قضت المحكمة الادارية العليا بمجلس الدولة، بإلغاء الحكم الصادر من محكمة القضاء الإدارى باستبعاد حسام المندوة، من الترشح لمنصب أمين الصندوق، وقضت المحكمة بصحة انتخابه وفوزه .

 وكانت محكمة القضاء الإدارى أصدرت حكما باستبعاد المندوة من الترشح علي مقعد أمين الصندوق من كشوف الانتخابية النهائية لانتخابات نادى الزمالك المنعقدة فى يوم ٢٠٢٣/١٠/٢٠، في الدعوى التى حملت رقم ٧٧/٧٨٧٢٣ وزير الشباب أشرف صبحي بصفته وآخرين، وحمل طعن المحكمة الإدارية العليا رقم ١٤٥٢ لسنة ٧٠ إدارية عليا.

وطالب المندوه، فى الطعن المقام إمام المحكمة الادارية العليا، بوقف تنفيذ الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري باستبعاده من انتخابات نادى الزمالك المعلن إقامتها فى 20 أكتوبر الجارى، وكذلك استمرار ترشحه على منصب أمانة الصندوق.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المحكمة الإدارية العليا مجلس الدولة محكمة القضاء الإداري حسام المندوه

إقرأ أيضاً:

فرصه جديده للزمالك لانقاذ تهديد استبعاده من الكونفدراليه

علمت بوابة الوفد أن وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكره نجح فى مد مهلة تسوية نادى الزمالك مديونياته الخارجية التى تعوق حصوله على الرخصه التى تمكنه من المشاركه فى بطولة الكونفدرالية الموسم المقبل وذلك لمدة أسبوع حتى يوم ٥ يوليو المقبل. 

ويحتاج المجلس إلى مبلغ ٢مليون و٤٠٠ألف يورو لتسديد مستحقات المغربى خالد بوطيب بحكم نهائي من الفيفا تسبب فى إيقاف القيد لثلاث فترات لفريق الكره وطلب مسئولو الجبلايه ضرورة تقديم مخالصه مع اللاعب لإرسالها إلى الكاف والفيفا حتى يتمكن الفريق من قيد لاعبين جدد وكذلك المشاركه فى بطولة الكونفدرالية. 

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز خوض عدد من اللاعبين البدلاء لتدريبات إضافية باستاد القاهرة الدولي، عقب انتهاء مباراة سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري.
وقاد إستيفان بيكي المدرب العام للزمالك تدريبات خاصة لكل من سيد عبدالله "نيمار" ومحمد عاطف وإبراهيما نداي وترافيس موتيابا وعمار ياسر وزياد كمال وأحمد مجدي عقب اللقاء.
وفاز فريق الزمالك على سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 37 نقطة.

مقالات مشابهة

  • فرصه جديده للزمالك لانقاذ تهديد استبعاده من الكونفدراليه
  • الحكم في استئناف رفض إثبات نسب طفل للاعب كرة شهير.. بعد قليل
  • نادي النيابة الإدارية يهنئ السيسي بذكري 30 يونيو
  • المحكمة الإدارية تكشف خروقات والي الداخلة المعزول وتلغي ترخيصه لفيلات برلماني الشرق
  • رئيس هيئة النيابة الادارية يؤكد على التعاون المثمر بين النيابة الادرية ومحافظة الاسكندرية
  • محكمة كويتية تؤيد حبس أحد أفراد الأسرة الحاكمة في قضية "الصندوق الماليزي"
  • محكمة كويتية تؤيد حبس أحد أفراد الأسرة الحاكمة في قضية الصندوق الماليزي
  • محكمة التمييز الكويتية تؤيد حبس أحد أفراد الأسرة الحاكمة 10 سنوات
  • محكمة كويتية تؤيد حكما بالسجن 10 سنوات على أحد أفراد الأسرة الحاكمة
  • أعلى محكمة كويتية تقضي بحبس أحد أفراد الأسرة الحاكمة