المناطق_المدينة المنورة

نفّذت الفرق الميدانية بأمانة منطقة المدينة المنورة أعمال تطهير وتعقيم في 6485 موقعاً في مختلف الأحياء خلال الأسبوع الماضي.

وشملت الأعمال تنفيذ أعمال مكافحة آفات الصحة العامة في المدينة المنورة باستخدام 33072 لتراً من المطهرات والمبيدات في كافة المواقع، إضافة إلى تنفيذ 1171 جولة ميدانية لتنفيذ برامج النظافة اليومية في مختلف أحياء المدينة المنورة.

أخبار قد تهمك أمانة المدينة المنورة تنفّذ أعمال الصيانة في مختلف أحياء المدينة المنورة 14 فبراير 2024 - 7:46 صباحًا “أمانة المدينة المنورة” تنفّذ أعمال تطهير وتعقيم ٩٦٧٢ موقعاً في مختلف الأحياء المدينة المنورة 13 فبراير 2024 - 9:00 صباحًا

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمانة المدينة المنورة المدینة المنورة فی مختلف

إقرأ أيضاً:

أهالي إدفو يشيدون بجهود محافظ أسوان لفتح شارع السوق وخلق متنفس حيوي

وجه اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، بفتح شارع السوق بمدينة إدفو بطول كيلومتر واحد أمام حركة المارة والمركبات، وقد لاقى هذا القرار استحسانًا كبيرًا من أهالي المدينة الذين أشادوا بجهود المحافظ وجهازه المعاون.

مشروع شامل للتطوير والتجميل:

يأتي فتح شارع السوق كجزء من مشروع شامل للتطوير والتجميل يتم تنفيذه في مدينة إدفو ويشمل المشروع إزالة التندات ورفع العشوائيات والإشغالات، ومصادرة المضبوطات المخالفة، تمهيدًا لتنفيذ أعمال الرصف والتجميل والتشجير والإنارة والدهانات. تبلغ تكلفة المشروع حوالي 7 ملايين جنيه، ويهدف إلى تحويل شارع السوق إلى واجهة مشرفة داخل المدينة السياحية.

مشاركة فاعلة من أهالي إدفو:

شارك أهالي إدفو بفاعلية في تنفيذ أعمال الإزالة ورفع الأتربة وكشط الأرضية القديمة. وأشادوا بالنتائج الإيجابية لأعمال التوسعة، والتي خلقت متنفسًا حيويًا وحضاريًا وجماليًا للمترددين على السوق.

إحلال وتجديد البنية التحتية:

تأتي هذه الجهود استكمالًا لما تشهده مدينة إدفو من تنفيذ أكبر عملية جراحية تتم لأول مرة منذ الستينات. وشملت هذه العملية تنفيذ مشروعات كبرى في إحلال وتجديد البنية التحتية من شبكات مياه الشرب والصرف الصحي، بالإضافة إلى إدخال الغاز الطبيعي.

الحفاظ على مكتسبات التطوير:

يؤكد أهالي إدفو على ضرورة الحفاظ على مكتسبات جهود التطوير العظيمة من خلال تكثيف أعمال النظافة العامة، ووضع اللمسات الجمالية والحضارية التي تساهم في الظهور المشرف أمام ضيوف وزائري المدينة السياحية.

مقالات مشابهة

  • “بئر غرس” التاريخي يستقبل زائري المدينة المنورة
  • “مجتمعي” تطلق “صيف طيبة 24” بأكثر من 100 فعالية
  • ” بئر غرس” التاريخي يستقبل زائري المدينة المنورة بعد اكتمال أعمال تطويره
  • أمانة المدينة المنورة تواصل أعمالها لخدمة الأهالي والزوّار
  • أمانة المدينة المنورة تنفذ 22 ألف جولة على المنشآت التجارية والصحية خلال مايو
  • أمانة المدينة المنورة تنفذ 22783 جولة رقابية للتحقق من امتثال المنشآت بمعايير السلامة الغذائية
  • أهالي إدفو يشيدون بجهود محافظ أسوان لفتح شارع السوق وخلق متنفس حيوي
  • أمانة المدينة المنورة تطرح فرصة استثمارية لإنشاء وتشغيل مركز علاج طبيعي
  • أمانة المدينة المنورة تطرح فرصة استثمارية لإنشاء وتشغيل مشروع مركز تأهيلي طبي وعلاج طبيعي
  • “أمانة الشرقية” تبدأ في أعمال تحسين الحركة المرورية بطريق الخليج العربي بالقطيف