البوابة نيوز:
2024-07-02@11:55:13 GMT

محمد يوسف يكشف عن شخصيته في مسلسل " الحشاشين"

تاريخ النشر: 20th, February 2024 GMT

نشر الفنان محمد يوسف "أوزو" بوستر شخصيته في مسلسل الحشاشين حيث يجسد شخصية الملك "صهبان" وهي شخصية تاريخية من وحي الخيال ولكنها تمر بالعديد من الأزمات وتؤثر على المملكة بالكل وعلى أحداث المسلسل، مسلسل الحشاشين من المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل من بطولة النجم كريم عبدالعزيز، سيناريو وحوار عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي، يشارك في بطولته فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، نيقولا معوض، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، وعدد كبير من النجوم الشباب.

وبجانب "الحشاشين" يستعد محمد يوسف لعرض مسلسله الجديد "وش الريح" للفنانة هند صبري والفنان إياد نصار، على الطيب، هدى المفتي، جومانة مراد وإخراج أحمد خالد موسى، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، يقدم خلال المسلسل شخصية رجل يتعرض نجله للاختطاف وزوجته تنتحر وتقوم بدور زوجته الفنانة «بتول حداد» وخلال الأحداث يدخل في صراع كبير مع مذيع مشهور ويقدم الدور الفنان "أشرف زكي"، كما عرض له في الفترة الماضية مسلسل «على باب العمارة» وهو من بطولة حاتم صلاح، إخراج خيري سالم ويٌعرض الشهر المقبل على منصة "watch it" ويُقدم خلال أحداث المسلسل شخصية "مغاوري" زوج أخت البطل حاتم صلاح الذي يطمع في ميراث زوجته وشقيقها.
أما عن آخر أعماله الرمضانية فقدم في شهر رمضان الماضي مسلسل "الحرب" الذي عُرض في الموسم الرمضاني 2023 وهو من بطولة كلًا من أحمد السقا، محمد فراج، أحمد سعيد عبد الغني، سارة الشامي، إنجي المقدم، إيناس كامل، من إخراج أحمد نادر جلال.

https://www.instagram.com/p/C3f1pTFrxRn/?hl=ar

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محمد يوسف الحشاشين صهبان رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

فيلم "ولاد رزق 3" يتصدر شباك التذاكر بايرادات تتخطى 4 مليون جنيهًا أمس

تصدر فيلم " ولاد رزق 3" شباك التذاكر ويتنافس في المركز الأول على إيرادات دور السينما. 

 

وتشهد دور السينما مجموعة من الأفلام التي تتنافس على شباك التذاكر، أبرزها اللعب مع العيال بطولة الفنان محمد إمام، وفيلم عصابة الماكس بطولة الفنان أحمد فهمي، وفيلم أهل الكهف بطولة الفنان خالد النبوي والفنانة غادة عادل، وولاد رزق بطولة الفنان أحمد عز والفنان عمرو يوسف.

إيرادات فيلم ولاد رزق3

 

وبلغت إيرادات فيلم ولاد رزق3، بطولة أحمد عز وعمرو يوسف، أمس 4 مليون و126 ألف و123 جنيهًا. 

إيرادات أفلام دور السينمات 

 

وأكد الموزع السينمائي محمود الدفراوي، في تصريحات صحفية، أن الأفلام المعروضة في دور العرض السينمائي حققت أمس  السبت لموافق 29 يونيو، إيرادات بلغت نحو 6،211،110 جنيهات في شباك التذاكر.
 

أبطال فيلم ولاد رزق 3

 

ضم فيلم ولاد رزق 3 في بطولته مجموعة من أبرز الفنانين منهم: أحمد عز، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، وعلي صبحي، ورزان مغربي، ونسرين أمين، وأسماء جلال، وغيرهم، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

أحداث فيلم ولاد رزق 3 

 

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 في هذا الجزء حول حقيقة أنه بعد مرور سنوات وافتراق الإخوة في مسارات حياتهم المختلفة، في يوم من الأيام يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة من جديد ليتمكنوا من إنقاذ أنفسهم، في هذه العملية التي تعد الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

مقالات مشابهة

  • سوزان نجم الدين: عِشت قمة التشرد والضياع بسبب الحرب
  • ابن محمد هنيدي يؤدي مناسك العمرة برفقة والده
  • سوزان نجم الدين: عِشت قمة التشرد بعيدًا عن عائلتي
  • القومي للمرأة: اليوم أولى حلقات الموسم الجديد من المسلسل اليومى "يوميات صفصف "
  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"
  • يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"
  • «بالشال الفلسطيني».. إيمان العاصي تحتفل بتخرج شقيقها من المدرسة (صور)
  • فيلم "ولاد رزق 3" يتصدر شباك التذاكر بايرادات تتخطى 4 مليون جنيهًا أمس
  • خاص.. أحمد شاهين يتحدث عن دوره في "الوصفة السحرية" وسعيد بردود الأفعال (حوار)
  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له