لجريدة عمان:
2024-07-04@09:46:05 GMT

كروة موتورز تدشّن حافلات التنقل بين المدن

تاريخ النشر: 20th, February 2024 GMT

كروة موتورز تدشّن حافلات التنقل بين المدن

أعلنت شركة كروة موتورز -إحدى الشركات التابعة لجهاز الاستثمار العُماني- وشركة مواصلات قطر تدشين نوعية جديدة من الحافلات وهي حافلات التنقل بين المدن، وتتسع الحافلات الجديدة لـ 45 راكبا حسب المواصفات القياسية الخليجية والمواصفات المعتمدة للحافلات العاملة في قطاع النفط والغاز.

واحتفلت الشركة اليوم بتسليم حافلتين من هذا الإنتاج لشركة سلطان الشيذاني؛ إحدى شركات النقل الرائدة في سلطنة عُمان وسيتم تخصيص الحافلتين لتلبية عمليات شركة أوكيو (OQ).

وقالت شركة كروة موتورز إن تسليم الحافلتين الجديدتين هي خطوة مهمة لدخول هذا النوع من الحافلات إلى السوق المحلية، وسط طلب جيد من قبل مجموعة من الشركات المحلية والأفراد الذين أبدوا رغبتهم في استخدام هذا النوع من الحافلات.

وتُمهّد شركة كروة بهذه النوعية الجديدة من الحافلات للدخول إلى السوق المحلية والسوق الإقليمية ورفع القدرات الإنتاجية لمصنع الشركة الواقع في المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم لتلبية الطلب على حافلات "كروة" بعد النجاح الذي حققته عند استخدامها في مونديال قطر 2022.

وأوضحت شركة كروة موتورز أن الحافلتين الجديدتين هما أول حافلات كروة موتورز من نوعية حافلات التنقل بين المدن التي تدخل السوق العُمانية، توجد لدى الشركة طلبات من عدد من العملاء المحليين قيد التنفيذ وسيتم تسليمها لهم خلال الأشهر القليلة المقبلة.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: من الحافلات کروة موتورز شرکة کروة

إقرأ أيضاً:

دواجن الديوانية تطمح لإنتاج 50 مليون بيضة

الاقتصاد نيوز - بغداد

تسعى مديرية زراعة الديوانية للارتقاء بمشاريع إنتاج لحوم الدجاج وبيض المائدة لسد حاجة السوق المحلية وتصدير المنتجات الفائضة إلى أسواق المحافظات المجاورة.

وأوضح مدير الزراعة أحمد جاسم الزيادي أن المديرية أخذت على عاتقها الارتقاء بسد حاجة السوق المحلية من لحوم الدجاج وبيض المائدة، من خلال تطوير حقول الدواجن وتشجيع أصحاب الحقول الأهلية وتوفير الدعم اللازم لهم، مشيراً إلى تسجيل خطوات كبيرة بالإنتاج في مشروع حقل الديوانية.

وأردف أن سقف الإنتاج في هذا المشروع الذي يحتوي على ثلاثة حقول بواقع عشر قاعات رئيسة في كل حقل، إضافة إلى ستة حقول لإنتاج لحم الدجاج، سيصل إلى مليوني دجاجة و50 مليون بيضة.

مقالات مشابهة

  • الذهب يرتفع 5 آلاف ليرة في السوق المحلية
  • مسيرة حافلة بالإنجازات.. السيرة الذاتية لمنال عوض وزيرة التنمية المحلية
  • عاجل - "المرأة الحديدية".. من هي منال عوض وزيرة التنمية المحلية الجديدة؟
  • بعد توليها حقيبة التنمية المحلية.. ننشر السيرة الذاتية للدكتورة منال عوض ميخائيل
  • الذهب يرتفع 4 آلاف ليرة في السوق المحلية
  • جوائز دولية ومحلية.. ننشر السيرة الذاتية للدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية
  • تركيا تصدر حافلات مطار إلى السعودية
  • بيوتي كوين تقدم مستحضرات تجميل بصناعة مصرية 100% بجودة تضاهي العالمية
  • دواجن الديوانية تطمح لإنتاج 50 مليون بيضة
  • دفتر أحوال| المحافظون يوجهون رؤساء المدن بمتابعة غلق المحال التجارية والمطاعم والكافيهات