بوابة الوفد:
2024-08-03@07:32:04 GMT

إصابة 4 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة

تاريخ النشر: 20th, February 2024 GMT

أصيب  4 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة بالطريق الصحراوي في البدرشين، مما أدى إلى ظهور كثافات مرورية للقادم من مناطق البدرشين اتجاه مناطق الجنوب، وتم الدفع بأوناش المرور لرفع حطام الحادث، فيما تم نقل المصابين إلى المستشفى.

وفور تلقى البلاغ بوقوع حادث مرورى بالطريق الصحراوى بمنطقة البدرشين بوقوع حادث مرورى، انتقلت سيارات الاسعاف وتبين انقلاب سيارة نتج عنها إصابة 4 اشخاص وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج، وتحرر المحضر اللازم، لتباشر النيابة التحقيق.

وفى سياق ذاته فقد انتشر رجال الإدارة العامة لمرور القاهرة بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها والطلاب إلى المدارس والجامعات. 

وعزز رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

وتمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: 4 اشخاص حادث انقلاب سيارة الطريق الصحراوى أوناش المرور حطام الحادث حادث مرورى النيابة مستشفى لتلقي العلاج

إقرأ أيضاً:

بالأسماء.. إصابة 10 أشخاص في انقلاب سيارة بـ"صحراوي الإسكندرية"

أصيب 10 أشخاص بكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسد بينهم 4 صغار، اليوم الجمعة، جراء وقوع حادث انقلاب سيارة تمناية بالطريق الصحراوي القاهرة الإسكندرية بنطاق العامرية بمحافظة الإسكندرية، وتم نقل المصابين إلى مستشفى العامرية لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة.

إصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بصحراوي الإسكندرية

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور شرطة حي العامرية، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة تمناية بالطريق الصحراوي القاهرة الإسكندرية عند الكيلو 55، اتجاه القاهرة، بنطاق حي العامرية، مما نتج عنه إصابة 10 أشخاص بإصابات متفرقة في أنحاء الجسد، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تم الدفع بعدد 6 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى العامرية لتلقي العلاج، وجار عمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة للمصابين، وحرر محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته.

وشملت أسماء المصابين ما يأتي: ساندى أحمد جبر، 10 شهور، سحجات وكدمات بالفخذين، نحمده السيد موسى، 49 عاما، كدمة بالصدر، ربيع عبد الله سلومة، 37 عاما، كدمة بالرأس والكتف الأيمن، مي محمد أبو العلا، 29 عاما، اشتباه كسر بالذراع الأيسر، رضا سعيد إبراهيم، 32 عاما، اشتباه كسر بالفقرات العنقية.

كما أصيبت مروة طارق قباري، 37 عاما، كدمات وسحجات، ملك هاني فتحي، 11 عاما،  كدمات وسحجات، صباح قباري طارق، عامان، كدمات وسحجات، محمد طه سيد، 5 أغوام، كدمات وسحجات، طه سيد محمد، 48 عاما، كدمات وسحجات، وجميعهم مقيمون محافظة الجيزة.

اندلع حريق في شقة سكنية بأحد أبراج حي الساحل بالقاهرة، وانتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان الحريق في محاولة للسيطرة عليه، ولم يسفر الحريق حتى الآن عن وجود إصابات أو خسائر في الأرواح.

وتلقت غرفة النجدة بمحافظة القاهرة بلاغًا بنشوب حريق في شقة سكنية بأحد أبراج حي الساحل بالقاهرة وانتقلت قوات الحماية المدنية للسيطرة على الحريق قبل امتداده للمنطقة المجاورة، ولم يسفر الحريق حتى الآن عن وجود إصابات أو خسائر في الأرواح.

وتشير التحريات الأولية إلى أن سبب نشوب الحريق ماس كهربائي تسبب في اندلاع الحريق في أحد الشقق، وجارٍ عملية إخماد الحريق قبل امتداده بشكل أكبر، وإخطار جهات التحقيق لتباشر تحقيقاتها حيال الواقعة.

السيطرة علي حريق مسجد بالمعصرة

كما سيطرت الحماية المدنية بالقاهرة ، علي حريق نشب  في مسجد أبو بكر الصديق بمنطقة عرب سلام بحي المعصرة بمحافظة القاهرة، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان الحريق في محاولة للسيطرة عليه، ولم ترد معلومات عن عن وجود إصابات أو خسائر في الأرواح حتى الآن.

وتلقت غرفة النجدة بمحافظة القاهرة بلاغًا بنشوب حريق في مسجد أبو بكر الصديق بمنطقة عرب سلام بحي المعصرة، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية للسيطرة على الحريق قبل امتداده للمنطقة المجاورة، ولم يسفر الحريق حتى الآن عن إصابات أو خسائر في الأرواح.

وتشير التحريات الأولية إلى أن الحريق بغرفة ملحقه بالمسجد في الدور الثاني تستخدم كمخزن، والمسجد مكون من دورين وتم إخماد الحريق بمشاركة سيارتي إطفاء دون إصابات.

 

مقالات مشابهة

  • رادار المرور يلتقط 1021 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة
  • إصابة 7 أشخاص فى انقلاب سيارة بالمنيا
  • إصابة 14 شخصا في انقلاب سيارة أجرة بالغردقة
  • بالأسماء.. إصابة 10 أشخاص في انقلاب سيارة بـ"صحراوي الإسكندرية"
  • رادار المرور يلتقط 1148 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة
  • إصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب توك توك بالفيوم
  • إصابة 9 أشخاص فى انقلاب ميكروباص بمدينة 6 أكتوبر
  • رادار المرور يلتقط 1156 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة
  • ضحايا لقمة العيش.. إصابة 9 عمال في انقلاب سيارة ربع نقل بـ الطريق السياحي
  • إصابة 5 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق الفيوم الصحراوى