امتحانات الدبلومات الفنية 2024.. أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه يتم مراعاة التجديد السنوي للموظفين العاملين بالجان وكنترولات امتحانات الدبلومات الفنية من الأقدم إلى الأحدث.

التجديد السنوي للعاملين بكنترولات الدبلومات الفنية

وأوضحت الوزارة أن ذلك للحرص على تحقيق أكبر قدر من العدالة داخل لجان الإدارة ولجان النظام والمراقبة بالتعليم الفني خاصة في مسألة الاحلال والتجديد داخل اللجان، ويتم التجديد السنوي لكل فئة من الفئات التالية:

التجديد السنوي للعاملين بكنترولات الدبلومات الفنية

- الأعضاء غير الملتزمين بنظام وضوابط العمل باللجنة.

- المتسببين في بعض المشاكل أثناء سير العمل.

- الأعضاء الذين ارتكبوا أخطاء أثناء العمل باللجنة خلال العام الماضي.

- يجب أن تكون هذه الأخطاء مثبته بمحاضر فعلية ثم تحريرها.

- الأعضاء الأقل كفاءة في العمل وأقل تعاوناً مع الزملاء ورؤساء العمل.

- بناء على التقييم الذي يتم بمعرفة رئيس الحجرة، وموافقة رئيس اللجنة في العام السابق فى ضوء المحاضر التي تم تحريرها في شأنهم، وتوقيعهم بالعلم أثناء الواقعة وتوقيعهم عليها بالعلم.

إعداد كشف بأسماء المستبعدين والأعضاء الجدد

ووجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بتشكيل اللجنة عن العام الماضي 2023، وإعداد كشف بأسماء المستبعدين، وكشف بأسماء الأعضاء الجدد لهذا العام 2024 مختوم بخاتم اللجنة.

فتح باب التقديم للعمل في لجان امتحانات الدبلومات الفنية 2024

وأتاحت وزارة التربية والتعليم، أنه تم فتح باب التقديم لقبول أعضاء للعمل في لجان امتحانات الدبلومات الفنية 2024، من اليوم الثلاثاء الموافق 20 فبراير الجاري، وحتى يوم الخميس الموافق 29 فبراير.

اقرأ أيضاًرابط تسجيل استمارة امتحانات الدبلومات الفنية 2024.. اعرف آخر موعد للتقديم

التعليم تتيح التقدم للعمل بكنترولات ولجان الإدارة بامتحانات الدبلومات الفنية 2024

«التعليم»: تشكيل لجنة لمراجعة البيانات المسجلة في استمارة الدبلومات الفنية 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدبلومات الفنية امتحانات الدبلومات الفنية لجان امتحانات الدبلومات الفنية لجان امتحانات الدبلومات الفنية 2024 امتحانات الدبلومات الفنیة 2024 التجدید السنوی

إقرأ أيضاً:

التعليم تنفي تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 في اللغة الأجنبية الأولى

نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ما زعمته شاومينج تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 في اللغة الأجنبية الأولى قبل انعقادهما صباح اليوم الثلاثاء. 

وأكد شادي زلطة المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن ما زعمته مجموعات الغش حول تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 في اللغة الأجنبية الأولى لا أساس له من الصحة. 

وشدد متحدث وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على استحالة تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 لأنها تخضع لإجراءات مشددة لحمايتها. 

وناشد متحدث وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الطلاب وأولياء الأمور بعدم الانسياق خلف هذه الجروبات التي تستهدف النصب والاحتيال في الأساس والالتزام بكافة التعليمات والإجراءات التي أعلنت عنها الوزارة حفاظا على سلامة انتظام سير لجان امتحانات الثانوية العامة 2024.

ولفت متحدث وزارة التربية والتعليم إلى أنه لا مجال للحديث عن أية تسريبات في امتحانات الثانوية العامة 2024 لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتأمين أوراق الامتحانات وحمايتها من التسريب. 

ولفت متحدث وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إلى تولي جهات سيادية مسئولية حماية وتأمين صناديق أوراق امتحانات الثانوية العامة 2024 بما يؤكد استحالة تسريبها قبل بدء اللجان. 

ونوه متحدث وزارة التربية والتعليم بأن فريق مكافحة الغش الإلكتروني بغرفة العمليات المركزية بالوزارة أكد عدم صحة جميع المنشورات التي تم تداولها على جروبات الغش الإلكتروني قبل بداية انطلاق امتحاني الفيزياء والتاريخ اليوم.

وأوضح متحدث وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه تم بالتعاون مع الجهات المعنية رصد وإغلاق عدد كبير من جروبات الغش الإلكتروني على مختلف تطبيقات التواصل الاجتماعي والتي يستهدف القائمين عليها النصب والاحتيال على الطلاب وأولياء الأمور.

وأشار متحدث وزارة التربية والتعليم إلى أن بعض التطبيقات تسمح بتعديل مواعيد النشر على هذه الجروبات لإيهام المنضمين لها بقدرتهم على نشر أوراق أسئلة الامتحانات قبل بداية الامتحان، وهو الأمر الذي كشفه فريق مكافحة الغش الاكتروني بغرفة العمليات المركزية بالوزارة كما هو موضح بالصورة المرفقة.

مزاعم تسريب امتحانات الثانوية العامة في اللغة الأجنبية الأولى 

زعمت مجموعات الغش الإلكتروني التي تحمل اسم شاومينج على تطبيق تليجرام تسريب امتحانات اللغة الأجنبية الأولى لطلاب الثانوية العامة 2024. 

ونوهت مجموعات الغش بأنها أرسلت امتحانات الثانوية العامة 2024 في اللغة الأجنبية الأولى للطلاب المشتركين معها على الجروب السري قبل بدء اللجان بست ساعات. 

ولفتت مجموعات الغش الإلكتروني إلى أن الاشتراك على الجروب السري بمبلغ أربعة آلاف جنيه للحصول على امتحانات الثانوية العامة 2024 قبل بدء اللجان.

مقالات مشابهة

  • بالرابط.. موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2024
  • التعليم تستعد لتجهيز نتيجة الدبلومات الفنية لاعتمادها وإعلانها للطلاب
  • ترقبوا.. إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2024
  • نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني
  • برقم الجلوس.. التعليم تستعد لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2024
  • رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 الدور الأول جميع المحافظات
  • التعليم تنفي تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 في اللغة الأجنبية الأولى
  • تهانينا للنجاح في امتحانات الدبلومات الفنية لعام 2024
  • رابط رسمي لنتيجة امتحانات الدبلومات الفنية 2024
  • نتيجة الدبلومات الفنية 2024.. اعرف نتيجتك من هذا الرابط