أعلنت الهيئة العامة للطرق عن البدء بتنفيذ التحويلة المرورية لمنطقة العمل الأولى في طريق الظهران - العقير - سلوى باتجاه الظهران بداية من تقاطع طريق الهفوف إلى تقاطع العيون، وذلك ابتداءً من يوم الخميس القادم.
وأوضحت الإدارة أنه سيتم العمل وفق عدة مراحل بشكل جزئي في مسار واحد حتى يتسنى فتح الحركة المرورية بالمسار الآخر، مع إبدال المسارات على التوالي عند انتهاء العمل بأحدها.


أخبار متعلقة وصول الطائرة الإغاثية السعودية الثامنة لمساعدة للشعب الأوكراني"حسن".. مبادرة إنسانية تُعيد الأمل لمرضى السرطان بالشرقية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الأعمال باتجاه الظهران بداية من تقاطع طريق الهفوف إلى تقاطع العيون - العامة للطرقتحسين الخدمات المرورية للأهاليوتأتي هذه الجهود سعيًا لتحسين الخدمات المقدمة لأهالي وسكان المنطقة الشرقية والارتقاء بجودة الحياة للوصول إلى طرق رائدة مستدامة.
وتُعدّ هذه التحويلة جزءًا من مشروع تطوير طريق الظهران - العقير - سلوى الذي يهدف إلى تحسين مستوى السلامة المرورية على الطريق، وزيادة طاقته الاستيعابية، وتسهيل حركة التنقل بين مختلف مدن المنطقة الشرقية.
ودعت الهيئة العامة للطرق مستخدمي الطريق إلى توخي الحذر والالتزام بالسرعة المحددة، واتباع اللوحات الإرشادية المُثبتة على الموقع، حرصًا على سلامتهم.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: محمد العويس الاحساء الهيئة العامة للطرق التحويلة المرورية منطقة العمل الأولى طريق الهفوف الحركة المرورية

إقرأ أيضاً:

سيولة مرورية بشوارع وميادين ومحاور القاهرة والجيزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت الحالة المرورية بشوارع وميادين ومحاور محافظتي القاهرة والجيزة صباح اليوم الأثنين، حالة من التكدس المروري، ذلك وسط انتشار أمني، لمتابعة حركة السير، ومواجهة أي عوائق من شأنها التأثير السلبي على حركة المرور.

الحالة المرورية في القاهرة والجيزة اليوم

وظهرت حالة من التكدس المروري بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، وظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

الحالة المروية

وشهدت محافظة الجيزة حالة من السيولة المرورية، وكذلك مدينة 6 أكتوبر، خاصة بشارع المحور المركزي، وشهد شارع الهرم الرئيسي تباطؤا في حركة السيارات بسبب غلق الطريق في تقاطعه مع المريوطية، وفي منطقة المساحة وشارع العريش ومدكور والطالبية بسبب إنشاء 5 محطات مترو أنفاق وإلزام السائقين بالتوجه إلى الطرق البديلة المحددة.

ووظفت الإدارة العامة للمرور سيارات الإغاثة المرورية، على جميع أقسام الطرق، لمساعدة قائدي السيارات الذين تعطلت سياراتهم على الطرق أو تعرضت لحوادث من خلال الرقم 01221110000، في معظم الشوارع والميادين، والطريق الدائري، ومحور 26 يوليو، وميدان التحرير، ومنطقتي مدينة نصر ومصر الجديدة.

 

مقالات مشابهة

  • الأربعاء.. بدء المرحلة الثالثة لأعمال صيانة وتطوير مجمع كباري الظهران
  • ضبط 36619 مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • سيولة مرورية بشوارع وميادين ومحاور القاهرة والجيزة
  • حملات مرورية مكبرة على الطرق والمحاور لضبط المخالفين
  • تحرير 35 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال يوم
  • انتشار حملات المرور لرصد المخالفات على محاور القاهرة والجيزة
  • ضبط 35249 مخالفة مرورية خلال 24 ساعة
  • ضبط 35249 مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • تحويل الحركة المرورية في تقاطع طريق الملك عبدالعزيز مع طريق الإمام محمد بن سعود
  • انتشار حملات المرور لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة