دراما رمضان 2024.. تخوض الفنانة مي عمر السباق الرمضاني لهذا العام، بمسلسل «نعمة الأفوكاتو»، وتظهر فيه بدور مختلف عن الأدوار السابقة التي اعتادت الظهور بها.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

ينتمي مسلسل نعمة الأفوكاتو إلى نوعية الأعمال الدرامية القصيرة، ويتكون من مسلسل من 15 حلقة، والعمل من تأليف مهاب طارق ومحمد سامي، وللمخرج محمد سامي، وضع الملحن هيثم نبيل الموسيقى التصويرية له.

مسلسل نعمة الأفوكاتوقنوات عرض مسلسل نعمة الأفوكاتو

والمقرر عرض مسلسل نعمة الأفوكاتو بطولة مي عمر ضمن مسلسلات رمضان 2024، عبر قنوات إم بي سي مصر، وإم بي سي دراما، ومنصة شاهد.

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

مسلسل نعمة الأفوكاتو، يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن أبرزهم: مي عمر، وأحمد زاهر، وكمال أبورية، وأروى جودة، وسلوى عثمان، وسامي مغاوري، ولبنى ونس، وعماد زيادة، وهدير عبد الناصر، وغادة فلفل، وأحمد ماجد، وولاء الشريف، ومحمود غريب، ومن المقرر أن يجمع العمل عدد من ضيوف الشرف.

مسلسل نعمة الأفوكاتوأحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو

تدور أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو في إطار اجتماعي، حيث تجسد مي عمر دور محامية اسمها نعمة، هى شخصية جديدة تقدمها مى لأول مرة فى الدراما، وتمر بالعديد من الأزمات خلال أحداث المسلسل، كما أنها ستظهر منفصلة عن زوجها الذي يقدم دوره أحمد زاهر.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2024.. طرح البوسترات الرسمية لـ «نعمة الأفوكاتو» بطولة مي عمر

«إحنا إتلعب بينا والدنيا بهدلتنا».. ليلى زاهر تروج لـ«أعلى نسبة مشاهدة»

مى عمر ل"الأسبوع":محمد رمضان "وش السعد عليا"

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو دراما رمضان 2024 رمضان 2024 قصة مسلسل نعمة الأفوكاتو مسلسل نعمة الأفوكاتو مسلسل نعمة الأفوكاتو في رمضان 2024 مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2024 مي عمر مي عمر في رمضان 2024 مي عمر في مسلسل نعمة الأفوكاتو مسلسل نعمة الأفوکاتو رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

بفيديو طريف.. ياسمين عبد العزيز تستعد لمسلسلها في رمضان

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز جمهورها ومتابعيها مقطع فيديو طريف لها برفقة المدرب الخاص بها من داخل صالة الألعاب الرياضية، ويبدو عليها فقدان في الوزن.

 

 

 

وكانت ياسمين عبد العزيز قد شاركت مقطع فيديو آخر قبل هذا الفيديو الطريف، ظهرت فيه وهي تقوم بعمل تدريبات قاسية داخل الجيم.

 


مشاركة ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025

ومن ناحية أخرى كانت ياسمين عبد العزيز قد تعاقد على مسلسل جديد مع المؤلف عمرو محمود ياسين لتخوض به موسم رمضان المقبل 2025، حيث اتفقا على تقديم مسلسل درامي مختلف، ومن المقرر الإعلان عن اسم المخرج خلال الفترة المقبلة، عقب الانتهاء من كتابة المعالجة الدرامية والحلقات الأولى، حيث اتفقا الثنائي مع شركة سينرجي على الخطوط العريضة للقصة المقرر تقدميها.

ويعد هذا المسلسل هو التعاون الثالث بين ياسمين والمؤلف عمرو محمود ياسين في الدراما التليفزيونية، حيث قدما سويًا من قبل مسلسلين هما و"نحب تاني ليه" مع شريف منير وكريم فهمي، كما قدما مسلسل "اللي ملوش كبير" مع أحمد العوضي وإخراج مصطفى فكري.

كما يعد هذا المسلسل عودة ياسمين عبد العزيز إلى دراما رمضان بعد غيابها العام الماضي، حيث كان آخر أعمالها هو مسلسل "ضرب نار" الذي تم عرضه في شهر رمضان قبل الماضي 2023، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري وإنتاج شركة سينرجي وبطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزي، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبدالله، زينة منصور، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي وآخرين.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها
  • دون مكياج.. أروى جودة تستعرض جمالها في أحدث ظهور لها
  • بجامبسوت جينز٠٠ درة تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • بفيديو طريف.. ياسمين عبد العزيز تستعد لمسلسلها في رمضان
  • تعرف على موعد تصوير مسلسل أشغال شقة 2
  • محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد
  • القائمة المبدئية للمسلسلات المشاركة في دراما رمضان 2025 (تقرير)
  • درة تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)