كشفت النجمة المرشحة للأوسكار ليلي جلادستون عن تفاصيل فيلمها الجديد الذي تستكمل به رحلتها بالنجاح بعد تميزها في فيلمها الأخير مع مارتن سكورسيزي.

 

ووفق ديد لاين، فإن الفيلم القادم لـ جالدستون، سيطرح بعنوان The Memory Police، وسيتحدث عن النظام المنهجي للسلطة في طمس الهوية بين الاقليات في المجتمع الامريكي.

 

مشاريع قادمة

 

أيضًا كانت قد استحوذت منصة أبل للبث الرقمي على حقوق توزيع وعرض العمل السينمائي الاحدث للنجمة القادمة بقوة ليلي جلادستون، بعد مشروعها الاخير مع مارتن سكورسيزي.

 

ووفق ديد لاين، الفيلم الجديد لجلادستون، سيطرح بعنوان Fancy Dance، وسيكون أول مشروع سينمائي لإيركا تريمبلاي.

 

عرض إلكتروني

 

ومؤخرًا تم تحديد الموعد الرسمي لطرح فيلم مارتن سكورسيزي الجديد Killers Of The Flower Moon للمشاهدة رقميا عبر منصة أبل بلص.

 

ووفق ديد لاين، اختارت المنصة يوم 12 يناير الجاري، موعدًا رسميًا لاتاحة الفيلم الجديد للعرض من خلالها للمشتركين في خدمة  Apple TV+.

 

ويضم الفيلم فريق تمثيل مميز يتضمن نجومًا كبارًا في عالم السينما مثل جيسي بليمنز وروبرت دي نيرو وبرندا فريزر، كما تجسد ليلي جلادستون دور البطولة النسائي في الفيلم، بالإضافة إلى لويس كانسلمي.

ليلي جلادستون

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هوليوود ليلي جلادستون لیلی جلادستون

إقرأ أيضاً:

لأول مره.. بسمة وهبة تكشف عن تفاصيل مرضها

كشفت الإعلامية بسمة وهبة تفاصيل مرضها النادر والذي منعها من الظهور إعلاميًا خلال الفترة الماضية، وذلك بعدما عادت لتقديم برنامجها «90 دقيقة» المذاع على قناة «المحور». 

بسمة وهبة تكشف تفاصيل مرضها 

وقالت بسمة وهبة: «في الحقيقة كان عندي مشاكل في معدتي من 20 سنة في المعدة، وكنت في إجازة الفترة الماضية، كنت في رحلة مرض طويلة مليئة بالأشواك بحكي علشان متفقدوش الأمل في حاجة، بقالي 20 سنة عندي حالة نادرة لما كنت بتعب كنت بسأل مين أفضل دولة في العالم لعلاج حالتي».

رحلة علاج بسمة وهبة 

وتابعت «حالتي كانت شائكة وصعبة وبدور إني ألاقي حل ليا، أنا لفيت العالم روحت لندن وألمانيا وفرنسا وأمريكا ومحدش كان عارف يعالجني، فيه دولة من الدول خافوا يدخلوا الأمعاء لأن كل ما يدخلوا يحصل نزيف، بعدها روحت أمريكا وقال لازم تدخل غرفة عمليات عشت في كابوس وجالي نزيف وغيبوبة».

واختتمت: «الكلام ده كان قبل كورونا بعد ما رجعت مصر قولتله أنا تعبانة وجالي أعراض جديدة، فقالي الدنيا مقفولة علشان كورونا وبعدها اختفي، ذهبت لدكتورة في ألمانيا وهناك عرفت أنه شالي المعدة وسايب حتة صغيرة أعيش عليها، بعدها نزلت في وزني بشكل كبير، واستمر الألم بعد حصل عندي مؤخرًا تضخم بشكل غير طبيعي وكان الحل جنبي وقدرت أوصل لدكتور مصري قدر يحل المشكلة ويقدر يدخل إلى آخر الأمعاء دون نزيف».

نبذة عن بسمة وهبة

 

ولدت بسمة وهبة في عام 1972، تزوجت في المرة الاولى من السعودي أسامة السيد، وطلقت منه بعد إنجاب عبدالرحمن وعبد العزيز، ثم تزوجت مرة أخرى من ضابط الشرطة علاء عابد، وأقامت احتفالًا كبيرًا في أحد فنادق القاهرة، وأنجبت منه ابنة تسمى خديجة.

مقالات مشابهة

  • «تايم لاين».. حزب الله يشن 23 هجوما على قوات الاحتلال الإسرائيلي في 24 ساعة
  • ينتج صوتاً وصورة.. ميتا تكشف عن الذكاء الاصطناعي الجديد موفي جين
  • انطلاق عملية الحرث بمنطقة وادي درعة بعد سنوات من الجفاف (صور)
  • شفق نيوز تكشف تفاصيل تحرير الايزيدية سيدو من غزة ودور قوة أمريكية
  • تسريبات تكشف تشكيلة اللجنة التنفيذية لحزب الإستقلال والسبت القادم يعد بمفاجئات
  • تسريبات تكشف تفاصيل جديدة عن هاتف iPhone SE 4 المتوقع في 2025
  • "الزعيم لم يعد يثق بأحد".. تفاصيل جديدة تكشف أسرار اغتيال حسن نصر الله
  • لأول مره.. بسمة وهبة تكشف عن تفاصيل مرضها
  • القسام تكشف تفاصيل عملية (تل ابيب) امس وهوية منفذيها
  • فون دير لاين تدين الهجوم الإيراني على إسرائيل