شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن النفط يستقر وسط بيانات اقتصادية صينية ضعيفة وتراجع المخزونات، السومرية نيوز – اقتصادتغيرت أسعار خام برنت تغيرا طفيفا يوم الجمعة وتتجه نحو إنهاء الأسبوع مستقرة بعد مكاسب على مدى ثلاثة أسابيع متتالية، إذ .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النفط يستقر وسط بيانات اقتصادية صينية ضعيفة وتراجع المخزونات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النفط يستقر وسط بيانات اقتصادية صينية ضعيفة وتراجع...
السومرية نيوز – اقتصادتغيرت أسعار خام برنت تغيرا طفيفا يوم الجمعة وتتجه نحو إنهاء الأسبوع مستقرة بعد مكاسب على مدى ثلاثة أسابيع متتالية، إذ تُقيّم الأسواق انخفاض مخزونات الخام الأمريكية واحتمال وقف زيادات أسعار الفائدة في مقابل بيانات اقتصادية صينية ضعيفة يمكن أن تحد من الطلب. وبحلول الساعة 0016 بتوقيت جرينتش، ارتفعت العقود الآجلة لخام برنت ثلاثة سنتات إلى 79.67 دولار للبرميل، بينما زاد خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي تسعة سنتات إلى 75.74 دولار للبرميل. وسجلت الأسعار ارتفاعا طفيفا عند التسوية يوم الخميس. وعلى مدار الأسبوع، يتجه خام برنت لتسجيل انخفاض 0.2 بالمئة، بينما يتوقع أن يرتفع الخام الأمريكي 0.4 بالمئة.

بالإضافة إلى ذلك ساهمت بيانات حديثة، مثل معدل التضخم الأقل من المتوقع ونمو الوظائف بوتيرة معتدلة، في إقناع العديد من المستثمرين والمحللين بأن رفع مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) أسعار الفائدة المتوقع هذا الشهر سيكون الأخير في دورة التشديد الحالية.

ومع ذلك، أدت البيانات الاقتصادية الضعيفة بالصين لكبح أسعار النفط فقد سجل ثاني أكبر بلد مستهلك للنفط في العالم هذا الأسبوع نموا مخيبا للآمال في الناتج المحلي الإجمالي للربع الثاني، مما يزيد من احتمال عدم تحقيق الاقتصاد هدف النمو السنوي للحكومة البالغ خمسة بالمئة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس خام برنت

إقرأ أيضاً:

الذهب يستقر وسط توقعات بخفض الفائدة في أمريكا

استقرت أسعار الذهب في آسيا في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين مدعومة ببيانات أظهرت تراجع التضخم في الولايات المتحدة، مما عزز الآمال في أن يبدأ مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) في خفض أسعار الفائدة هذا العام.

لم يطرأ أي تغيير يذكر على الذهب في المعاملات الفورية واستقر عند 2323.74 دولار للأوقية (الأونصة).

وتراجعت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.3 بالمئة إلى 2333 دولارا.
ويقلل انخفاض أسعار الفائدة من تكلفة الفرصة البديلة لحيازة المعدن الذي لا يدر عائدا.

مقالات مشابهة

  • 4 جنيهات ارتفاع للعبوة الواحدة.. زيادة جديدة في أسعار جبنة لافاش كيري وتراجع سعر البيض
  • النفط يرتفع والدولار يتراجع والذهب يستقر
  • البترول الكويتية تعلن أسعار الغاز المسال لشهر يوليو الجاري
  • ارتفاع أسعار النفط .. وخام برنت يسجل 85.4 دولار للبرميل
  • ارتفاع أسعار النفط وخام برنت يسجل 85.16 دولاراً للبرميل
  • الذهب يستقر وسط توقعات بخفض الفائدة في أمريكا
  • بعد ارتفاعات شهر يونيو.. استقرار أسعار النفط عالميا
  • ارتفاع أسعار النفط وبرنت يسجل 85.16 دولار للبرميل
  • ارتفاع أسعار النفط.. وخام برنت يسجل 85.16 دولارًا للبرميل
  • النفط يتراجع وسط ضعف الطلب على الوقود في أمريكا