شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن هيئة المعابر تنشر إحصائية عمل معبر رفح بالأسبوع الماضي، غزة صفاغادر قطاع غزة، خلال الأسبوع الماضي 16 20 يوليو 2023 ، 3311 مسافرًا عبر معبر رفح البري جنوب قطاع غزة.وقالت الهيئة .،بحسب ما نشر صفا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هيئة المعابر تنشر إحصائية عمل معبر رفح بالأسبوع الماضي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هيئة المعابر تنشر إحصائية عمل معبر رفح بالأسبوع الماضي

غزة - صفا

غادر قطاع غزة، خلال الأسبوع الماضي (16 - 20 يوليو 2023)، 3311 مسافرًا عبر معبر رفح البري جنوب قطاع غزة.

وقالت الهيئة العامة للمعابر والحدود في إحصائية نشرتها صباح اليوم الجمعة: "إن العمل عبر المعبر شهد الأسبوع الماضي وصول 4110 عائدين، في حين أرجعت السلطات المصرية 47 مسافرًا.

وأشارت الهيئة العامة للمعابر أن معبر رفح أغلق يوم الخميس لوجود إجازة لدى الجانب المصري. 

وأفادت أن العمل بمعبر رفح سيكون متوقفًا يومي الجمعة والسبت، كما سيتوقف يوم الأحد لوجود إجازة لدى الجانب المصري على أن يُستأنف صباح الإثنين 24 يوليو.

غزة معبر رفح

أ ق

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

رئيس هيئة العمليات يحضر عرضاً عسكرياً للقوات المشتركة في قطاع عارين

شمسان بوست / مأرب:

شهد رئيس هيئة العمليات اللواء الركن خالد الاشول، اليوم، عرضًا عسكريًا لوحدات رمزية من القوات المشتركة المرابطة في قطاع عارين، بمناسبة أعياد الثورة اليمنية 26سبتمبر و14 أكتوبر و30 نوفمبر.

وهنّأ اللواء الأشول، الضباط والأفراد بأعياد الثورة اليمنية.. ناقلاً لهم تحايا القيادة السياسية والعسكرية بهذه المناسبة..مشيداً بمستوى الانضباط والجاهزية القتالية العالية التي يتمتع بها أبطال القوات المسلحة والأمن في تلك الوحدات..مشيداً بتضحياتهم الخالدة في تنفيذ المهام الموكلة إليهم.

وحث اللواء الأشول، قادة الألوية والوحدات العسكرية والأمنية بمضاعفة الجهود في الإعداد والتدريب التخصصي والنوعي للقوات بما يمكّنهم من تنفيذ واجباتهم الوطنية على الوجه الأمثل.

من جانبه، أكّد قائد قوات الأمن الخاصة فرع شبوة العقيد علي القميشي، أن ثورة 26 سبتمبر لم تكن مجرد لحظة عابرة وإنما مسيرة مستمرة نحو غدٍ أفضل..مشددًا على أهمية الحفاظ على مكتسبات الثورة وتعزيز الوحدة والحرية والعدالة..مشيراً الى جاهزيتهم العالية والدائمة لتنفيذ كافة المهام الوطنية الموكلة إليهم

وتخلل العرض عدد من الفقرات الفنية والقصائد الشعرية التي أكدت في مجملها على تمسك الشعب اليمني وقواته المسلحة بمبادئ وقيم الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر.   

مقالات مشابهة

  • إسرائيل تزعم محاولة تهريب أسلحة من سوريا إلى لبنان
  • إسرائيل تزعم استخدام الحزب معبر المصنع لنقل الأسلحة.. وطلب من الدولة!
  • إحصائية رسمية: وفاة وإصابة 316 شخصاً في حوادث مرورية بالمناطق اليمنية المحررة خلال سبتمبر الماضي
  • كتائب القسام تنشر مشاهد كمين محكم في رفح
  • كتائب القسام تنشر مشاهد لكمين محكم ضد قوات الاحتلال في رفح
  • مجلس الشيوخ يعلن خلو مقعد نائب ديروط بعد وفاته في يوليو الماضي
  • رئيس هيئة العمليات يحضر عرضاً عسكرياً للقوات المشتركة في قطاع عارين
  • الاحتلال يعرقل دخول المساعدات إلى غزة
  • سوريا تستقبل نازحي لبنان
  • هيئة البث الإسرائيلية تنشر فيديو لأليات تحمل جنودا في طريقها للحدود الشمالية