شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن دعوات لوقفة في طوباس رفضاً لاعتقال الأجهزة الأمنية للشيخ أبو عرة  ، طوباس صفادعت لجنة أهالي المعتقلين السياسيين في الضفة الغربية، للمشاركة في الوقفة الاحتجاجية على اعتقال الأجهزة الأمنية برام الله للشيخ .،بحسب ما نشر صفا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات دعوات لوقفة في طوباس رفضاً لاعتقال الأجهزة الأمنية للشيخ "أبو عرة"  ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

دعوات لوقفة في طوباس رفضاً لاعتقال الأجهزة الأمنية...

طوباس - صفا

دعت لجنة أهالي المعتقلين السياسيين في الضفة الغربية، للمشاركة في الوقفة الاحتجاجية على اعتقال الأجهزة الأمنية برام الله للشيخ القيادي مصطفى أبو عرة، وذلك اليوم بعد صلاة الجمعة، أمام منزله في طوباس.

وشددت اللجنة على ضرورة الإفراج الفوري عن الشيخ أبو عرة، والتوقف عن سياسة الاعتقال السياسي المهينة لأبناء الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية.

 وكانت حركة حركة حماس قد دعت أيضاً إلى الإفراج الفوري عن الشيخ مصطفى أبو عرة، الذي اعتقلته الأجهزة الأمنية في طوباس، ثم نُقل للمستشفى بعد تدهور وضعه الصحي، مؤكدةً على ضرورة التحرك الشامل لإجبار السلطة على وقف سياسة التنسيق الأمني والاعتقال السياسي المُهين.

وقالت الحركة:"إنّ اعتقال الشيخ مصطفى أبو عرة، وهو شخصية وحدوية وصاحب حضور وطني ودور دعوي ومجتمعي متقدم، يمثل استخفافا برموز شعبنا وشخصياته الاعتبارية وقيمه المجتمعية، ويعكس إصرارا على تنفيذ أجندة لاوطنية لا تخدم سوى الاحتلال، ويضع علامات استفهام على إمكانية نجاح الدعوات الأخيرة للفصائل للاجتماع والحوار في القاهرة".

وأشارت إلى أن "هذا الاعتقال الفجّ، وهو ينفذ في وقت تتصاعد فيه انتفاضة شعبنا بوجه الاحتلال وجرائمه في القدس والأقصى وسائر أنحاء أرضنا المحتلة، ليؤكد أن هذا التيار المتنفذ في السلطة وأجهزتها الأمنية لا يبالي بالسلم الداخلي والمجتمعي، ويصرّ على ضرب وحدة شعبنا وتدمير أي تقدم نحو تحقيق أهدافه في الحرية والاستقلال والانعتاق من الاحتلال".

طوباس نابلس أمن السلطة

أ ق

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

التحقيق في مصرع طفلة اصطدمت به عربة كارو في أبو النمرس

تباشر نيابة جنوب الجيزة، التحقيق في مصرع طفلة سقط أسفل عجلات عربة كارو  في أبو النمرس 

مصرع طفل

تلقي  قسم شرطة أبو النمرس بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها وقوع حادث مروري ووجود متوفي بدائرة القسم، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف وبالفحص تبين أنه أثناء محاولة طفل في عقده الأول عبور الطريق صدمته عربة كارو، مما تسبب في وفاته جري نقل الجثة إلي ثلاجة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

فيما تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة جهودها لسرعة ضبط سائق السيارة 

مقالات مشابهة

  • السيطرة على مشاجرة بين عائلتين بسوهاج
  • ضبط المتهم بقتل والدته وشقيقيه وحرق جثتهم بإحدى قرى مدينة قطور بالغربية
  • وزارة الداخلية تدخل على خط دعوات مقاطعة امتحانات الطب والصيدلة
  • ضبط تشكيل عصابي بتهمة تصنيع وترويج المخدرات في الغربية
  • العثور على جثتين داخل بيارة صرف صحي بطريق مصر إسكندرية الصحراوي
  • الأمن يحذر من نشر فيديوهات العملية الأمنية الأخيرة
  • مذبحة الغربية.. شاب يضحي بعائلته ويطعمهم للكلاب| مصير مجهول للمجرم الهارب (تفاصيل)
  • العثور على جثة مجهولة الهوية بالمنيا
  • التحقيق في مصرع طفلة اصطدمت به عربة كارو في أبو النمرس
  • الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة بالضفة واشتباكات في طوباس