افتتح اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، اليوم الثلاثاء، معرض "أهلا رمضان" لبيع السلع الغذائية والأساسية واللحوم بمدينة الباجور، وسط إقبال كثيف وفرحة المواطنين، بحضور  المهندسة مروة زهران، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور، والمحاسب أسامة عز الدين، وكيل وزارة التموين.

وتفقد المحافظ منتجات المعرض، والذي يضم  “أرز، مكرونة، زيت، عدس، فول، سمن د، فراخ مجمدة، لحوم، دقيق، ألبان، خضراوات، منظفات، معلبات” وغيرها من المنتجات الضرورية الهامة.

وحرص المحافظ على الاطلاع بنفسه على جودة السلع المعروضة وأسعارها المخفضة والاطمئنان من المواطنين بالالتزام بالأسعار مقارنة بمثيلاتها بالأسواق.

ووجه وكيل وزارة التموين بالمتابعة المستمرة للحالة العامة للمعارض وزيادة الكميات المعروضة من السلع لإتاحتها بصفة مستمرة  أمام المواطنين لتخفيف العبء عن كاهلهم.

محافظ المنوفية يتفقد أعمال الرصف والتطوير بطريق شنوان – شبين الكوم محافظ المنوفية يفتتح معرض "أهلاً رمضان" بشبين الكوم


وخلال افتتاحه للمعرض، قال محافظ المنوفية إن افتتاح معارض "أهلا رمضان"  تأتي تباعاً بجميع أنحاء المحافظة لضمان وصول الخدمات لأهالينا بهدف رفع العبء عن كاهلهم ومحاربة الغلاء وجشع التجار.

وأضاف: “إننا مستمرون في إقامة العديد من المعارض ومنافذ بيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة لتغطية جميع مراكز ومدن وقرى المحافظة”.

وأشار إلى أنه تم تشكيل لجان من التفتيش والمتابعة بالمحافظة للمرور الميداني على جميع المعارض للتأكد من ضبط الأسعار وتوافر السلع، وإعداد تقرير بشكل يومي لاتخاذ اللازم.

وأكد أبو ليمون أنه يتم تكثيف الحملات الرقابية على جميع الأنشطة من خلال أجهزة المحافظة بالتنسيق مع جميع الجهات ذات الصلة، للمرور على منافذ بيع وتخزين السلع الغذائية بأنواعها المختلفة للتأكد من إعلان الأسعار بصورة واضحة على السلع، ومراقبة جودة السلع والأسعار، كما تشهد تلك الجهود تعاون الجهات الإدارية بالمراكز والقرى مع الجهات الرقابية فيما يخص المرور والتفتيش على جميع المحال التجارية والمخابز للتأكد من تحقيق الانضباط في الأسواق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية اهلا رمضان أسعار مخفضة الحملات الرقابية السلع الغذائية السلع المعروضة بيع السلع الغذائية تخزين السلع الغذائية محافظ المنوفية منافذ بيع السلع الغذائية معرض اهلا رمضان محافظ المنوفیة السلع الغذائیة

إقرأ أيضاً:

كاتب صحفي: «حياة كريمة» تواصل توفير السلع الغذائية بأسعار مناسبة

قال جميل عفيفي، الكاتب الصحفي، إنّ مبادرة «حياة كريمة» هي الأهم في تاريخ الدولة، إذ تسعى إلى توفير حياة كريمة للمواطن من خلال تزويده بكل متطلبات الحياة، موضحا أنّ الرئيس عبدالفتاح السيسي تحدث عن الدور المهم للمبادرة في حفل تخرج بأكاديمية الشرطة.

جهود مبادرة ضبط الأسواق

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «هذا الصباح»، عبر فضائية «إكسترا نيوز»، أنّ مبادرة «حياة كريمة» تعمل على تحسين حياة المواطن وتوفير متطلباته اليومية من خلال المبادرات، منها مثل مبادرة ضبط الأسواق من خلال توصيل كميات كبيرة من اللحوم والدواجن إلى المحافظات المصرية المختلفة بأسعار مناسبة، مشيرا إلى أنّ المبادرة تسعى إلى توفير كل السلع للمواطنين والقضاء على جشع التجار، فضلا عن المساهمة في رفع المعاناة عن المواطن وتقديم كافة الخدمات الممكنة له.

القضاء على جشع التجار

وأشار إلى توفير سلع ولحوم جيدة وبأسعار منخفضة ضمن مبادرة ضبط الأسواق، للقضاء على جشع التجار وغلاء الأسعار والحد من الأزمة الاقتصادية، لافتا إلى أنّ المبادرة استطاعت القضاء على حالة الاحتكار الذي ينفذها كبار التجار في الدولة المصرية.

مقالات مشابهة

  • محافظ الفيوم يفتتح معرض لبيع السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة
  • محافظ الفيوم يفتتح معرض "حزب الشعب الجمهوري" لبيع السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة
  • "الأنصاري": 3 سيارات متنقلة لبيع اللحوم المستوردة بأسعار مخفضة بمراكز الفيوم وطامية وسنورس
  • إقبال كثيف من المواطنين على لحوم مبادرة حياة كريمة في حي الوايلي
  • منافذ «حياة كريمة» لبيع اللحوم بأسعار مخفضة في الشرقية.. «إقبال كبير»
  • كاتب صحفي: «حياة كريمة» تواصل توفير السلع الغذائية بأسعار مناسبة
  • مد مبادرة كلنا واحد لبيع المستلزمات المدرسية والسلع الغذائية بأسعار مخفضة لمدة شهر
  • أهالي الشرقية يٌشيدون بمبادرة حياة كريمة لبيع اللحوم بأسعار مخفضة
  • منسق «حياة كريمة» بالشرقية: المبادرة تشهد إقبالا واسعا من المواطنين
  • محافظ المنوفية: مراجعة القيمة الإيجارية لمساكن الإيواء بالباجور