أعلن نادي الاتحاد السكندري عبر صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن مشاركته في الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية في الموسم الجديد.

الاتحاد السكندري يشارك في الدوري الممتاز للكرة النسائية

أكد نادي الاتحاد السكندري على صدور قرار من مجلس إدارة زعيم الثغر بأنه جاء بناءا على تعليمات الاتحاد الافريقي لكرة القدم ضمن شروط الحصول على رخصة الأندية الأفريقية.

مصيلحي يشكر جماهير الاتحاد السكندري نجم الزمالك السابق يعلق على التعادل أمام الإسماعيلي في الدوري المصري

وصرح محمود عبدالمنعم المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري للكرة النسائية للفجر الرياضي أن مشاركة الاتحاد السكندري في دوري القسم الثالث كانت بمثابة خطوة إعداد قوية لتكوين فريق نسائي قوي استعدادًا للمشاركة في الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية الموسم المقبل.

وشدد عبدالمنعم على أنه سيتم إبرام التعاقد مع 6 صفقات مميزة للاعبات متميزة من أندية الدوري الممتاز وأنه سيتم بدء فترة الإعداد للموسم الجديد في وقت مبكر، وعلق على مشاركة الأندية الجماهيرية في الدوري الممتاز للكرة النسائية لأنه سيضيف متعة وإثارة واهتمام قوية باللعبة من قبل الاندية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاتحاد السكندري اخبار الدوري الممتاز الكرة النسائية فی الدوری الممتاز الاتحاد السکندری للکرة النسائیة

إقرأ أيضاً:

اتجاه في الجبلاية لزيادة عدد اللاعبات الأجانب في دوري الكرة النسائية

أكد مصدر مطلع داخل الاتحاد المصري لكرة القدم للفجر الرياضي، إن هناك اتجاهًا قويًا بتعديل اللائحة الخاصة بالإنتقالات الخاصة بكرة القدم النسائية خلال الموسم المقبل، على أن تتم زيادة عدد اللاعبات محترفات الأجانب من إثنان لثلاث محترفات لكل فريق حسب طلبات الأندية، في الموسم الجديد والمقرر انطلاقه في شهر سبتمبر المقبل.

اتجاه في الجبلاية لزيادة عدد اللاعبات الأجانب في دوري الكرة النسائية

ومن جانبه أستفسر النادي الأهلي من مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم، عن إمكانية تعديل لائحة بطولات الكرة النسائية والخاصة بإنتقالات اللاعبات، على أن تتم زيادة عدد المحترفات الأجانب في الموسم الجديد من لاعبتين لثلاث لاعبات، بعد طلبات عدد من الأندية بسبب مشاركتهم في أكثر من بطولة بموسم واحد.

وقال مصدر موثوق داخل النادي الأهلي للفجر الرياضي أن النادي الأهلي أستفسر عن إمكانية زيادة عدد اللاعبات المحترفات الأجانب، في الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية بالموسم الجديد، وتعديل اللائحة والسماح بالتعاقد مع حارسات مرمى أجانب، مثلما كان في السابق وتحديدًا موسمي 2012-2014 و2013-2015، قبل أن يتم تعديل اللائحة، ومنع الأندية من التعاقد مع حارسات مرمى أجانب أو أفريقيات.
 

مقالات مشابهة

  • مفاجأة.. «كاف» يمنح الزمالك مهلة للحصول على الرخصة الإفريقية
  • أوموتوشو يقود تشكيل الداخلية أمام الاتحاد السكندري
  • الاتحاد السكندري ضد الداخلية في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم
  • التشكيل المتوقع للاتحاد السكندري أمام الداخلية بدوري نايل
  • موعد مباراة الداخلية والاتحاد السكندري بدوري نايل
  • اتجاه في الجبلاية لزيادة عدد اللاعبات الأجانب في دوري الكرة النسائية
  • سفير فرنسا بالقاهرة: نهدف لجعل ممارسة كرة القدم النسائية في مصر أكثر أهمية وبروزا
  • الأهلي يعلن فتح باب الاختبارات أمام اللاعبات الراغبات في إرتداء القميص الأحمر
  • خاص - وائل السيد يقترب من تولي فريق انبي للكرة النسائية
  • محمد الهويش يتعرض للإصابة في تجمع حكام النخبة