البوابة:
2024-07-04@03:10:02 GMT

ترامب يروج لحذاء ذهبي يحمل علامته التجارية

تاريخ النشر: 20th, February 2024 GMT

ترامب يروج لحذاء ذهبي يحمل علامته التجارية

البوابة - ترامب يبيع أحذية تحمل علامة تجارية بقيمة 399 دولارًا في "Sneaker Con" بعد يوم من حكم ضده بقيمة 355 مليون دولار، حيث كشف الرئيس السابق دونالد ترامب النقاب عن خط جديد من الأحذية في Sneaker Con، تُباع الأحذية الذهبية اللامعة مع تفاصيل العلم الأمريكي على ظهرها باسم "The Never Surrender High Tops" مقابل 399 دولارًا.

اقرأ ايضاًدونالد ترامب يُهاجم تايلور سويفت ويصفها بـ "الخائنة"


مع اقترابه من الترشح للرئاسة عن الحزب الجمهوري، توقف الرئيس السابق دونالد ترامب بشكل غير معتاد، حيث روج لأحذية رياضية جديدة تحمل علامة ترامب التجارية في “Sneaker Con”، وهو تجمع يصف نفسه بأنه “أعظم عرض للأحذية الرياضية”. " على الارض."

قوبل ترامب بصيحات الاستهجان الصاخبة والهتافات في مركز مؤتمرات فيلادلفيا عندما قدم ما أسماه أول حذاء رسمي لترامب، ويباع الحذاء،الذي وصف من يرتديه "لا تستسلم أبدًا" مقابل 399 دولارًا على موقع ويب جديد يبيع أيضًا أحذية أخرى تحمل علامة ترامب التجارية وكولونيا وعطور "Victory47" مقابل 99 دولارًا، وسيكون الرئيس السابع والأربعين إذا تم انتخابه مرة أخرى.

وجاء الإطلاق غير المعلن عنه بعد يوم من أمر قاض في نيويورك ترامب وشركته بدفع غرامات ضخمة بقيمة 355 مليون دولار، بعد أن وجد أن الرئيس السابق كذب بشأن ثروته لسنوات، وخطط لخداع البنوك والخاسرين وغيرهم من خلال تضخيم ثروته، على البيانات المالية.

وجاءت هذه العقوبة بعد أن أُمر ترامب بدفع مبلغ إضافي قدره 83.3 مليون دولار للكاتبة إي، جين كارول لإلحاق الضرر بسمعتها بعد أن اتهمته بالاعتداء الجنسي، ومع دفع الفوائد، قد تتجاوز ديون ترامب القانونية الآن نصف مليار دولار، وهو مبلغ من الواضح أنه قادر على دفعه.

وقد قوبل ظهور ترامب بصيحات الاستهجان من منتقديه وهتافات "الولايات المتحدة الأمريكية!"، من المؤيدين الذين وصلوا إلى حدث الأحذية الرياضية وهم يرتدون ملابس ترامب، حيث جعلت الهتافات المتبارزة من الصعب في بعض الأحيان سماع ترامب وهو يتحدث.

وقال ترامب عن رد الفعل: “هناك الكثير من المشاعر في هذه القاعة”، بعد أن رفع زوجًا من الأحذية الذهبية وتباهى بها، ثم وضع واحدًا على جانبي منصته.

وهذا ليس أول مشروع لكسب المال يعلنه ترامب منذ ذلك الحين عن إطلاق حملته الثالثة للبيت الأبيض في عام 2022، فقد أفاد ترامب العام الماضي أنه حقق ما بين 100 ألف ومليون دولار من سلسلة من بطاقات التداول الرقمية التي صورته، من خلال تحرير الصور، في سلسلة من الصور الشبيهة بالرسوم المتحركة، بما في ذلك دور رائد فضاء ورعاة البقر، وأصدر أيضًا كتبًا تحتوي على صور للفترة التي قضاها في منصبه ورسائل كتبت إليه على مر السنين.

قبل أن يترشح لمنصب الرئاسة، كان ترامب يروج لكل شيء من شرائح اللحم إلى الفودكا إلى مشروع أطلق عليه اسم "جامعة ترامب".

ويقول موقع الأحذية الرياضية الجديد إنه يُدار من قبل شركة CIC Ventures LLC، وهي الشركة التي أعلن ترامب عن ملكيتها في تقريره المالي لعام 2023، وينص الموقع على أن المشروع الجديد "ليس سياسيا ولا علاقة له بأي حملة سياسية".

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب بايدن أمريكا علامات تجارية أحذية دولار ا بعد أن

إقرأ أيضاً:

البيت الأبيض: بايدن ماض ٍقدما في حملته للانتخابات الرئاسية

يستقبل الرئيس الأميركي جو بايدن، الأربعاء، حكام الولايات الديموقراطيين بهدف محاولة طمأنتهم بشأن قدرته على مواصلة حملته الانتخابية للفوز على دونالد ترامب، الأمر الذي تُثار حوله الكثير من الشكوك منذ المناظرة الفاشلة التي خاضها مع ترامب، الخميس، الماضي.

وبعد حوالى أسبوع، لا يزال الرئيس الأميركي بعيدا من محو الانطباع المحبِط الذي تركته 90 دقيقة تلعثم خلالها في بعض الأحيان أو حملق في الفراغ، كما فقد تسلسل أفكاره في أحيان أخرى.

ونقلت صحيفة "نيويورك تايمز" عن أحد المقربين من بايدن من دون أن يذكر اسمه قوله "إنه يعلم أنه إذا واجه حدثين آخرين من هذا النوع، فستكون الأمور مختلفة تماما".

وأشار إلى أن بايدن يتساءل في المجالس الخاصة عن مستقبل ترشحه.

