شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بين جلال والعشري الاتحاد السكندري يقترب من الكشف عن المدير الفني الجديد للفريق، كشف تقارير إعلامية عن أبرز المرشحين لتولي القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري خلفًا لـ زوران مانولوفيتش، الذي رحل .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بين جلال والعشري- الاتحاد السكندري يقترب من الكشف عن المدير الفني الجديد للفريق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بين جلال والعشري- الاتحاد السكندري يقترب من الكشف عن...

كشف تقارير إعلامية عن أبرز المرشحين لتولي القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري خلفًا لـ زوران مانولوفيتش، الذي رحل بنهاية الموسم الأخير 2022- 2023.

وحسبما أفاد الإعلامي محمد عباس، مُقدم برنامج «الريمونتادا»، فإن هناك منافسة قوية بين الثنائي إيهاب جلال، المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، ومدرب فاركو السابق طارق العشري؛ لخلافة الصربي زوران مانولوفيتش في الاتحاد السكندري.

وذكر عباس، خلال تصريحات تليفزيونية أن حسام البدري، المدير الفني الحالي لفريق الصفاقسي التونسي خرج من الصورة تمامًا بسبب ارتباطه بالفريق التونسي.

وأشار إلى أن المنافسة حاليًا منحصرة بين العشري وجلال مؤكدًا أن الاتحاد السكندري بات بصدد الإعلان عن المدرب الجديد خلال الأيام القادمة.

موقف مابولولو من الرحيل عن الاتحاد

وعن موقف هداف الدوري المصري مابولولو، قال: «الاتحاد السكندري رفض عرضًا من أهلي طرابلس الليبي لضم الأنجولي مابولولو على سبيل الإعارة».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المدیر الفنی

إقرأ أيضاً:

المدير التنفيذي لـ«الجونة السينمائي» يقدم رسالة دعم للبنان

قدم عمرو منسي، المدير التنفيذي لمهرجان الجونة السينمائي، خلال المؤتمر الصحفي للدورة السابعة، المقام حاليا بأحد الفنادق الخاصة، الدعم للشعب اللبناني.

عمر منسي يقدم رسالة دعم للبنان

وقال عمر منسي: «أولا بقدم كل الدعم للشعب اللبناني، وبقولهم قلوبنا معاكم، وإن شاء الله ترجع لبنان تنور، وبشكر الإعلاميين والصحفيين، عشان ساعدونا إننا نظهر العام الماضي، أنشطة المهرجان المختلفة».

وأضاف: «العام الماضي كان المهرجان يدعم فلسطين، وقدمنا العديد من الأفلام التي تظهر حجم معاناتهم، وهذا يؤكد شعار المهرجان سينما من أجل إنسانية».

مقالات مشابهة

  • الاتحاد السكندري يقع بالمجموعة الأولى في بطولة الأندية العربية لكرة السلة
  • الكشف عن القميص البديل للنادي الأهلي في الموسم الجديد
  • مذنب القرن يقترب من الأرض وهذا موعد ظهوره
  • الزمالك يقترب من حسم صفقة مدافع سيراميكا
  • الزمالك يجدد محاولات ضم أسامه جلال وبيكهام خارج الحسابات
  • رحلات للجماهير لدعم الاتحاد السكندري ومتابعة مباريات البطولة العربية لكرة السلة
  • اتحاد الكرة يخطر الفيفا بالقائمة الدولية للحكام للموسم الجديد
  • مكتبة الإسكندرية والمجتمع السكندري ينعي وفاة الدكتور فتحي أبو عيانة
  • المدير التنفيذي لـ«الجونة السينمائي» يقدم رسالة دعم للبنان
  • توقيع الكشف الطبي وصرف الدواء لـ 1461 مريضا مجانًا بالوادي الجديد