صحيفة صدى:
2024-08-03@14:34:50 GMT

طفل يصنع لوحة لولي العهد من فرو الإبل .. فيديو

تاريخ النشر: 20th, February 2024 GMT

طفل يصنع لوحة لولي العهد من فرو الإبل .. فيديو

الرياض

قام صبي يدعى يزيد الشهراني بعمر 14 سنة بصنع لوحة من فرو الإبل لشخصية ولي العهد الأمير ⁧محمد بن سلمان‬⁩ في عمل فني فريد من نوعه على مستوى العالم.

وقال يزيد أنه صنع لوحة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان من وبر الإبل وأتقن رسم الصورة بالحبر “.

وأضاف” كتبت على اللوحة التي تحمل صورة ولي العهد 2030 في الأعلى وهي رؤية المملكة ،وفي الاسفل1727 وهو عام التأسيس واشتغلت على هذه اللوحة لمدة عام كامل وهي ترمز لمثلث المشط وهو تأسيس وتوحيد ورؤية “.

"يزيد الشهراني" شاب بعمر 14 سنة صنع لوحة من فرو الإبل لشخصية ولي العهد الأمير #محمد_بن_سلمان في عمل فني فريد من نوعه على مستوى العالم⁩
عبر:
⁦@bandar__W pic.twitter.com/Vgf9t1XxQb

— العربية السعودية (@AlArabiya_KSA) February 19, 2024

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأمير محمد بن سلمان رسمة

إقرأ أيضاً:

الديوان الملكي: ولي عهد الأردن والأميرة رجوة يرزقان بمولودتهما “إيمان”

متابعة بتجــرد: أنجبت الأميرة السعودية رجوة، زوجة الأمير الحسين بن عبد الله ولي العهد الأردني بنتاً، السبت، وهي أولى أطفالهما، بحسب ما أعلن الديوان الملكي الأردني في بيان.

وقال البيان “يسرّ الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن بأن صاحبي السمو الملكي الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد، والأميرة رجوة الحسين، قد رزقا اليوم (السبت)، بمولودة أسمياها إيمان، جعلها الله قرة عين لوالديها”.

وأضاف البيان “يتمنّى صاحبا السمو على من يرغب من الأسرة الأردنية الكبيرة بالتهنئة بهذه المناسبة، باستبدال إرسال الهدايا أو باقات الورود، بالتبرع لصندوق الأمان لمستقبل الأيتام، دعماً للشباب والشابات الأيتام”.

وعقد قران الأمير الحسين (29 عاما) والأميرة رجوة (29 عاما) في قصر زهران في عمان، الذي بني في خمسيات القرن الماضي، في الأول من حزيران/يونيو من العام الفائت بحضور أمير ويلز وليام وزوجته كايت ميدلتون وعقيلة الرئيس الأمريكي جيل بايدن وملوك هولندا وبلجيكا وماليزيا وولي العهد الدنماركي ومسؤولين آخرين عرب وأجانب.

والأمير حسين أكبر أبناء الملك عبد الله والملكة رانيا، وأصبح ولياً للعهد في تموز/يوليو 2009 حين كان في الـ15 من عمره.

والطفلة المولودة ستحمل لقب أميرة وهي أولى أحفاد الملك عبد الله الثاني (62 عاما) والملكة رانيا (53 عاما).

وكتب الملك عبد الله عبر منصة إكس “الحمد لله الذي وهبنا حفيدتنا الأولى إيمان بنت الحسين. أبارك للحسين ورجوة العزيزين مولودتهما. نسأل الله أن ينبتها نباتا حسنا ويحفظها لوالديها. نوّرتي عيلتنا جدو”.

وأنهى الأمير الحسين دراسته الثانوية في مدرسة “كينغز أكاديمي” في الأردن عام 2012، ودرس التاريخ الدولي في جامعة جورج تاون في الولايات المتحدة قبل أن يتلقّى، كما والده وجدّه الملك حسين، دروساً عسكرية في أكاديمية ساندهيرست العسكرية في بريطانيا.

ولدت العروس رجوة آل سيف في الرياض، وهي من نسل شيوخ سدير في نجد، ولها شقيقان فيصل ونايف وشقيقة دانا. تلقّت دروسها الثانوية في السعودية وأكملت تعليمها العالي في كلية الهندسة المعمارية في جامعة “سيراكيوز” في نيويورك.

ومن هواياتها ركوب الخيل والرسم، وإعداد التصاميم الهندسية والفنية باستخدام البرمجيات والوسائط الرقمية وهي تتقن العروس اللغتين الانكليزية والفرنسية الى جانب العربية.

وللملك عبد الله والملكة رانيا ثلاثة أبناء آخرين هم الأميرة إيمان من مواليد 1996، وهي الابنة الأولى للملك عبد الله والملكة رانيا، والثانية في ترتيب الأسرة المالكة بعد ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني والأميرة سلمى، من مواليد عام 2000، والأمير هاشم من مواليد 2005.

وتزوجت الأميرة إيمان وهي خريجة جامعة بارسنز في نيويورك (Parsons School of Design) في 12 آذار/مارس من العام الماضي من جميل ألكساندر ترميوتس المتحدر من أصول يونانية.

أما جميل ألكساندر ترميوتس فهو من مواليد العاصمة الفنزويلية كراكاس العام 1994، يحمل درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال، ويعمل في قطاع الخدمات المالية في نيويورك.

ولي العهد الأمير الحسين بعد ولادة الأميرة رجوة يؤذن في مولودته إيمان ????❤️ pic.twitter.com/ulfuxW6ib9

— أرابيكا | Arabica (@Arabiiica) August 3, 2024

يسر الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن بأن صاحبي السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والأميرة رجوة الحسين، قد رزقا اليوم، بمولودة أسمياها إيمان، جعلها الله قرة عين لوالديها #الأردن #نبارك_للحسين

تفاصيل:https://t.co/91NEu8KtN1

— RHC (@RHCJO) August 3, 2024 main 2024-08-03 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • كيف استقبلت الملكة رانيا أول حفيدة من ولي العهد الأردني الأمير الحسين؟
  • الأردن.. الأمير الحسين وزوجته رجوة يرزقان بـ "إيمان"
  • الديوان الملكي: ولي عهد الأردن والأميرة رجوة يرزقان بمولودتهما “إيمان”
  • ولي عهد الأردن يستقبل مولودته الأولى الأميرة إيمان
  • ولي العهد يؤذن في أذن مولودته الأميرة «إيمان» (فيديو)
  • ولادة الأميرة رجوة.. أول فيديو للمولودة مع أبيها الحسين بن عبدالله
  • ولادة الأميرة رجوة.. أول تعليق لولي عهد الأردن والملكة رانيا
  • نهج أصيل
  • في المؤتمر الصحفي لاستضافة السعودية كأس العالم 2034.. الافتتاح والختام على استاد الملك سلمان بالرياض.. وملعب الأمير محمد بن سلمان بالقدية لتحديد الثالث
  • في لقطة مثيرة.. ولي العهد ينبه الحارس الشخصي للملك محمد السادس بعد ارتكابه خطأ مهنيا (فيديو)