عاشت منطقة العجمى بغرب الاسكندرية صباح اليوم الثلاثاء حالة من الحزن اثناء خروج جثمان الشاب ضحية اهمال المصعد  الذى لقى مصرعه واصيب صديقة إثر سقوطهما من الطابق الثاني، في بئر المصعد، بعقار في منطقة العجمي غرب الإسكندرية.

تحولت منطقة العجمى بغرب المدينة الى حالة من الحزن والصدمة اثناء تشيع جثمان الشاب عريس الجنة ، وسط حالة من الصراخ والعويل حزنا على نجلهما الذى كان يساعد اسرته فى الانفاق ، اكد اصدقاءه اثناء شاب ذو خلاق وكان يعمل لمساعده اسرته فى الانفاق .

كان قد تلقى اللواء خالد البروي مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من العميد ياسر القطان، مأمور قسم شرطة الدخيلة، يفيد ورود بلاغ من الأهالي بسقوط شخصين، بعقار بشارع قاصد فاروق، في منطقة العجمي البيطاش، دائرة قسم شرطة الدخيلة.

انتقل مأمور وضباط القسم إلى موقع البلاغ، رفقة سيارة إسعاف، وتبين من الفحص والمعاينة، وجود جثة الحسين محمد حنفى،18 سنة، عامل، ومقيم شهر العسل البيطاش، وعمرو على حسن،25 سنة، سائق ومقيم بالعقار محل الواقعة، مصاب بكسور في انحاء متفرقة من جسده.

وبسؤال محمد أحمد محمد، نجار مسلح، شاهد رؤية، قرر أن المتوفى، كان بصحبة السائق المصاب، بالشقة سكنه، بالطابق الثاني بالعقار محل الواقعة، وعند مغادرتهما الشقة لتناول وجبة الغداء، وحال استدعاءهما المصعد، لاستقلاله، تحركت الكابينة بمجرد فتح الباب، ما أدى لسقوطهما ببئر الاسانسير ما أسفر عن وفاة الأول وإصابة الثاني.

جرى نقل جثة المتوفى إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، ونقل المصاب الى المستشفى لتلقى العلاج اللازم. تحرر محضر بالواقعة، وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإسكندرية سقوط مصعد مصرع شاب واصابة اخر العجمى

إقرأ أيضاً:

شاهد/الموقف الذي جعل السيد حسن نصرالله يبكي اثناء خطابه

حيث لم يستطع السيد حسن نصرالله أن يتمالك نفسه ودخل في نوبة بكاء فحبس دموعه أثناء تعليقه على موقف الشعب اليمني نحو القضية الفلسطينية.

وكان ذلك تفاعلا من سماحته لدعوة قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي التي اعلن فيها المبادرة بتنفيذ حملة التبرعات بالمال لصالح دعم ومساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

الموقف الذي جعل السيد حسن نصرالله يبكي اثناء خطابه
وهو يرد على السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ويخاطب الشعب اليمني.
وداعا ياقاهر الصهاينة pic.twitter.com/NX5NH9mnyU

— محسن الشامي (@MuhssinShamy) September 28, 2024

 وقال السيد حسن نصرالله تعليقا على هذا الموقف في كلمة متلفزة بمناسبة عيد المقاومة والتحرير: إن “الأعين تدمع أمام تفاعل الشعب اليمني وقائده السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي”، مضيفاً أنه عند سماعه لتصريح وموقف السيد عبدالملك الذي قال فيه في وقت سابق، (إننا في اليمن مستعدون لتقاسم لقمة الخبز مع الشعب الفلسطيني)، أثر فيه عاطفياً، ثم صمت للحظة وحاول محاولاً التماسك بعد أن كادت عيناه أن تدمع ليغمضهما بضع ثوانٍ.

  وتوجه نصر الله للشعب اليمني وقائده السيد عبدالملك الحوثي قائلاً: “يا سيدنا هل لديكم أنتم الخبز أصلاً حتى تقسموه بينكم وبين الشعب الفلسطيني وأنتم محاصرون ومحاربون؟ في الوقت الذي معظم الأنظمة والشعوب العربية والإسلامية متخمون بمليارات الدولارات وموائدهم يرمى منها الطعام مما لذ وطاب في الوقت الذي يكفيه فيه هذا الطعام شعوباً بأكملها؟”.

  وأعتبر السيد حسن نصر الله، أن “تفاعل اليمن مع القضية الفلسطينية رغم الحصار المفروض عليه على كل المستويات، رائع ويشكل قوة عظيمة لمحور المقاومة”.   -

مقالات مشابهة

  • حالة الطقس غدًا في جميع المحافظات.. سقوط أمطار على 11 منطقة
  • انطلاق الدورات النوعية المتخصصة للأئمة والواعظات والإداريين بمعسكر أبي بكر الصديق بالإسكندرية
  • انطلاق برنامج الدورات النوعية المتخصصة للأئمة والواعظات والإداريين بالإسكندرية
  • «العجمي» يوزع الحلوى والورود على طلاب الجامعات بالسنبلاوين.. «حبيت أفرحهم»
  • بعد اغتيال نصر الله.. حالة من الذعر تعم إيران ونقل خامنئي إلى منطقة آمنة
  • الدكتور فنيس العجمي: لتعزيز العمل التطوعي في الوطن العربي يجب نشر ثقافة التطوع بين الشباب
  • عاجل.. محمد صلاح يسجل هدف ليفربول الثاني أمام ولفرهامبتون (فيديو)
  • الحوثيون يعلنون استهداف مطار بن غوريون اثناء وصول نتنياهو
  • "منصورة روبوتوكس" يحصد المركز الثاني في تصفيات مسابقات المشروعات الخضراء والمستدامة
  • شاهد/الموقف الذي جعل السيد حسن نصرالله يبكي اثناء خطابه