صحافة العرب:
2024-09-18@08:58:33 GMT

- هل يخطط اليوفينتوس لتلك الصفقة الخاسرة ؟

تاريخ النشر: 21st, July 2023 GMT

- هل يخطط اليوفينتوس لتلك الصفقة الخاسرة ؟

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن هل يخطط اليوفينتوس لتلك الصفقة الخاسرة ؟، 8211; تواردت تقارير إيطالية حول احتمالية دفع اليوفينتوس بكييزا لحسم صفقة كيسي ، التي تدور المفاوضات بشأنها في فترة .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هل يخطط اليوفينتوس لتلك الصفقة الخاسرة ؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هل يخطط اليوفينتوس لتلك الصفقة الخاسرة ؟

– تواردت تقارير إيطالية حول احتمالية دفع اليوفينتوس بكييزا لحسم صفقة كيسي ، التي تدور المفاوضات بشأنها في فترة الانتقالات الحالية .

بالنظر لتلك لتقارير ، فأنه من الصعب أن تنتمي لأرض الواقع لأن تفريط اليوفينتوس في كييزا لصالح كيسي سيكون صفقة خاسرة بالنسبة للسيدة العجوز .

فكييزا هو أحد أفضل لاعبي اليوفينتوس وانتقاله لأي ناد آخر سيمثل فارق حقيقي على العكس من صفقة كيسي ، التي حتى إن أضافت للسيدة العجوز ، فلن تكون بقدر كييزا .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أستاذ علوم سياسية: الاحتلال كان يخطط في المستقبل بمصادرة مناطق من الضفة

كشف الدكتور أيمن الرقب، أستاذ العلوم السياسية، تفاصيل مشروع «الجنرالات» الإسرائيلي، قائلا إن هذا المشروع طرحه عامي أيالون، رئيس الأمن القومي الإسرائيلي الأسبق، وهو جنرال كان يعمل في وحدة التخطيط الاستراتيجي بجيش الاحتلال، ووضع هذه الخطة عام 2000، والتي تفضي بتوسيع قطاع غزة اتجاه سيناء بمساحة 24 كم طولي لتصل إلى مشارف العريش، وتمتد 20 كم شرقا، لتصل المساحة ضعفي قطاع غزة، وقيل إن هذه المنطقة ستكون مؤهلة لنواة الدولة الفلسطينية وبها مطار وميناء مقابل انسحاب الاحتلال من كل قطاع غزة.

وأضاف «الرقب»، خلال مداخلة ببرنامج «مطروح للنقاش»، وتقدمه الإعلامية إيمان الحويزي، والمذاع على قناة «القاهرة الإخبارية»، أن الاحتلال كان يخطط في المستقبل بمصادرة مناطق من الضفة الغربية وإزاحة الكتلة السكانية الأكبر باتجاه غزة، وعودة كل اللاجئين الذين لهم حق العودة إلى القطاع، بالتالي ستكون لهم في حينها الدولة الفلسطينية.

وأشار إلى أنه عندما انسحب الاحتلال عام 2005 من قطاع غزة، عادت الفكرة مرة أخرى للجنرال جيورا آيلاند، ليتحدث بشكل كامل على أنه آن الأوان لتنفيذ هذه الخطة، لكن من أفشل الخطة في الفينات الماضية هي مصر، عندما رفضت تبادل الأراضي بشكل عام، والمشروع قدم للرئيس الراحل محمد حسني مبارك ورفض الأمر بشكل قطعي، وقال إنه لا تنازل على شبر من سيناء، وكذلك رفض الفلسطينيون فكرة التهجير.

مقالات مشابهة

  • أحدث صفقة تبرمها أدنوك لتوريد الغاز المسال إلى الهند.. التفاصيل والأسعار
  • صفقة نجل أحيزون تصل القضاء وفعاليات الجديدة تطالب عامل الإقليم بالتصدي لها
  • صفقة الرهائن كما يراها بايدن ويريدها نتانياهو
  • كيسي يقود الأهلي لفوز ثمين على بيرسبوليس في دوري أبطال آسيا
  • هل يظهر كييزا مع ليفربول أمام ميلان؟.. سلوت يُجيب
  • كييزا مع محمد صلاح مفاجأة ليفربول ضد ميلان في دوري الأبطال
  • دبلوماسي أجنبي: تمسك نتنياهو بمحور فيلادلفيا سبب إفشال الصفقة
  • سهم معادن السعودية يصعد بعد صفقة استحواذ بقيمة 1.1 مليار دولار
  • أستاذ علوم سياسية: الاحتلال كان يخطط في المستقبل بمصادرة مناطق من الضفة
  • الزمالك يخطط لضم صفقة مفاجأة قبل غلق الميركاتو