أكد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح على تكثيف جهود متابعة المعروض من السلع الغذائية والاطمئنان على جودتها وسلامتها ومنع أي تجاوزات أو احتكار للسلع أو غش حرصا على سلامة وصحة المواطنين.

تشغيل جهاز أشعة الإيكو سونار الجديد بمستشفى مطروح العام لتغيبهم بدون عذر.. إحالة عدد من العاملين بمدرسة الضوايا الابتدائية في مطروح للتحقيق


وأضاف أن ذلك يأتي تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية للتخفيف من الأعباء الملقاة على كاهل المواطنين ومحاربة كافة صور الاحتكار بالأسواق.


وأشار على قيام الحملات بالمرور الدوري على المخابز البلدية والأسواق لمتابعة الحالة التموينية ومدى توفر السلع بالأسواق ومراجعة المعروض منها للمواطنين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة ضد جشع التجار وخاصة مع قرب حلول شهر رمضان المبارك.


وأشار محافظ مطروح على استمرار وتكثيف الحملات على الأسواق والتصدي بكل حسم لكافة محاولات الغش التجاري واحتكار السلع مع التوسع في افتتاح معارض أهلا رمضان بأسعار مخفضة لتلبية احتياجات المواطنين من كافة السلع الأساسية واللحوم والتيسير عليهم خلال الشهر الكريم.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مطروح محافظة مطروح اخبار المحافظات تموين مطروح

إقرأ أيضاً:

جولة ليلية مفاجئة لمحافظ الإسماعيلية لضبط المخالفات

طالب اللواء طيار أركان حرب أكرم محمد جلال، محافظ الإسماعيلية، رؤساء كافة الوحدات المحلية بالمحافظة، بسرعة رفع كافة الإشغالات و التعديات على الطرق العامة ، و اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما وجه شركة الكهرباء بعمل حملات ليلية بالتعاون مع  مباحث الكهرباء بمديرية أمن الإسماعيلية ، لضبط المخالفين و سارقي التيار الكهربائي بالأسواق، الطرق، والحدائق العامة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما شدد علي ضرورة محاسبة المسئول عن عمل تشوينات رمال بالطرق العامة، لما يمثله من خطورة بالغة على أرواح المواطنين.

جاء ذلك أثناء مرور محافظ الإسماعيلية ليلا  بالمدينة، وملاحظته وجود إشغالات بمناطق شارع سعد زغلول، وكوبري حفني بطريق البلاجات، وشارع مكة ، وأعلي نفق الثلاثينى.

علاوة على الإهمال بالجزيرة الخضراء، و سرقه التيار الكهربائي من الاعمدة، و كسر بسور الكورنيش(طريق كارفور)، ووجود كوم رمال بجوار محطة مياه التحلية بطريق ام كلثوم .

مقالات مشابهة

  • ضبط دقيق مدعم وسجائر في حملة تموينية بالفيوم
  • جولة ليلية مفاجئة لمحافظ الإسماعيلية لضبط المخالفات
  • محافظ أسيوط يقود حملة تموينية مفاجئة على المجمعات والمحال التجارية لضبط الاسواق
  • محافظ أسيوط يقود حملة تموينية مفاجئة على المجمعات الغذائية والمحال التجارية
  • هيئة الدواء: حملات مكثفة لتنفيذ قرار منع بيع المضادات الحيوية دون «روشتة»
  • محافظ أسيوط يوجه القيادات التنفيذية بالتواصل مع المواطنين والتواجد فى الشارع
  • هل يتم وضع تسعيرة جبرية على السلع لضبط الأسعار؟ وزير التموين يُجيب (فيديو)
  • حملات مكثفة لرفع الإشغالات من شوارع «سمالوط» في المنيا
  • حملات نظافة مكثفة بقرى مركز مطاى بمحافظة المنيا
  • ضبط 2962 مخالفة متنوعة خلال حملات تموينية على الأسواق والمخابز في البحيرة