صحافة العرب:
2024-09-18@22:41:54 GMT

ذروة القيظ تنضج أصنافا فاخرة ووفيرة من الرطب

تاريخ النشر: 21st, July 2023 GMT

ذروة القيظ تنضج أصنافا فاخرة ووفيرة من الرطب

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن ذروة القيظ تنضج أصنافا فاخرة ووفيرة من الرطب، توقع رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للفلك إبراهيم الجروان، أن تبلغ درجات الحرارة في عموم المناطق في الجزيرة العربية More .،بحسب ما نشر الإمارات اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ذروة القيظ تنضج أصنافا فاخرة ووفيرة من الرطب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ذروة القيظ تنضج أصنافا فاخرة ووفيرة من الرطب
توقع رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للفلك إبراهيم الجروان، أن تبلغ درجات الحرارة في عموم المناطق في الجزيرة العربية More...

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأرصاد: تحسن طفيف في الطقس مع استمرار الحرارة

يهتم المواطنون بمتابعة بيانات هيئة الأرصاد الجوية لمعرفة درجات الحرارة المتوقعة، خاصة مع تعرض البلاد لموجات من الطقس الحار في الآونة الأخيرة.

 حالة الطقس

وكشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي للهيئة، عن حالة الطقس وأبرز الظواهر الجوية المتوقعة اليوم الأربعاء، في القاهرة الكبرى وباقي محافظات الجمهورية.

 

أوضحت غانم خلال مداخلة هاتفية مع فضائية "الأولى المصرية" أن الأحوال الجوية ستستمر في التحسن، حيث من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة القيم الطبيعية لهذا الوقت من العام، مع ارتفاع درجة الحرارة العظمى إلى 33 درجة مئوية.

حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024

كما أشارت إلى أن البلاد ستتأثر بكتل هوائية شمالية قادمة من جنوب غرب أوروبا، ما سيؤدي إلى أجواء حارة رطبة في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، بينما ستسود أجواء شديدة الحرارة في المحافظات الجنوبية.

 

وأكدت غانم أن الاستقرار سيكون السمة الرئيسية في الأحوال الجوية، ولكن من المحتمل أن ترتفع درجات الحرارة قليلاً، حيث إن النصف الأول من فصل الخريف يميل لخصائص فصل الصيف. من المتوقع أن نشهد ارتفاعًا طفيفًا في درجات الحرارة خلال الـ 72 ساعة القادمة، مع ذروة هذا الارتفاع يومي الجمعة والسبت.

 

كما أشارت إلى أن نسبة الرطوبة لا تزال مرتفعة، مما يزيد من الشعور بارتفاع درجات الحرارة، ولفتت إلى ظهور الشبورة المائية في الساعات الأولى من الصباح، مع اعتدال في نشاط الرياح خلال الليل.

حار ورطب خلال النهار.. حالة الطقس غداً الأربعاء

وفيما يخص الموجة الحارة الجديدة، أكدت هيئة الأرصاد أنها ستستمر لمدة 48 ساعة خلال نهاية الأسبوع، وبالتحديد يومي الجمعة والسبت، حيث سيكون الطقس حارًا رطبًا نهارًا ومائلًا للحرارة رطبًا ليلاً. كما يُتوقع نشاط للشبورة المائية الخفيفة صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

مقالات مشابهة

  • أسخن يوم مع نهاية فصل الصيف.. ممنوع الخروج لهذه الفئات
  • الأرصاد: تحسن طفيف في الطقس مع استمرار الحرارة
  • كاليفورنيا تسجل رقماً قياسياً في الزلازل
  • الأرصاد تحذر المواطنين من طقس الأسبوع المقبل (فيديو)
  • ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة الأيام المقبلة
  • 4 أيام على نهاية الصيف في الإمارات وبدء انكسار الحرارة
  • درجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 في اليمن
  • درجات الحرارة المتوقعة اليوم الإثنين 16 سبتمبر في اليمن
  • لأول مرة.. درجات حرارة ثلاثينية في بغداد و8 محافظات أخرى
  • درجات الحرارة المتوقعة في اليمن اليوم الإثنين، الموافق 16 سبتمبر 2024