عتبات البهجة يحيى الفخراني خالد النبوي نشوى مصطفى إمبراطورية ميم

إقرأ أيضاً:

شرطة كينيا: اعتقال أكثر من 270 شخصا لارتكابهم أعمال إجرامية خلال مظاهرات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت الشرطة الكينية إلقاء القبض على أكثر من 270 شخصا بينهم 204 في منطقة العاصمة نيروبي؛ حيث يشتبه في ارتكابهم أعمالا إجرامية خلال مسيرات مناهضة للحكومة تحول بعضها إلى أعمال نهب. 

وقالت مديرية المباحث الجنائية - في بيان نشرته على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" (تويتر سابقا) - إن "القوات الأمنية في مختلف أنحاء البلاد حددت هوية المشتبه بهم الذين كانوا يمارسون أنشطة إجرامية تحت ستار الاحتجاج وألقت القبض عليهم".
حسبما ذكر راديو "فرنسا الدولي" اليوم الأربعاء. وكانت مظاهرات جديدة مناهضة للحكومة في كينيا قد خركت - أمس - وسط انتشار كثيف للشرطة التي أطلقت الغاز المسيل للدموع، بينما وقعت صدامات واعتقل عدد من الأشخاص في وسط العاصمة نيروبي.
وبدأت هذه التعبئة - في منتصف يونيو الجاري - على شبكات التواصل الاجتماعي؛ احتجاجا على مشروع للميزانية، نص على فرض ضرائب جديدة، لكنها سرعان ما تحولت إلى حركة وطنية تحدت الحكومة.

 

مقالات مشابهة

  • مياه الأقصر تعلن عن كسر مفاجىء بخط الطرد لمحطة مياه إسنا
  • كسر مفاجئ بخط الطرد لمحطة مياه اسنا الرئيسية
  • الخزعلي يؤكد خلال لقائه الخطابي دعمه لحملة البناء والاعمار في كربلاء
  • وزير المالية الجديد: نستهدف خلق مساحات مالية أكبر للتخفيف عن المواطنين خلال المرحلة المقبلة
  • وزير المالية: نستهدف خلق مساحات مالية أكبر للتخفيف عن المواطنين خلال المرحلة المقبلة
  • محمد الباز: الانضمام لمنظومة «توك شو» الشركة المتحدة شرف كبير
  • العويس يودع صالح الشهري بصورة مع كأس الملك
  • “نيويورك تايمز”: تصرفات بايدن الغريبة آخذة بالتدهور بشكل أكبر والقلق يتزايد من حالته
  • شرطة كينيا: اعتقال أكثر من 270 شخصا لارتكابهم أعمال إجرامية خلال مظاهرات
  • مياه سوهاج: تلقى أكثر من 64 ألف شكوى واستفسار خلال 6 أشهر