كتب- أحمد السعداوي:

استعرض "مصراوي"، عبر بث مباشر، آخر التطورات بشأن أسعار الأجهزة الكهربائية، وارتفاعاتها الجنونية خلال الفترة الأخيرة؛ التي تخطت أكثر من 20% منذ ديسمبر الماضي، وأسباب الأزمة، وهل ستشهد الأسعار استقرارًا خلال الفترة المقبلة.

وتحدث المهندس أشرف هلال، رئيس شعبة الأجهزة الكهربائية بالغرفة التجارية بالقاهرة، خلال حديثه عبر "مصراوي"، عن أسباب الأزمة وسبل حلها.

وقال هلال إن أول أمر يعمل على خفض الأسعار وليس فقط استقرارها؛ هو سرعة الإفراج عن الشحنات في الموانئ، والأمر الثاني هو استقرار سعر الصرف، وعدم وجود سعرَين للدولار، بل سعر موحد.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: ليالي سعودية مصرية مسلسلات رمضان 2024 سعر الفائدة أسعار الذهب سعر الدولار مخالفات البناء الطقس فانتازي طوفان الأقصى رمضان 2024 الحرب في السودان الأجهزة الكهربائية أسعار الأجهزة الكهربائية طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يكرم أوائل الثانوية العامة

كرّم اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، أوائل شهادة الثانوية العامة على مستوى المحافظة، وعددهم 33 طالبًا وطالبة من الشعب الثلاث (العلمية، الرياضية، والأدبية)، خلال احتفالية نظمتها مديرية التربية والتعليم على مسرح ديوان عام المحافظة، تقديرًا لتميزهم وتحفيزًا لهم على مواصلة التفوق.

وأكد المحافظ – خلال الاحتفالية -  أن التعليم هو العمود الفقري لبناء الأمة وداعم تنميتها  الشاملة التي أرسى دعائمها الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية،  مضيفا أن قطاع التعليم في محافظة المنيا شهد طفرة كبيرة، باعتباره الركيزة الأساسية للتطور ومواكبة العصر، وأن العمل الدائم والتخطيط للنجاح عامل رئيسي فى تحقيق التفوق والوصول للأهداف، فالنجاح لا يأتي مصادفة بل بالإصرار والكفاح المتواصل.

وأعرب اللواء كدواني عن خالص تهانيه للطلاب المتفوقين على تميزهم وحصولهم على المراكز الأولى، داعيًا إياهم إلى بذل المزيد من الجهد لتحقيق مستقبل أفضل للوطن. كما حثهم على الاستمرار في النجاح والتفوق خلال المراحل التعليمية المقبلة. وقدم المحافظ التهنئة لأسر الطلاب لما قاموا به من دور عظيم في رعاية ودعم أبنائهم، ووجه التحية للمعلمين أصحاب الرؤية والعطاء والإخلاص، الذين لولاهم لما وصل الطلاب إلى هذا التكريم.

من جانبه، أوضح الدكتور علي عبد السلام، مدير عام مديرية التربية والتعليم بالمنيا، أن التكريم شمل 33 طالبًا وطالبة من الشعب الثلاث: 10 طلاب في الشعبة العلمية (علوم)، و11 طالبًا في الشعبة العلمية (رياضيات)، و12 طالبًا في الشعبة الأدبية.

شهد الاحتفالية الدكتور محمد أبو زيد نائب المحافظ واللواء أ.ح ياسر عبد العزيز السكرتير العام للمحافظة والنائب العمدة عثمان عضو مجلس النواب وعدد من القيادات التعليمية بالمحافظة، وأولياء أمور الطلاب المتفوقين.

مقالات مشابهة

  • استقرار أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الخميس 5 سبتمبر 2024
  • استقرار أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 5 سبتمبر 2024: تفاصيل وتحديثات
  • استقرار أسعار النفط في الأسواق العالمية خلال تعاملات اليوم
  • استقرار أسعار النفط خلال التعاملات المبكرة اليوم
  • محافظ المنيا يكرم أوائل الثانوية العامة
  • استقرار انخفاض سعر الدولار أمام الجنيه المصري اليوم الأربعاء 4 سبتمبر 2024
  • استقرار أسعار الذهب في مستهل سبتمبر 2024
  • استقرار أسعار الذهب في مصر اليوم الأربعاء 4 سبتمبر 2024
  • أسعار الذهب اليوم الأربعاء 4 سبتمبر 2024: تفاصيل وتحديثات السوق
  • استقرار الذهب العالمي خلال التعاملات المبكرة الأربعاء