هنأ الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، الطالب كريم محمود عبد التواب بالمستوي الأول ببرنامج كلية التجارة بنظام التعلم المدمج وبطل العالم بألعاب القوي ولاعب منتخب مصر والنادي الأهلي، وذلك لحصوله على الميدالية الذهبية في العدو السريع 100 متراَ ، والميدالية البرونزية 200 متراً ببطولة فزاع الدولية الخامسة عشر لأصحاب الهمم ، وذلك بحضور الدكتورة حنان الروبي مدير مركز التعلم المدمج.

من جانبه، أكد رئيس الجامعة، أهمية البطولة كونها المحطة التأهيلية الأخيرة للمشاركة في دورة الألعاب البارالمبية "باريس 2024".،لافتاً إلي أن هذا الإنجاز يضاف لسجل إنجازات الجامعة في المجالات الرياضية، مشيراً إلى أن تكريم المتميزين رياضياً يعد تحفيزاً لهم للحصول على المزيد من الألقاب الرياضية المتقدمة في المنافسات والمسابقات الرياضية القادمة.

ولفت رئيس الجامعة، إلى دعم المتميزين والموهوبين والنوابغ في كافة المجالات، وتشجيعهم على الاستمرار في تفوقهم ليكونوا قدوة لزملائهم ونموذجا يحتذى به، مشيرًا إلى أهمية دعم وتحفيز الطاقات الإبداعية وخاصة الرياضية واستغلال الطاقات واستثمارها بشكل يزيد من مستوى الإبداع والقدرة على المنافسة على كافة المستويات، مثنيًا على الأداء المتميز والاحترافي الذى قدمته اللاعب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طالب جامعى الإمارات كلية التجارة التعلم المدمج القوى المجالات الرياضية جامعة بني سويف بوابة الوفد الإلكترونية

إقرأ أيضاً:

حضور جماهيري غفير في الأمسية الفنية "أما آن" بجامعة السلطان قابوس

 

مسقط- مريم الفارسية

نظّمت جماعة التصوير بجامعة السلطان قابوس، الأمسية الفنية "أما آن" في قالب سينمائي مُعاصر من خلال عناصر فنية تفاعلية متنوعة بين المعزوفات الموسيقية، العروض الروائية والأفلام المصورة.

ويهدف هذا التنوع الى تعزيز صنع التساؤلات حول أهمية استشعار اللحظات العابرة، النادرة والمهمة في حياة الأفراد والمجموعات وضرورة إطلاق العنان لبوابات المشاعر الإنسانية باختلاف وتيرتها. وأكدت الأمسية أهمية تعزيز مبدأ "أما آن" الوقت للتفكر والتأمل في كل ما هو حولنا من أحداث ومناسبات مجتمعية وظواهر طبيعية بكامل قوانا الفكرية و المشاعرية.

وحضر الأمسية أكثر من 3000 شخص، وشهدت استضافة المصور العماني خميس المحاربي للحديث عن أبرز مراحل مسيرته الفنية، واستعراض إنجازاته وأعماله في مجال التصوير.

وقال علي بن نصير البلوشي رئيس جماعة التصوير إن هذا الحدث السنوي يُمثل ملتقى للتواصل بين كافة المواهب في الجامعة؛ لإبراز كافة القدرات والإبداعات في مجال التصوير، لافتًا إلى حرص الجماعة المستمر على تقديم ورش عملية وجلسات حوارية مع ذوي الخبرة في المجال لجميع الأعضاء المُنتسبين.

مقالات مشابهة

  • المنشاوي يهنئ طاهر حسن بمناسبة التجديد رئيسًا للإدارة المركزية بجامعة أسيوط
  • رئيس جامعة أسيوط يستعرض أبرز الأنشطة لخلق فرص عمل للشباب والتدريب والتأهيل خلال عام 2024/2023
  • جامعة سوهاج تُطلق كلية طب الأسنان.. خطوة جديدة نحو التميز والارتقاء بمنظومة التعليم الطبي
  • جامعة سوهاج تعقد اجتماع للتصديق على إجراءات إنشاء كلية طب الفم والأسنان
  • جنوب الوادي تُفعل السجل المهاري للطلاب سبتمبر القادم
  • فريق جامعة أسيوط «إيناكتس» يفوز في مسابقة «Action with Africa» ويتأهل للنهائي
  • مؤتمر صحفي لرئيس مجلس الوزراء غدا في العاصمة الإدارية
  • حضور جماهيري غفير في الأمسية الفنية "أما آن" بجامعة السلطان قابوس
  • رئيس جامعة حلوان يوجه بسرعة إعلان نتائج الطلاب وتطوير الكتاب الإلكتروني
  • رئيس جامعة حلوان يوجه عميدي الكليات بالانتهاء من إعلان النتائج في أقرب وقت