فاجأ اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية منفذ بيع اللحوم الطازجة التابع لمديرية الزراعة والمقام أمام كوبرى مبارك بحي شرق شبين الكوم، وذلك  لمتابعة مدى الالتزام بالأسعار المقررة وجودة المنتجات المعروضة.


وأجرى المحافظ حوارا مع عدد من المواطنين اطمئن فيه عن أسعار بيع  اللحوم حرصاً على حقوقهم ومنعهم من الإستغلال، حيث تلاحظ التزام العارضين بالمنفذ بقوائم الأسعار المعلنة.

محافظ المنوفية يتفقد أعمال الرصف والتطوير بطريق شنوان – شبين الكوم محافظ المنوفية يفتتح معرض "أهلاً رمضان" بشبين الكوم

 ووجه إدارة التفتيش والمتابعة بالديوان العام  بالمرور اليومى المكثف ليلا ونهارا وتشديد الرقابة الميدانية الصارمة على المنافذ والمعارض بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة لمتابعة توافر السلع والتأكد من ضبط الأسعار والالتزام بالتسعيرة المعلنة  لرفع العبء عن كاهل المواطنين وتلبية متطلباتهم الأساسية تنفيذاً لتكليفات القيادة السياسية.


 أكد محافظ المنوفية حرص المحافظة على توفير كافة السلع الغذائية والمنتجات بالمنافذ والمعارض بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة وإتاحتها أمام المواطنين لضمان تلبية كافة احتياجاتهم بصفة مستمرة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية إدارة التفتيش أسعار بيع اللحوم السلع الغذائية اللحوم الطازجة المنافذ والمعارض المنوفية جودة المنتجات محافظ المنوفیة

إقرأ أيضاً:

شمال سيناء تتسلم 2.5 طن من لحوم الأضاحي

سلمت مديرية أوقاف شمال سيناء، اليوم الثلاثاء، 2.5 طن من لحوم الأضاحي الي مديرية التضامن الاجتماعي، لتوزيعها على المستحقين، وذلك في حضور الاستاذ عبد العال البدري سكرتير عام المحافظة المساعد والشيخ محمود أحمد مرزوق، مدير مديرية المديرية، والمحاسب على غيط، مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة.

وأكد الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، أن هذه الدفعة من لحوم الأضاحي تعد الأولي التي ترسلها وزارة الأوقاف للمحافظة، حيث سيجري توزيعها على المستحقين بشمال سيناء.

ووجه المحافظ، الشكر لوزارة الأوقاف، على الدعم المتواصل لمحافظة، وتوفير الحماية المجتمعية والفكرية لأبناء شمال سيناء، لافتا إلى أن التوزيع يتم بواسطة مديرية التضامن الاجتماعي علي الاسر الاولي بالرعاية من مستفيدي برنامج تكافل وكرامة وأصحاب البصيرة والصم والبكم.
وأشار عبد العال البدري سكرتير عام المحافظة المساعد، إلي إهتمام المحافظة بالاسر الأولي بالرعاية والمستحقة طبقا لتوجيهات الوزير المحافظ.

من جانبه أكد الشيخ محمود أحمد مرزوق، مدير عام مديرية الأوقاف بشمال سيناء، أنه سيتم توزيع لحوم الأضاحي على الأسر الأولى بالرعاية والمستحقين في مختلف مراكز ومدن محافظة شمال سيناء طبقا لتوجيهات المحافظ.

وأضاف المحاسب على غيط مدير مديرية التضامن الاجتماعي بشمال سيناء أنه سيتم توزيع لحوم الأضاحي على المستحقين تحت إشراف الوحدات الاجتماعية واللجان المخصصة لذلك.

مقالات مشابهة

  • أسامة يروي عطش المارة بـ«كولمان» في شبين الكوم.. مبادرة تخفف من حر الصيف
  • شمال سيناء تتسلم 2.5 طن من لحوم الأضاحي
  • 66 شاكيًا يطرقون ديوان عام قنا بحثًا عن حلول لمشاكلهم
  • محافظ الجيزة : 65 جنيها قيمة متر التصالح في مخالفات البناء بالقرى
  • محافظ الجيزة: ٦٥ جنيها قيمة متر التصالح في مخالفات البناء بالقرى
  • "بيطري المنوفية": ضبط 2 طن ونصف لحوم وأسماك فاسدة
  • محافظ المنوفية يواصل لقاءاته اليومية ويصدر قرارات مهمة
  • محافظ قنا يشهد استلام لحوم صكوك الأضاحي تمهيدا لتوزيعها على المستحقين
  • محافظ المنوفية يتابع رصف وتطوير الطرق بالمراكز
  • وكيل الأزهر يتفقد لجان امتحانات الثانوية الأزهرية في شبين الكوم