غير أن المتحدث باسم البيت الأبيض أندرو بيتس رد على الفور على ما جاء في الصحيفة، وقال عبر منصة "إكس"، إن "هذا غير صحيح تماما. لو أعطتنا صحيفة نيويورك تايمز أكثر من سبع دقائق للتعليق لكنا أخبرناها".

ويأتي ذلك بعدما تساءل عدد من الديموقراطيين، بمن فيهم شخصيات بارزة في الحزب مثل نانسي بيلوسي، بشأن صحة بايدن العقلية فيما برزت مطالبات بانسحابه حتى لو كانت هذه الدعوات لا تزال حتى الآن مقتصرة على برلمانيين قلائل وغير معروفين.

وقالت المتحدثة باسم البيت الأبيض كارين جان-بيار لصحافيين، الأربعاء، لدى سؤالها عن احتمال انسحاب المرشح الديموقراطي "أبدا أبدا".

وأكدت أنه "ماضٍ قدما" في حملته الانتخابية، مضيفة "يركز الرئيس على كيفية مواصلة هذا العمل. وكل أمر آخر نسمعه أو يُقال، كاذب تماما".

ومن المقرر أن ينعقد لقاء الحكام مع الرئيس الديموقراطي البالغ 81 عاما عند الساعة 22,30 بتوقيت غرينتش في البيت الأبيض. ويوجد في الولايات المتحدة حوالى عشرين حاكم ولاية ديموقراطيين، غير أنه لم يتم الإعلان عن القائمة المحددة للمشاركين في الاجتماع.

"نقاش صحي"

وقال جي بي بريتسكر الحاكم الديموقراطي لولاية إيلينوي على شبكة "سي إن إن" مساء الثلاثاء، "سنُجري نقاشا صحيا مع الرئيس". 

وأضاف "في الوقت الحالي، جو بايدن هو مرشحنا، أنا أؤيد ترشحه بنسبة مئة في المئة ما لم يتخذ قرارا آخر، وفي هذه الحالة سنناقش جميعا أفضل مسار نتبعه".

ويعتبر حاكم إيلينوي وحكام كاليفورنيا غافين نيوسوم وميشيغان غريتشن ويتمر وبنسلفانيا جوش شابيرو، مرشحين محتملين في المستقبل للرئاسة.

ولكن لم يشكك أحد علنا حتى الآن في ترشح جو بايدن الذي حقق فوزا في الانتخابات التمهيدية.

وفي استطلاع للآراء أجرته صحيفة "نيويورك تايمز" بعد المناظرة، أعرب 74 في المائة من الناخبين المستطلعين عن مخاوفهم بشأن عمر المرشح الديموقراطي، فيما توسعت فجوة التأييد بين ترامب وبايدن في السباق إلى البيت الأبيض لصالح المرشح الجمهوري.

"ليلة سيئة" 

وفي إطار حملته الانتخابية، يتوجه بايدن في الأيام المقبلة إلى ولايتي ويسكونسن وبنسلفانيا اللتين تعدان "ولايتين متأرجحتين" حاسمتين في السباق إلى البيت الأبيض.

وبث فريق حملته، الأربعاء، فيديو جديدا بعدما أقرت المحكمة العليا، الإثنين، تمديد الحصانة الرئاسية لترامب، في ما يشكّل انتصارا له خصوصا في مواجهة الاتهامات الجنائية التي وُجهت إليه.

ويعتزم بايدن إجراء مقابلة مع قناة "إيه بي سي"، الجمعة، وعقد مؤتمر صحافي الأسبوع المقبل، بهدف إظهار قدرته على التحدث بطلاقة.

أما في ما يتعلق بالأداء الضعيف، الخميس، فقد كانت "ليلة سيئة" بالنسبة لمرشح كان يعاني من أكثر من "نزلة برد"، وفقا لمناصري جو بايدن.

غير أن الأخير قدم، الثلاثاء، توضيحا آخر. وقال للمانحين إنه "لم يكن من الذكاء السفر حول العالم عدة مرات" قبل وقت قصير من المناظرة، مضيفا أن هذا الأمر دفعه إلى "النوم تقريبا على المنصة".

وزار جو بايدن فرنسا وإيطاليا في يونيو، ثم عاد إلى الولايات المتحدة في 15 يونيو، قبل 12 يوما من المبارزة التلفزيونية ضد دونالد ترامب والتي أمضى ستة أيام في التحضير لها من دون جدول أعمال رسمي أو ظهور علني خلال هذه الفترة.
 

مقالات مشابهة

  • البيت الأبيض: بايدن ماض ٍقدما في حملته للانتخابات الرئاسية
  • إمبراطورية المال الهولندية.. عصر ذهبي وماض استعماري مظلم
  • رغم أداءه أمام ترامب .. حملة بايدن تتفوق على منافستها وتجمع 33 مليون دولار
  • بايدن: منح ترامب الحصانة سابقة خطيرة
  • أول برلماني ديمقراطي يدعو بايدن للانسحاب من السباق الرئاسي
  • ارتفاع الدولار مع ارتفاع العائدات الأمريكية بسبب احتمالية فوز ترامب
  • دخول منتجات اماراتية مسرطنة ومحضورة إلى المحافظات المحتلة
  • خلف 19 مصابا.. اخماد حريق شب داخل مصنع لإنتاج وتخزين الأحذية بباتنة
  • رئيس تجارية الجيزة: 31 مليار دولار قيمة التبادل التجاري بين مصر والاتحاد الأوروبي
  • الغرف التجارية: 500 مليار دولار حجم استيراد أفريقيا سنويا.. ومؤتمر الاستثمار سيكون له تأثير ملموس