احتفلت شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية بالذكرى السنوية الـ 45 لشراكتها مع شركة “بوش” Bosch للأجهزة المنزلية في مقر الشركة في الكويت، وذلك بحضور كل من الرئيس التنفيذي لشركة “بوش” في الشرق الأوسط، السيد/ توماس ألونسو، ونائب الرئيس التنفيذي لشركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية، السيد/ خالد فيصل المطوع، وفريق عمل الشركة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة “بوش” Bosch في الشرق الأوسط، السيد/ توماس ألونسو: “لقد استطاعت شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية، الموزع لمنتجات “بوش” في الكويت، خلال 45 عاماً أن تكون خير ممثل لنا وأن تشاركنا النجاح والريادة بحيث أصبحت منتجاتنا متواجدة في كل منزل في الكويت، حيث لم يكن ذلك ليتم لولا ريادة شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية وتفوقها في سوق البيع بالتجزئة وسمعتها الطيبة في الكويت. سعداء جداً بتواجدنا معكم اليوم لنحتفل معاً كفريق واحد بمناسبة مرور 45 عاماً على شراكتنا، ونتطلع إلى استكمال رحلة النجاح معاً وتوفير المزيد من المنتجات العصرية للمستهلكين وأن نكون دائماً عند حسن ظنهم.”

من جهته قال نائب الرئيس التنفيذي لشركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية، السيد/ خالد فيصل المطوع: “نفتخر بشراكتنا التي تمتد ل 45 عاماً مع “بوش” Bosch، العلامة التجارية الرائدة حول العالم في تصنيع الأجهزة الكهربائية المنزلية، والتي أًصبح اسمها علامة فارقة وبصمة موجودة في كل بيت وكل عقار في الكويت. لطالما قدمت “بوش” Bosch ومازالت تقدم حلولاً مبتكرة لأجهزة منزلية متطورة من شأنها أن تسهل حياة الإنسان مع الحفاظ على الاستدامة والبيئة. شكراً “بوش” على ثقتها بنا كموزع لمنتجاتها في الكويت، ونجدد الوعد دائماً بحرصنا على استكمال مسيرة النجاح والريادة معاً من أجل صالح المستهلكين في الكويت.”

يذكر أن “بوش” Bosch هي شركة ألمانية للهندسة والإلكترونيات مقرها الرئيسي في “جيرلينجن”، وهي من أكبر الشركات المصنعة للأجهزة المنزلية في أوروبا وثاني أكبر شركة في العالم. تغطي محفظة منتجات “بوش” مجموعة متكاملة من الأجهزة الكهربائية الحديثة التي تشمل المواقد والأفران والأغطية والشفاطات وغسالات الصحون والغسالات والمجففات والثلاجات والمجمدات بالإضافة إلى الأجهزة الصغيرة مثل المكانس الكهربائية وآلات القهوة والغلايات الكهربائية وغيرها.

المصدر كونا الوسومBosch علي عبدالوهاب المطوع

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: علي عبدالوهاب المطوع شرکة علی عبدالوهاب المطوع التجاریة الرئیس التنفیذی لشرکة فی الکویت

إقرأ أيضاً:

وفاة معتقل مصري داخل السجن.. سلمته الكويت سابقا

توفي المعتقل المصري، الأكاديمي سمير يونس داخل مقر اعتقاله بسجن دمنهور، وذلك بعد عدة أعوام من تسليمه من قبل السلطات الكويتية إلى القاهرة.

وقالت مصادر حقوقية إن يونس (67 عاما) وهو مدرس جامعي سابق في جامعة حلوان، وينحدر من محافظة كفر الشيخ، عمل في الكويت 25 عاما.

وقبل نحو خمسة أعوام، قامت السلطات الكويتية بتسليم عدد من المصريين المطلوبين لنظامم عبد الفتاح السيسي إلى نظيرتها المصرية، وكان يونس من بينهم.

وحوكم سمير يونس إلى جانب 13 آخرين في القضية التي أطلق عليها الإعلام المصري اسم "العائدون من الكويت"، وكان يقضي عقوبة السجن المؤبد.

وأدين يونس بشغل منصب قيادي في جماعة الإخوان المسلمين، وجاء في لائحة الاتهام أن "الغرض من هذه الجماعة "الدعوة إلي تعطيل أحكام الدستور والقوانين، ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها، والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين والحريات والحقوق العامة والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي".

وحوكم يونس وآخرين بعيدا عن وسائل الإعلام، وفي محاكمات افتقرت إلى أدنى درجات "العدالة" بحسب منظمات حقوقية.
 

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء يلتقي الرئيس التنفيذي لشركة سكاتك النرويجية
  • الغرف التجارية: الاستثمارات الأوروبية داخل مصر تجاوزت الـ41 مليار دولار
  • شقيق شيرين عبدالوهاب يشعل الخلاف مجددًا: "عايزة تحبسني"
  • حسن الشافعي يكشف عن مفاجأة فى أزمة شيرين عبدالوهاب مع شقيقها
  • وفاة معتقل مصري داخل السجن.. سلمته الكويت سابقا
  • شيرين عبدالوهاب تقترب من حل أزمتها مع شركة روتانا
  • سال للخدمات اللوجستية توقع عقد تقديم خدمات مع شركة طيران الصين
  • الأهلي صبور وشنايدر إلكتريك يوقعان مذكرة تفاهم لتطوير المجتمع المحلي في مرسى مطروح
  • أغنى رجل في مصر يشتري حصة في نادي يوفينتوس الإيطالي
  • مجلة فوربس تحدد أغنى رجال الأعمال الروس من حيث الأرباح