أيام قليلة تفصلنا عن أكثر الشهور المحببه للقلب، وهو شهر رمضان المبارك، حيث سيكون الجمهور على موعد مع وجبة قوية من مسلسلات الموسم والتي تقدمها المتحدة للخدمات الإعلامية، وكما اعتدنا أن يكون هناك صوت غنائي لكل عمل درامي ليميزه، وفي السطور التالية يرصد الفجر الفني أبرز المطربين المشاركين في غناء تترات رمضان.

 

 

شيبة في حق عرب

 

أحمد شيبة يشارك في تتر مسلسل "حق عرب"، بأغنية شعبية تتماشى مع أحداث المسلسل التي تدور حول شخصية "عرب السويركي" التي يقوم بتجسيدها أحمد العوضي. المسلسل من إخراج إسماعيل فاروق وتأليف محمود حمدان، ويضم أيضًا أسماء مثل سلوى عثمان، وفاء عامر، ودينا فؤاد، ورياض الخولي، وليد فواز، وعدد آخر من النجوم.


حمزة نمرة في سر إلهي


حمزة نمرة سيقدم تتر مسلسل "سر الهي" للنجمة روجينا، والمسلسل سيعرض على إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية. من المقرر أن ينتهي من تسجيل التتر في الأيام القادمة، ويعتني بالتحضيرات النهائية له، الألحان والكلمات من تأليف محمود فاروق، والتوزيع من إبداع كريم عبد الوهاب.

 

والمسلسل يضم نخبة من النجوم مثل روجينا، مي سليم، أحمد مجدي، صلاح عبدالله، ميمي جمال، أحمد بدير، محمد ثروت، نهي عابدين، وآخرين، وهو من إخراج رؤوف عبدالعزيز وتأليف أمين جمال.

مسار إجباري

 

فرقة مسار إجباري ستقدم تتر مسلسل "مسار إجباري"، الذي يجمع بين النجمين عصام عمر وأحمد داش في البطولة. يتناول المسلسل قصة شابين يُدعون حسن وحسين، يقودهما القدر لاكتشاف سر في حياتهما يقلبها رأسًا على عقب، ويتميز بجوٍ تشويقي اجتماعي، والعمل من إخراج نادين خان وتأليف أمين جمال، ويشارك فيه أيضًا صابرين، بسمة، محسن منصور، جوري بكر، رشدي الشامي، وعدد من النجوم الآخرين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: صلاح عبدالله وفاء عامر أحمد العوضي إسماعيل فاروق ميمي جمال وليد فواز رياض الخولي محسن منصور رؤوف عبدالعزيز الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية مسلسل حق عرب تتر مسلسل سر إلهي

إقرأ أيضاً:

وفاة نجم مسلسل Days of Our Lives دريك هوغستين عن عمر يناهز 70 عامًا

(CNN)-- تُوفي الممثل دريك هوغستين، المعروف بدور "جون بلاك" في المسلسل التلفزيوني "Days of Our Lives"، عن عمر  يناهز 70 عاما، بعد صراع مع مرض السرطان، حسبما أعلنت عائلته، السبت.

ونعته عائلته في بيانٍ نشره حساب مسلسل "Days of Our Lives" على إنستغرام"، وجاء في البيان إنه كان يعاني من سرطان البنكرياس، وواجه تحدي المرض "بقوة وإصرار لا يصدقان"، وتوفي بسلام "محاطا بأحبائه"، ووصفته العائلة  بـ"الزوج، والأب، والممثل الأكثر روعة".

وظهر هوغستين لأول مرة في مسلسل "Days of Our Lives" عام 1986، وظهر في أكثر من 4200 حلقة، وفقًا لموقع IMDb.

وحاز عن مشاركته في المسلسل على جائزة Soap Opera Digest في عامي 1994 و1995 لأفضل نجم، كما فاز بجائزة أخرى عام 2005 للزوجين المفضلين.

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة يرسل القائمة الدولية للحكام إلى "فيفا" للموسم الجديد 2024-2025
  • خاص| ملك قورة: أظهر بـ 6 شخصيات مختلفة في أولى بطولاتي المطلقة "كنبة حبشي"
  • وفاة نجم مسلسل Days of Our Lives دريك هوغستين عن عمر يناهز 70 عامًا
  • «العوضي ومكي وياسمين عبدالعزيز».. الخريطة المبدئية لمسلسلات رمضان 2025
  • من "أريد حلا" إلى "برغم القانون".. مشاكل المرأة وقضاياها في عيون السينما والدراما
  • بمشاركة فريق مسار إجباري.. أبرز لقطات حفل حكيم في المنيا
  • “مش بحب أروح الساحل”.. أحمد فهمي يحدث جدلاً بتصريحاته
  • بمشاركة فريق مسار إجباري.. حكيم يشعل المنيا الجديدة بإحتفالية ضخمة وكلمة مؤثرة عن سعادته الحقيقية
  • المخرج المصري محمد سامي يشوّق جمهوره لمسلسله الرمضاني المقبل
  • حكيم وفرقة مسار إجباري يحييان حفل افتتاح نادي وادي دجلة المنيا الجديدة