أعلنت جامعة حلوان عن انطلاق الموسم الثاني لمسابقة انت النجم لإكتشاف المواهب بالجامعة.

تقام فعاليات المسابقة تحت رعاية ودعم الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة، الدكتور حسام رفاعى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وإشراف الدكتور احمد عليق مستشار رئيس الجامعة للانشطة الطلابية والجامعية.

وأوضحت الإدارة العامة لرعاية الشباب بجامعة حلوان أن مجالات المسابقة متنوعة منها مجال الفنون التشكيلية وتتمثل فى الرسم الملون، الاشغال الفنية، الجرافيك، النحت، الفوتوغرافيا، الرسم بالرصاص.

ومسابقة الموسيقى والغناء، وتتمثل مجالاتها فى الغناء الفردي شرقي - غربي، العزف الفردي " وترى- ايقاعي- نفخ - ذات ألواح مفاتيح"، التأليف الموسيقي، والتلحين والتوزيع، الموسيقى الالكترونية، الراب، البيت بوكس.

كما يوجد مجال المسرح، ويكون التسابق فى المونو دراما، الاستاند اب كوميدي، البانتومايم.

ومجال المسابقات الثقافية وتتمثل فى الشعر (فصحى-عامي)، الإنشاد الديني، بجانب مجال الفنون الأسرية ويتمثل فى تنفيذ الملابس ومكملاتها، الجلود، التشكيل على المانيكان، التطريز اليدوى، إعادة التدوير بالأقمشة والملابس، وتصميم الأزياء.

وحث رئيس جامعة حلوان جميع الطلاب والطالبات الموهوبين بالمشاركة فى مسابقة انت النجم الموسم الثاني، مؤكدا على حرص الجامعة على دعم ورعاية الموهوبين والمبدعين.

هذا ويشرف على فعاليات المسابقة هشام رفعت أمين عام الجامعة، محمد السيد جاد مدير عام الادارة العامة لرعاية الشباب.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جامعة حلوان نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب رئيس جامعة حلوان الدكتور السيد قنديل مجال الشعر الإدارة العامة لرعاية الشباب إنطلاق الموسم الثاني لمسابقة أنت النجم إكتشاف المواهب مجال الغناء

إقرأ أيضاً:

جامعة أسيوط تحتل المرتبة 75 عالميا في مجال المحافظة على المياه

أعلن الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط؛ عن نجاح الجامعة في إحراز تقدم جديد في التصنيفات العالمية؛ بحصولها على المركز الأول على المستوى المحلي، والمركز 75 عالميا في مجال المحافظة على المياه، والمركز 81 عالميا في مجال المساعدة في القضاء على الفقر، طبقا لتصنيف التايمز الإنجليزي THE Impact 2024.

جامعة أسيوط تتفوق في 4 معايير 

وأضاف أن التصنيف أدرج الجامعة في المرتبة الثانية محليا، و101 عالميا، من حيث جهود الجامعة المجتمعيه في مجال مكافحة الجوع، كما احتلت المركز 28 عالميا في مجال الطاقة النظيفة.

وأشاد بالإنجاز الجديد الذي جرى تحقيقه، وحصول الجامعة على هذا الترتيب المتقدم في التصنيف العالمي THE Impact؛ مؤكدا أن الجامعة تمكنت من التواجد في مراكز مرموقة بكافة التصنيفات الدولية، وجاءت في صدارة الجامعات المصرية والعالمية. 

وأوضح الدكتور محمود عبد العليم، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أن هذه النتائج تأتي تتويجا لسياسة الجامعة، وقطاع شئون البيئة، في تفعيل دور الجامعة؛ كجهة إنتاجية، وبحثية تسهم في إيجاد حلول للتحديات البيئية، وتحقيق أهداف التنمية المستدامة، التي وضعتها الأمم المتحدة.

جامعة أسيوط تحتل المركز 81 عالميا في القضاء على الفقر

وقال الدكتور عمر ممدوح شعبان، مدير مكتب التصنيف الأكاديمي الدولي، إن تصنيف THE Impact الإنجليزى؛ يعد من أهم التصنيفات الدولية المعنية بتصنيف الجامعات؛ طبقا لمدى تحقيقها لأهداف التنمية المستدامة التي حددتها الأمم المتحدة، وتحرص الجامعه على الاشتراك بها سنويا,

مقالات مشابهة

  • جامعة حلوان تعلن إطلاق الموسم الثانى من مسابقة "مصر الابتكارية للشخصيات الكرتونية" بمجمع الفنون والثقافة
  • جامعة حلوان تعلن فتح باب التقدم لمسابقة الشخصية الكرتونية.. تعرف على الشروط
  • رئيس جامعة حلوان يوجه بسرعة إعلان نتائج الطلاب وتطوير الكتاب الإلكتروني
  • رئيس جامعة حلوان يوجه عميدي الكليات بالانتهاء من إعلان النتائج في أقرب وقت
  • جامعة أسيوط تحتل المرتبة 75 عالمياً في مجال المحافظة على المياه
  • جامعة جنوب الوادي تُطلق المدرسة الرقمية للأطفال خلال أيام
  • جامعة أسيوط تحتل المركز الثاني محليًا و81 عالميًا في المساعدة للقضاء على الفقر
  • جامعة أسيوط تحتل المرتبة 75 عالميا في مجال المحافظة على المياه
  • رئيس جامعة أسيوط يشهد انطلاق فعاليات برنامج التدريب الصيفي
  • جامعة الأزهر تنظم مسابقة "القراءة الحرة" للطلاب والطالبات