روّجت الفنانة صبا مبارك لـ مسلسل لحظة غضب الذي يتم طرحه في شهر رمضان المُقبل لـ عام 2024، من خلال بوستر المسلسل الذي نشرته على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» إذ ظهرت في البوستر الفنانة صبا مبارك تقف وأمامها قطعة من الحلوى وبجانبها مجموعه من الفنانين.

تعليقات الجمهور على بوستر لحظة غضب

وظهرت بعض التعليقات الإيجابية على البوستر، إذ هنأها البعض، فيما تلقت بعض الدعم من الآخرين، وذلك من خلال تحمسهم الشديد لمشاهدة المسلسل وانتظار الحلقات.

وعلق أحد المتابعين على البوستر متمنيًا لها التوفيق قائلاً «ممثلة متميزة دمتِ متألقة ومزيد من التوفيق يا رب»، فيما أشاد أخرى بموهبتها قائلة «أشطر ممثلة بجد».

الجمهور يقدم التهنئة لـ صبا مبارك

وظهر بعض من الجمهور الذين يتابعون أعمالها السابقة معلقين «أعمالك كلها روعة»، «ألف مبروك وبالتوفيق والنجاح الدائم»، «من نجاح لـ نجاح إن شاء الله»، وكثير من التعليقات الإيجابية الذي تدعم موهبتها وأعمالها.

أحداث مسلسل لحظة غضب

تدور أحداث مسلسل لحظة غضب في إطار اجتماعي تشويقي، إذ يتناول العديد من القضايا الاجتماعية كما يُظهر حالة المشكلات التي تحدث بين طرفين في علاقة حب من خلال إطار رومانسي.

أبطال مسلسل لحظة غضب

ومن الأبطال المشاركين في العمل صبا مبارك ومحمد شاهين وعلي قاسم وسارة عبدالرحمن ومحمد فريد وناردين فرج ومنة المصري وتأليف مهاب طارق وإخراج عبدالعزيز النجار.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل لحظة غضب لحظة غضب مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2024 دراما رمضان دراما رمضان 2024 صبا مبارك الفنانة صبا مبارك محمد شاهين الفنان محمد شاهين علي قاسم سارة عبد الرحمن مسلسل لحظة غضب صبا مبارک

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون قبل بثها على التليفزيون

ينتظر الجمهور بحماس شديد عرض الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون التي تقدم بطولته الفنانة إيمان العاصي عبر شاشة قناة on، وخصوصا مع تصاعد الأحداث بشكل كبير وتأزم الأمر بين ليلى بطلة العمل وزوجها أكرم الذي يقدم شخصيته الفنان محمد القس، لذا يبحث الجمهور عن موعد ومكان عرضها

موعد عرض الحلقة 16 مسلسل برغم القانون

موعد ومكان عرض الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون سيكون اليوم قبل عرضها على شاشة التليفزيون وذلك من خلال منصة watch it، سيكون مساء اليوم السبت قبل عرضها على شاشة قناة on بـ24 ساعة.

وستكشف الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون عن هل ستخضع ليلى لطلب أكرم زوجها بأن تقطع علاقتها بزوجته الأولى بريهان التي تجسد شخصيتها الفنانة فرح يوسف وشقيقها وليد الذي يجسد شخصيته الفنان هاني عادل أم لا؟ ليرضى عنها ويخبرها عن مخبأ أولادها.

يذكر أن مسلسل برغم القانون يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم إيمان العاصي وهاني عادل ومحمد القس ومحمد محمود عبد العزيز وإيهاب فهمي وجوري بكر وعدد آخر من الفنانين ويعرض يوميا عبر شاشة قناة on في تمام الساعة السابعة والنصف مساء.

مقالات مشابهة

  • بعد حصده جائزة الجمهور.. قصة فيلم «ما الذي ينمو في راحة يدكِ؟»
  • ما الذي ينمو في راحة يدك؟ يفوز بجائزة الجمهور بالمهرجان الدولي لفيلم المرأة
  • موعد عرض الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون قبل بثها على التليفزيون
  • جيهان البحار: "على الهامش" فيلم جرئ جمع إعجاب النقاد والجمهور في المغرب
  • مخرجة الفيلم المغربي: "على الهامش" فيلم جرئ جمع إعجاب النقاد والجمهور في المغرب
  • هند صبري تنشر صور كواليس الحلقة الأولى من مسلسل «البحث عن علا 2»
  • الفنانة سلمى أبو ضيف تنشر فيديو جديد من باريس.. والجمهور: «تشبه ريهانا»
  • صبا مبارك تشوق الجمهور لمسلسل "وتر حساس"
  • إيمان العاصي تكشف عن مفاجأة في الحلقات القادمة من مسلسل برغم القانون
  • صبا مبارك تروج لـ مسلسل وتر حساس بهذه الطريقة (فيديو)