آخر تحديث.. أسعار كرتونة رمضان 2024 وما محتوياتها فى المحلات التجارية الكبرى.. بالتزامن مع اقتراب شهر رمضان المبارك بدأت الكثير من المحلات التجاريه الكبري والهايبر ماركت في مختلف محافظات الجمهوريه عن إعلان أفضل العروض لكرتونة رمضان وبأسعار مختلفه تناسب أغلب الفئات، ويسعي الكثير إلى معرفه ما هي أفضل العروض في ظل ارتفاع اسعار السلع الغذائيه الاساسيه التي تحتاجها كل اسره مصريه خلال شهر رمضان المبارك.

اسعار كرتونه رمضان 2024 في الهايبر ماركت المختلفهآخر تحديث.. أسعار كرتونة رمضان 2024 وما محتوياتها فى المحلات التجارية الكبرى

يبحث الكثير عن العروض المنتشره في الاسواق التجاريه حاليا من أجل تكوين كرتونة رمضان بأسعار مناسبه وبكميات كبيرة لمساعده الأسر الفقيرة في الوقت الحالي بعد تطور الاوضاع الاقتصاديه في البلاد ومن افضل هذه العروض الآتي:-

سعر كرتونة رمضان في أولاد العثيم 155 جنيه مصري

شاي 40 جم.

عبوة بلح 400 جم.

كيس مكرونة 300 جم.

كيلو سكر.

كيس أرز 900 جرام.

زيت خليط 600 ملل.

ملح 225 جم.

كيس صلصة 35 جم.

سعر كرتونة رمضان في أولاد رجب 170 جنيهًا

شاي 400 جرام

سمنة 350 جراما.

كيلو أرز.

كيلو سكر.

كيس صلصة 135 جراما.

كيس مكرونة 350 جراما.

سعر كرتونة رمضان في الراية ماركت 190 جنيه

كيلو سكر.

2 ملح 200 جم.

1 فول 250 جم.

ارز 900 جرام.

2 مكرونة 275 جم.

صلصة 35 جم

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رمضان رمضان2024 أسعار شنط رمضان أسعار شنط رمضان 2024 أسعار شنط رمضان 2024 في المتاجر کرتونة رمضان رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

«الغرفة التجارية»: توقعات بانخفاض أسعار العقارات بعد عودة العمل بقانون 2008

كشف أحمد الزيني رئيس شعبة مواد البناء بالغرفة التجارية، عن ارتياح السوق العقارية المصرية بعودة العمل بأحكام قانون البناء 119 لسنة 2008، ولائحته التنفيذية وإيقاف العمل بالاشتراطات البنائية والتخطيطية بالمدن المصرية.

وأشار رئيس شعبة مواد البناء، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إلى أن القرار سيساعد في انخفاض أسعار العقارات في المحافظات نتيجة سرعة دوران حركة البناء والعمران، وذلك بعد تطبيق القرار، مؤكدًا تنشيط السوق العقارية وعودة مليون عامل يساهم في تشجيع منظومة العمران التي ترتبط بالعديد من المهن الخاصة بصناعة البناء.

زياده المعروض من العقارات الحديثة

وأكد «الزيني»، استقرار أسعار مواد البناء خلال الفترة المقبلة، نتيجة عوده تنشيط السوق العقارية، موضحًا أن النتيجة الحتمية الأخرى هي زياده المعروض من العقارات الحديثة، التي من شأنها انخفاض أسعار العقارات في المحافظات قربيا جدا، علاوة على إتاحة المزيد من فرص العمل التجارية، وتنمية الاقتصاد المحلي بمحافظات الجمهورية، وتخفيف العبء على المواطنين، وتسهيل الإجراءات الخاصة باستخراج تراخيص البناء.

من جانبه، قال عبد الرحمن خليل خبير عقارات، إن عودة العمل بقانون البناء رقم 119 لسنة 2008 اتجاه إيجابي لسرعة إصدار التراخيص وتسريع حركة العمران والبناء بالمحافظات، مؤكدا أن المواطن أصبح لديه فرصة في الحصول على رخصة البناء بشكل أكثر مرونة وفقا للقانون القديم مقارنة باشتراطات البناء الحديثة.

قانون البناء 119 لسنة 2008، ولائحته التنفيذية

وقال الخبير إن من شروط المباني الجديدة بعد عودة العمل بـ قانون البناء 2008، الالتزام بالارتفاعات المحددة بالاشتراطات الواردة بالمخططات الاستراتيجية والتفصيلية المعتمدة، والالتزام بضوابط واشتراطات التقاسيم المعتمدة، وخطوط التنظيم المعتمدة، والتأكيد على الالتزام بتنفيذ المباني والمنشآت وفقًا للكودات المصرية، والسماح بالنشاط التجاري والإداري بالدورين الأرضي والأول بالمباني السكنية الواقعة على الطرق التي يزيد عرضها على 10 أمتار، وبالتالي يستطيع المواطن البناء على مساحة قطعة الأرض كاملة بعد الحصول على رخصة البناء وفقا لاشتراطات وضوابط القانون القديم رقم 119 لسنة 2008، ولائحته التنفيذية.

مقالات مشابهة

  • «الغرفة التجارية»: توقعات بانخفاض أسعار العقارات بعد عودة العمل بقانون 2008
  • أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 1-10-2024 في مصر., آخر تحديث للشراء
  • أسعار الذهب في مصر اليوم 1 أكتوبر 2024: تحديث شامل
  • أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 1-10-2024 في مصر.. اعرف آخر تحديث
  • الصين.. هجوم بسكين على "سوبر ماركت" يخلف ضحايا
  • «التجارة»: حظر تسويق وترويج السلع خارج المحلات التجارية
  • التوقيت الشتوي.. عقوبة مخالفة مواعيد عمل المحلات والمولات التجارية
  • أسعار الذهب في مصر اليوم.. تحديث جديد
  • عاجل:- نقيب الفلاحين: 20 جنيهًا تراجعًا في سعر كيلو الطماطم اليوم
  • نقيب الفلاحين: سعر كيلو الطماطم بـ10 جنيهات في هذا الموعد