الأسبوع:
2024-07-01@06:15:05 GMT

دعاء يريح القلب ويجلب الرزق.. ردده في الأيام المباركة

تاريخ النشر: 20th, February 2024 GMT

دعاء يريح القلب ويجلب الرزق.. ردده في الأيام المباركة

دعاء يريح القلب ويجلب الرزق.. تزامنًا مع بداية شهر شعبان وبداية الأيام المباركة، يبحث العديد من المواطنين عن دعاء يريح القلب ويجلب الرزق لترديده في هذه الأيام.

دعاء يريح القلب ويجلب الرزق

- رب اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.

- اللهم أني أسالك فيضًا من فيضان فضلك، وقبضة من نور سلطانك وأنسا وفرجا من بحر كرمك.

دعاء يريح القلب ويجلب الرزق

- اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن، والعجز والكسل، والبخل والجبن، وضلع الدين، وغلبة الرجال.

- رحمنُ الدنيا والآخرةِ ورحيمُهما، تعطيهما من تشاءُ، وتمنعُ منهما من تشاءُ، ارحمْني رحمةً تُغنيني بها عن رحمةِ مَن سواك.

- اللهم أنت الأول فليس قبلك شيء وأنت الآخر فليس بعدك شيء، وأنت الظاهر فليس فوقك شيء، وأنت الباطن فليس دونك.

- اللهم أنت بيدك الأمر كله ومقاليد كل شيء فهب لنا ما تقر به أعيينا وتغننا عن سؤال غيرك فإنك واسع الكرم كثير الجود، حسن الشيم.

- اللهمَّ مالكَ الملكِ تُؤتي الملكَ مَن تشاءُ، وتنزعُ الملكَ ممن تشاء، وتعز من تشاء، وتذل من تشاء، بيدك الخير إنك على كل شيء قدير.

- أسألك يارب أن تدبرني بأحسن التدابير، وتيسر لي أمري بأحسن التياسير، وتنجيني مما يخيفني، أنت حسبي ولا أفتقر وأنت ربي أبدًا ما أبقيتني.

دعاء يريح القلب ويجلب الرزق

- اللهم إني أشكو إليك ضعف قوتي وقلة حيلتي وهواني على الناس يا أرحم الراحمين يا أرحم الراحمين يا أرحم الراحمين أنت ربي ورب المستضعفين.

- اللهم في تدبيرك ما يغني عن الحيل، وفي كرمك ما هو فوق الأمل، وفي سترك ما يسد الخلل، وفي عفوك مايمحو الزلل، فبقوة تدبيرك وعظيم كرمك.

- اللهم رب السماوات ورب الأرض ورب العرش العظيم، ربنا ورب كل شيء، فالق الحب والنوى ومنزل التوراة والإنجيل والفرقان، أعوذ بك من شر كل شيء أنت آخذ بناصيته.

- اللهم لا تردنا خائبين، وآتنا أفضل ما يُؤتى عبادك الصالحين، اللهم ولا تصرفنا عن بحر جودك خاسرين، ولا ضالين، ولا مضلين، واغفر لنا إلى يوم الدين، برحمتك يا أرحم الراحمين.

- اللهم ارزقني رزقًا واسعًا حلالًا طيبًا من غير كدٍّ، واستجب دعائي من غير رد، وأعوذ بك من الفضيحتين، الفقر والدّين، اللهم يا رازق السائلين، يا راحم المساكين، ويا ذا القوة المتين، ويا خير الناصرين، يا ولي المؤمنين، يا غيّاث المستغيثين، إياك نعبد وإيّاك نستعين.

- اللهم إني أسألك في صلاتي ودعائي بركة تطهر بها قلبي، وتكشف بها كربي، وتغفر بها ذنبي وتصلح بها أمري، وتغني بها فقري، وتذهب بها شري، وتكشف بها همي وغمي، وتشفي بها سقمي، وتقضي بها ديني، وتجلو بها حزني، وتجمع بها شملي، وتبيض بها وجهي.

اقرأ أيضاًدعاء الخروج من المنزل «يحفظك حتى ترجع».. ردده الآن

دعاء يمحي الحزن من قلبك.. أفضل أدعية تزيل الهم والقلق

«يستجاب الدعاء».. ماذا كان يقول «النبي» عند نزول المطر؟

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أدعية الرزق الرزق الرزق السريع الرزق والمال ايات الرزق جلب الرزق دعا الرزق دعاء دعاء الرزق دعاء الرزق السريع دعاء الرزق والمال دعاء لسعة الرزق دعاء للرزق دعاء يريح القلب دعاء يريح القلب ويجلب الرزق سعة الرزق لجلب الرزق أرحم الراحمین من تشاء کل شیء

إقرأ أيضاً:

إصابة شقيقة مرتضى منصور في حادث مروري بالمهندسين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصيبت دعاء منصور شقيقة المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الأسبق في حادث مروري بمنطقة المهندسين بالعجوزة وتمكنت قوات الأمن من ضبط السائق المتهم في الحادث.

إصابة شقيقة مرتضى منصور 

تلقي المقدم حسام العباسي رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها وقوع حادث مروري ووجود مصابة بمنطقة المهندسين بدائرة القسم، وبالإنتقال والفحص تبين العثور علي دعاء منصور شقيقة المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الأسبق مصابة بكسر في الساق اليسري ومشط القدم نتيجة اصطدام سيارة بها، جري نقل المصابة إلي مستشفي إمبابة العام لتلقي العلاج اللازم.

وتمكنت القوات من ضبط السائق والسيارة المتسببه في الحادث وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • أدعية يُستجاب لها في لمح البصر.. منها دعاء يونس عليه السلام
  • دعاء التوبة من الذنب.. «اللهم إني أستغفرك لكل ذنب يعقب الحسرة»
  • دعاء طلب الحاجة.. «اللهم إليك أشكو ضعف قوتي»
  • دعاء استقبال السنة الهجرية الجديدة 1446هـ
  • دعاء ما قبل الامتحان.. «اللهم ألهمنا الصواب وسدِد يميننا»
  • إصابة شقيقة مرتضى منصور في حادث مروري بالمهندسين
  • دعاء الامتحانات للطلاب.. «اللهم إني أسألك فهم النبيين»
  • تاج الشمس فوق رؤوس الغلابة.. فضل السعي على الرزق في لهيب الحر
  • دعاء ساعة استجابة يوم الجمعة.. اللهم اجعل أهلي من عبادك الصالحين
  • سورتان في القرآن لسداد الدين وتفريج الهموم.. فضلهما عظيم