شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن حارس وقائد جديدان حقبة جديدة لمانشستر يونايتد، أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تعاقده مع الحارس الكاميروني الدولي أندريه أونانا من صفوف إنتر ميلان الإيطالي بعقد يمتد حتى 2028،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حارس وقائد جديدان.

. حقبة جديدة لمانشستر يونايتد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حارس وقائد جديدان.. حقبة جديدة لمانشستر يونايتد

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تعاقده مع الحارس الكاميروني الدولي أندريه أونانا من صفوف إنتر ميلان الإيطالي بعقد يمتد حتى 2028.

وبحسب الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد، سيكون التعاقد مع أندريه أونانا بعقد يمتد حتى يونيو 2028 مع خيار التمديد لعام إضافي.

مانشستر يونايتد يتعاقد مع الكاميروني أونانا

ووضع المدرب الهولندي إيريك تين هاج صاحب الـ27 عاما على رأس قائمة أولوياته في فترة الانتقالات الصيفية لتعويض رحيل الحارس الإسباني ديفيد دي خيا.

وذكرت تقارير إعلامية أن قيمة الصفقة بلغت 51 مليون يورو، مع وجود أربعة ملايين يورو كحوافز.

وأصبح أونانا ثاني صفقات مانشستر هذا الصيف بعد ضم ماسون ماونت لاعب وسط تشيلسي في وقت سابق من الشهر الجاري.

وحافظ الحارس الكاميروني على شباكه نظيفة 104 مرة في 255 مباراة.

برونو فيرنانديز قائد جديد لمانشستر يونايتد

وفي سياق متصل، أعلن مانشستر يونايتد اختيار البرتغالي برونو فيرنانديز لاعب الوسط، كقائد جديد للفريق خلفا لهاري ماجواير.

وكشف هاري ماجواير مدافع المنتخب الإنجليزي يوم الأحد الماضي عن قرار المدير الفني للفريق إيرك تن هاج والذي أخبره بتجريده من شارة القائد بعد أن عانى في الموسم الماضي في إيجاد وقت للمشاركة مع الفريق.

من جانبه، قاد فيرناديز الفريق خلال الموسم وظهر في جميع مباريات الفريق بالدوري الإنجليزي عدا واحدة فقط، فيما أنهى مانشستر يونايتد الموسم في المركز الثالث ليعود مجددا لمنافسات دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ عام 2021.

وخاض صاحب الـ28 عاما 185 مباراة مع مانشستر يونايتد منذ انضمامه إليه قادما من سبورتنج لشبونة في عام 2020.

وكان المدافع الفرنسي رافائيل فاران قد تولى قيادة الفريق في أول مباراة ودية استعدادا للموسم الجديد أمام ليون الفرنسي أمس الأربعاء، وهي المباراة التي غاب عنها فيرنانديز بعدما تم منحه وقتا للراحة عقب مشاركته مع منتخب بلاده في المباريات الدولية في حزيران / يونيو الماضي.

ووصل فريق مانشستر يونايتد إلى الولايات المتحدة الأمريكية اليوم الخميس، وذلك استعدادا لجولة تستمر 12 يوما، حيث سيضطر تن هاج للعب بدون لاعب الوسط البرازيلي فريد والذي لازال متواجدا في إنجلترا لأسباب شخصية.

حارس وقائد جديدان.. حقبة

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

فان دي بيك يعلق على على رحيله من مانشستر يونايتد

تحدث لاعب الوسط الهولندي دوني فان دي بيك عن انتقاله من مانشستر يونايتد إلى جيرونا الإسباني، معبرًا عن تطلعاته في محطته الجديدة.

وقال فان دي بيك: “أحاول الاستمتاع بنفسي مرة أخرى، وأشعر بأنني أستطيع المساهمة بشكل إيجابي مع جيرونا.

غيابات مانشستر يونايتد عن مباراة ساوثهامبتون موعد مباراة مانشستر يونايتد أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

 إنه نادٍ رائع يقدم كرة قدم جيدة، وأعتقد أنني يمكنني المساعدة في ذلك من خلال العمل الجاد. من الواضح أن تجربتي في مانشستر يونايتد لم تسفر عن نتائج مرضية للطرفين”.

وأضاف: “لقد كان ذلك جزءًا من الماضي، ولم أكن أواجه أي مشكلة مع النادي. رغم أنني لم أشارك كثيرًا في المباريات، فقد تعلمت الكثير من التجربة، وأحاطني لاعبين وأشخاص رائعين في النادي. سأحمل هذه الخبرات معي في المستقبل”.

يبدو أن فان دي بيك يتطلع إلى إعادة اكتشاف مستواه في جيرونا، حيث يأمل في أن تتيح له هذه التجربة فرصة للتألق والتعبير عن إمكانياته الكروية بشكل أفضل. انتقاله إلى جيرونا يمثل فرصة جديدة له لبناء مسيرته وتعزيز مكانته في الدوري الإسباني، بعد فترة غير مستقرة في مانشستر يونايتد.

يُنتظر أن يسهم فان دي بيك بخبرته الفنية وقدراته في تحسين أداء الفريق، خاصة في ظل الحاجة إلى تعزيز القوة في خط الوسط. من المؤكد أن استقراره في فريق جديد وتحدياته المقبلة ستكون محل اهتمام، حيث يسعى لإثبات نفسه وإحداث فارق إيجابي.

مقالات مشابهة

  • الزنفلي: لم أبحث عن المال عند انضمامي إلى الأهلي.. وهذا اللاعب الأقرب لي في الفريق
  • بدء جلسة الاستماع لمانشستر سيتي في 115 اتهاما بانتهاك لوائح الدوري الإنجليزي
  • لاعب برشلونة رفض الانتقال إلى مانشستر يونايتد
  • بعد مباراة اليوم.. إيدرسون يقترب من الوصول إلى رقم قياسي في الدوري الإنجليزي
  • مانشستر يونايتد ينتفض ويكتسح ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة بالدوري الإنجليزي
  • باريس سان جيرمان يسعى لتمديد تعاقد حارس الفريق
  • فان دي بيك يعلق على على رحيله من مانشستر يونايتد
  • مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة