دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – طالب الإعلامي المصري، عمرو أديب، الحكومة بعدم إطلاق عبارات مثل "السكر بيجيب سكر" في التعامل مع المواطنين، في ظل الظروف الاقتصادية التي تشهدها البلاد. 

وقال أديب عبر برنامج "الحكاية" الذي يقدمه عبر قناة "MBC مصر": "الحكومة.. اشتغلوا معانا يا جماعة إحنا شعب جدع... المصريين جدعان.

.. بس فهمني مش عايز مفاجآت، على فكرة دي المفاجآت التي نعرفها، وأنت قريبا ممكن تشوف المفاجآت التي لا تعرفها". 

وتابع الإعلامي المصري الحاصل على الجنسية السعودية قائلا: "لو سمحتم كدة احسبوا الحسابات... شوفوا رمضان ح يعمل إيه، شوفوا السلع الغذائية ح تبقى متوفرة قد إيه وبلاش التصدي". 

وطالب أديب الحكومة بالشفافية حول توفر بعض السلع في الأسواق قائلا: "قول أنا ملاحظ إن عندي نقص اليومين دول في كذا إدونا أسبوع وح تبقى الحاجة موجودة... ربنا معاك كويس إن أنا عرفت". 

وتابع الإعلامي المصري قائلا: "أوعى حد يقول لحد: إيه أهمية السكر؟ أوعى تستخدموا الأسلوب ده مع المصريين"، مطالبا الحكومة بعدم استخدام عبارة "السكر بيجيب سكر"، وأضاف: "طب مش بس السكر بيجيب سكر، في حاجات تانية كتير بتجيب سكر".  

مصرالحكومة المصريةنشر الثلاثاء، 20 فبراير / شباط 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الحكومة المصرية

إقرأ أيضاً:

الصبحان يوجه رسالة لاذعة لإدارة الأهلي: اتقوا الله في الجمهور .. فيديو

ماجد محمد

وجه حسن الصبحان، الشهير بملك التوقعات، رسالة انتقاد لاذعة، لإدارة النادي الأهلي، معبرًا عن استيائه الشديد، بعد الخسارة التي لحقته أمام القادسية مساء أمس.

وعبر الصبحان عن غضبه قائلًا: “إدارة الأهلي اتقوا الله في جمهور الأهلي، تو الموسم بدأ ومن خامس جولة الأهلي فقد المنافسة على الدوري، وخرج من كأس الملك، المدرب صنع فريق انهزامي أغلب الاجانب فاشلين وأغلب المحليين من جنبها”.

وكان القادسية الصاعد حديثاً إلى روشن فاز على الأهلي بهدف نظيف سجله بيير أوباميانغ ،في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن للمحترفين.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/CJtmsdeF09puf6j.mp4

مقالات مشابهة

  • الصبحان يوجه رسالة لاذعة لإدارة الأهلي: اتقوا الله في الجمهور .. فيديو
  • زوج شيماء سيف يوجه رسالة لها بمناسبة فوز الزمالك
  • عمرو الجنايني: الزمالك سيبقى كبير الكرة المصرية والأفريقية
  • نتنياهو يوجه رسالة إلى إيران
  • ليفاندوفسكي يوجه رسالة تحذيرية إلى لامين يامال
  • متروبوليت جبيل والبترون يوجه رسالة في عيد القدّيس سلوان الآثوسيّ
  • بروتوكول تعاون بين البريد و «السكر والصناعات التكاملية المصرية»
  • عمر فرج يوجه رسالة خاصة لجماهير الزمالك قبل السوبر الإفريقي
  • «هتكسروا الدنيا».. تامر عاشور يوجه رسالة لجمهوره
  • محافظ أسوان يقرر تشكيل لجنة للإصحاح البيئي