الفن و المشاهير، بالصور سعر مرتفع لـ فستان نانسي عجرم في أحدث جلسة تصوير،أطلت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بجلسة تصوير جديدة، وشاركت صوراً لها على صفحتها .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بالصور- سعر مرتفع لـ فستان نانسي عجرم في أحدث جلسة تصوير، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بالصور- سعر مرتفع لـ فستان نانسي عجرم في أحدث جلسة...

أطلت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بجلسة تصوير جديدة، وشاركت صوراً لها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، وظهرت مرتدية فستاناً باللون البيج وهو قصير وبسيط من ناحية القصة، من تصميم دار أزياء ألكسندر فوتييه ALEXANDRE VAUTHIER، ويصل سعره إلى 1247 جنيه استرليني، أي حوالى يعادل 50 ألف جنيه مصري.

هذا وتعتبر نانسي من أكثر الفنانات الراقيات، ودائماً ما تجمع اختياراتها لاطلالاتها بين النعومة والرقي والبساطة معاً، وتركز نانسي على نوع القماش وفخامته أكثر من تركيزها على التطريزات أو القصات المختلفة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس جلسة تصویر

إقرأ أيضاً:

مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا عند مستوى 12253 نقطة

المناطق_واس

أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيس اليوم مرتفعًا 27.44 نقطة ليقفل عند مستوى 12253.54 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها 6.4 مليارات ريال.

 

أخبار قد تهمك مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 12226 نقطة 30 سبتمبر 2024 - 4:30 مساءً مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 12271.77 نقطة 29 سبتمبر 2024 - 4:19 مساءً

 

وبلغت كمية الأسهم المتداولة -وفق النشرة الاقتصادية اليومية لوكالة الأنباء السعودية لسوق الأسهم السعودية- 705 ملايين سهم، سجلت فيها أسهم 116 شركة ارتفاعًا في قيمتها, فيما أغلقت أسهم 104 شركات على تراجع.

 

 

وكانت أسهم شركات الباحة، ومسك، وتشب، وأنعام القابضة، وزجاج الأكثر ارتفاعًا, أما أسهم شركات سلامة، وأسترا الصناعية، وبدجت السعودية، والفخارية، وجمجوم فارما الأكثر انخفاضًا في التعاملات, حيث تراوحت نسب الارتفاع والانخفاض ما بين 9.09% و 3.55%.

 

 

فيما كانت أسهم شركات الباحة، وشمس، وأنعام القابضة، وأمريكانا، وباتك هي الأكثر نشاطًا بالكمية, كما كانت أسهم شركات الراجحي، وأرامكو السعودية، وسابك، والإنماء، والبحر الأحمر هي الأكثر نشاطًا في القيمة.

 

 

وأغلق مؤشر الأسهم السعودية الموازية (نمو) اليوم منخفضًا 133.89 نقطة ليقفل عند مستوى 25309.05 نقاط, وبتداولات بلغت قيمتها 29 مليون ريال, وبلغت كمية الأسهم المتداولة أكثر من مليون سهم.

مقالات مشابهة

  • بالصور.. نجوم الفن في افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط
  • مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا
  • مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا عند مستوى 12253 نقطة
  • مرتفعًا 0.3%.. الذهب يستقر قرب أعلى مستوى عند 2648 دولارا للأونصة 
  • تفسير حلم شراء فستان زفاف في المنام لابن سيرين.. زواج أم تحقيق أرباح؟
  • فستان رانيا منصور يبرز جرأة ذوقها (صور)
  • تامر حسين يكشف عن تعاوناته القادمة مع نانسي عجرم والهضبة
  • هكذا وصفوا المشاهير حياة العزوبية (تقرير)
  • نور الغندور تستعرض جمالها وأنوثتها تبهر الجمهور .. صور
  • تعرف على أبرز تصريحات المشاهير عن حياتهم الزوجية (تقرير)