أظهر الناظر ترك مهارة لافتة في استخدام السلاح ودقة الرمي والتصويب. وذلك خلال زيارته وتفقده  لمعسكرات تدريب المستنفرين بعدد من مدن شرق السودان.

 

ويخوض الجيش السوداني حربا منذ 15 أبريل من العام 2023 لإنهاء تمرد قوات الدعم السريع، ويساند الجيش مجموعات كبيرة من المقاومة الشعبية وحركات الكفاح المسلح.

البلد نيوز

.

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

«حياة كريمة» تواصل جهودها في القرى الأكثر احتياجا.. وجبات ساخنة وكراتين مواد غذائية

تواصل مؤسسة حياة كريمة، جهودها في مجال الحماية الاجتماعية، للارتقاء بمستوى معيشة الفرد، وتأمين الحياة الكريمة للمواطن المصري، خاصة في المناطق الأكثر احتياجا، من خلال عدة محاور يأتي على رأسها محور الأمن الغذائي، إذ تركز المؤسسة على المناطق الريفية الأكثر احتياجًا.

الأمن الغذائي 

وأوضحت «حياة كريمة»، أن عدد المستفيدين من محور الأمن الغذائي بلغ 19 مليونا و520 ألف مواطن، مؤكدة أن هناك مناطق تفتقد النشاط الاقتصادي، موضحة أنه لا زال العديد من الأسر في حاجة ماسة إلى الغذاء والضروريات المعيشية الأخرى.

كما لفتت المؤسسة إلى أن محور الإطعام يشمل لحوم صدقات بلدي، إذ تتيح حياة كريمة التبرع بسهم لحوم صدقات لتكفي أسرة، قيمة السهم 500 جنيه، لتوزيع 1.5 كيلو من اللحوم البلدية، مع ضمان توفير أفضل أنواع اللحوم البلدي من سلالات أبقار مميزة في مزارع المؤسسة وبإشراف بيطري وفني كامل لضمان لحوم بجودة عالية وزيادة نسبة اللحوم الحمراء دون الدهون، لافتة إلى أن الذبح يتم في المجازر الرسمية بمراعاة تعليمات والسلامة والصحة المهنية.

وأشارت حياة كريمة إلى أن كرتونة الطعام التي توفرها المؤسسة، تتضمن 5 كيلو أرز، 2 كيلو مكرونة، كيلو سكر، كيلو دقيق، 2/1 كيلو فول، زجاجة زيت، 2/1 كيلو عدس، و400 جرام صلصة، ويبلغ سعر سهم التبرع لها 475 جنيها، لافتة إلى توفير صكوك الأضاحي، والذي يبلغ قيمته 9600 جنيه، مع إمكانية التقسيط على عشرة أشهر. 

توفير وجبات ساخنة مجانا

وأضافت «حياة كريمة»، أن قيمة سهم الوجبات الساخنة 65 جنيها، لافتة إلى أن الوجبة تتكون من لحمة وأرز وخضار وعصير ومياه، كما توفر المؤسسة إمكانية التبرع بسهم «عجل فدو» لبرنامج التغذية اليومية، والذي تبلغ قيمته 1000 جنيه، وسعرها يقرب من 80 ألف جنيه، موضحة أن وزنه يتراوح بين 380 و420 كيلوجرامًا، إذ يمكن لعجل واحد أن يوفر الطعام الكافي لإطعام حوالي 400 أسرة.

مقالات مشابهة

  • احتلال غزة يلقى معارضة من الجيش والأجهزة الأمنية بإسرائيل (شاهد)
  • «حياة كريمة» تواصل جهودها في القرى الأكثر احتياجا.. وجبات ساخنة وكراتين مواد غذائية
  • تغريدة لافتة لجعجع عن بري
  • بالصور إنفجارات في جبل تربل... هذه طبيعتها
  • خالد الجندي عن عزاء مظهر شاهين لـ الصاوي: «لافتة إنسانية انفرد بصنعها»
  • شاهد.. ميشالاك يظهر في مطار القاهرة
  • بايدن يظهر بقبعة ترامب 2024 خلال فعالية.. والبيت الأبيض يعلق (شاهد)
  • شاهد…قطيع من منظمة نشطاء جبل الهيكل ينشرون مقطع فيديو يظهر حرق المسجد الأقصى ويعلقون قريبًا في هذه الأيام
  • طبيب نفسي يحذر من خطورة الهاتف المحمول (شاهد)
  • تقليل الاغتراب بعد المرحلة الثالثة خلال أيام.. التسجيل بدون مشكلات