ذكرت قناة «القاهرة الإخبارية»، نقلاً عن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، بأنها استهدفت منصتين لإطلاق الصواريخ تابعتين لـ«حزب الله» اللبناني في منطقتي مروحين ويارون جنوبي لبنان.

وأفاد جيش الاحتلال، بأنها هاجمت مبنيين عسكريين لـ«حزب الله» في حولا وبليدا، كما استهدفوا بنى تحتية بمنطقتي الضهيرة ويارون جنوبي لبنان.

يذكر أن، العديد من النشطاء نشر العديد من مقاطع فيديو، أمس الاثنين الموافق 19 فبراير 2024، وثقت لحظة شن الطائرات الإسرائيلية غارات على بلدة «الغازية» وأطراف مخيم «عين الحلوة» قرب مدينة صيدا في لبنان.

وبعد الإنتهاء من تلك الضربات، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي مسؤوليته بشأن استهداف البنية التحتية لـ«حزب الله» اللبناني كما هو موضح في مقطع الفيديو، وهناك تقارير لبنانية تتحدث عن وجود إصابات.

وفي وقت سابق، استهدف جيش الاحتلال الإسرائيلي سيارة مدنية بالطائرات المسيرة شمالي صيدا وتحديدًا بمنطقة «إقليم الخروب»، وذلك في تصعيد للعمليات العسكرية الإسرائيلية في لبنان، حيث يبعد مكان الاستهداف بضعة كيلومترات عن العاصمة اللبنانية بيروت.

اقرأ أيضاًجيش الاحتلال يقرُّ بمقتل جندي من لواء المظليين بمعارك جنوب قطاع غزة

أشتية: جيش الاحتلال يدمر المدن والمخيمات الفلسطينية

ضباط بجيش الاحتلال يعترفون بممارسة عمليات سرقة وتعذيب للمعتقلين

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار إسرائيل أخبار إسرائيل اليوم أخبار لبنان أخبار لبنان اليوم أنصار حزب الله احداث فلسطين اخبار فلسطين ارتفاع عدد شهداء غزة ارتفاع عدد ضحايا العدوان ارتفاع عدد ضحايا غزة اسرائيل اسرائيل ولبنان اعداد ضحايا العدوان اعداد ضحايا العدوان في غزة الاحتلال الاسرائيلي الحدود اللبنانية الحدود مع لبنان اللاجئين الفلسطينيين النازحين الفلسطينيين انصار حزب الله تل ابيب جيش الاحتلال حزب الله اللبناني حزب الله بلبنان حزب الله في لبنان حزب الله لبنان صراع اسرائيل ولبنان ضحايا العدوان في غزة طوفان الاقصى عاصمة فلسطين عدد شهداء غزة عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي غلاف غزة فلسطين فلسطين اليوم قصف اسرائيل قطاع غزة قوات الاحتلال لبنان لبنان حزب الله لبنان واسرائيل مجازر الاحتلال مجازر العدوان مستشفيات غزة جیش الاحتلال لـ حزب الله

إقرأ أيضاً:

جيش الاحتلال: قصف مبنى بلدية بنت جبيل جنوبي لبنان ومقتل 15 من «حزب الله»

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي قصف مبنى بلدية بنت جبيل في جنوب لبنان، وقتل 15 من عناصر حزب الله، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية»، في نبأ عاجل. 

مقالات مشابهة

  • بصليات من الصواريخ.. حزب الله يستهدف تجمعات جنود العدو الصهيوني
  • الاحتلال الإسرائيلي يستهدف مركز الهيئة الصحية في بلدة صديقين جنوبي لبنان
  • حزب الله يستهدف تجمعين لجنود إسرائيليين في الجنوب اللبناني
  • «حزب الله» يستهدف تجمعين لجنود إسرائيليين في الجنوب اللبناني
  • استشهاد اثنين في غارة جوية لجيش الاحتلال الإسرائيلي على منزل جنوبي لبنان
  • حزب الله يستهدف تجمعا لجنود الاحتلال الإسرائيلي في منطقة الثغرة برشقة صاروخية
  • حزب الله اللبناني يستهدف قوة صهيونية حاولت التسلل باتجاه مارون الرأس
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن إطلاق عشرات الصواريخ من لبنان
  • جيش الاحتلال: قصف مبنى بلدية بنت جبيل جنوبي لبنان ومقتل 15 من «حزب الله»
  • «القاهرة الإخبارية»: اشتباكات بين قوات الاحتلال الإسرائيلي وحزب الله جنوبي لبنان