بوابة الوفد:
2024-10-03@11:32:22 GMT

بـتخفيضات 30 % .. تجهيز 9 معارض أهــلا رمــضان بقنا

تاريخ النشر: 20th, February 2024 GMT

قال اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، إنه تم تجهيز 9 معارض لـ أهلا رمضان كمرحلة أولي بتخفيضات تصل إلى 30% على السلع الأساسية. 

وأعلن المحافظ،  اليوم الثلاثاء، الإنتهاء من كاقة الإستعدادات لاستقبال شهر رمضان المبارك، من خلال التنسيق مع الجهات المعنية.

 لاقامة 9 معارض اهلا رمضان على مستوى مدن ومراكز المحافظة كمرحلة أولى ، بهدف توفير جميع السلع الأساسية والاستراتجية والمنتجات الرمضانية بأسعار مخفضة للمواطنين.

 

وأبرز المحافظ، أن ذلك  تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، بتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة ضمن جهود الدولة لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين والحد من آثار التضخم

أماكن منافذ أهلا رمضان:

وأوضح أنه تم التنسيق لإقامة معارض أهلا رمضان بميدان الساعة بمدينة قنا، و بمقر مجلس مدينة نجع حمادي القديم بشارع التحرير، و شارع مجلس الوحدة المحلية لمركز ومدينة فقط.

 و شارع الدندراوية بمدينة الوقف، وشارع المستشفى العام بابوتشت ، و شارع بورسعيد بفرشوط، وشارع 23 يوليو بمدينة نقاده، وشارع الوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا

وأشار المحافظ ، إلي انه سيتم توفير 3 سيارات متنقلة لتوزيع السلع الغذائية بالقرى المحرومه بالتنسيق مع الشركة المصرية لتجارة الجملة، فضلا عن التنسيق مع 10 سلاسل تجارية للمشاركة في مبادرة اهلا رمضان، موزعة على مدن ومراكز المحافظة

مبادرة أبواب الخير:

واستقبلت قنا، 10 شاحنات كمرحلة أولي تحتوى على 16 ألف كرتونة من المواد الغذائية الجافة بواقع 20 طن للشاحنة، ومن المنتظر أن تستقبل المحافظة 11 شاحنة اخرى تباعًا بأجمالي 21 شاحنة تحتوى على ما يزيد عن 33 ألف كرتونة وما يزيد عن 416 طن.

 وذلك ضمن المرحلة الأولى من قوافل مبادرة أبواب الخير، التى ينظمها صندوق تحيا مصر استعدادا لاستقبال شهر رمضان المعظم.

 وسيتم توزيعها بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي بواقع 12.5 كيلو لكل أسرة، تشمل 5 كيلو أرز، و 3 كيلو مكرونة، و 2 كيلو سكر، وعبوة زيت، وعبوة شاي، وعبوة فول، وعبوة بلح.

 وذلك لضمان وصولها لمستحقيها من الأسر الأولى بالرعاية من خلال قواعد بيانات الأسر المستهدفة لدى صندوق تحيا مصر.


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: 9 معارض أهلا رمضان قنا اللواء أشرف الداودي محافظ قنا السلع الأساسية المحافظ

إقرأ أيضاً:

20 مليون جنيها حجم مبيعات معرض "أهلا مدارس" بالسواح

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الدكتور علاء ناجى رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية التابعة لوزارة التموين أن اجمالى مبيعات معرض أهلا مدارس الذى تم إقامته فى منطقة السواح بلغ ٢٠ مليون جنيها، حيث أن فترة المعرض لم تتجاوز ١٢ يوما

أكد علاء ناجى في تصريحات صحفية اليوم، أن عدد كبير من المواطنيين قد توافدوا على مقر الشركة القابضة للمطالبة بإعادة إقامة المعرض لطرح كافة السلع بأسعار مخفضة، موضحا ان جميع السلع الغذائية التى تم طرحها بالمعرض أقل من سعر السوق بـ٢٥%
كشف عن أنه جارى دراسة إقامة معارض سلعية دائمة بكافة محافظات الجمهورية خاصة الأماكن التى تخلو من المجمعات الاستهلاكية، ومن المقرر إقامة المعارض الدائمة فى مقار الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية المتواجدة بالمحافظات.
وعن مبادرة القابضة الغذائية مع شعبة الخضروات قال ناجى، إنه تم  بدء تجهيز ١٦ منفذ لطرح الخضار والفاكهة، مشيرا إلى أننا طالبنا التجار بتوريد الخضروات الأعلى سعرا تيسيرا على المواطنين ومنها الطماطم والبطاطس والبصل. 
وعن البيض أكد رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية، أنه تم توريد ٦ آلاف طبق بيض للمجمعات الاستهلاكية حتى الآن وجارى استمرار التوريد.

مقالات مشابهة

  • 20 مليون جنيها حجم مبيعات معرض "أهلا مدارس" بالسواح
  • محافظ الدقهلية يتفقد معارض المحافظة الدائمة لبيع السلع والمنتجات بأسعار مخفضة
  • السكر والزيت والأرز.. أماكن بيع السلع الأساسية بأسعار مخفضة
  • إقامة معارض دائمة لتوفير السلع بأسعار مخفضة بألاقصر
  • محافظ الدقهلية يفتتح معارض المحافظة الدائمة لبيع السلع والمنتجات بشرق وغرب المنصورة
  • موقف شامل بشوارع بغداد المزدحمة الان
  • بالفيديو والصور: 8 قتلى في عملية إطلاق نار بمدينة يافا
  • إغلاقات وتحويلات مرورية في عمان الجمعة
  • شمال كردفان: تجهيز مراكز الامتحانات للشهادة السودانية
  • عروسة قماش ودبابيس.. حيلة تربي مقابر الإمام الشافعي للنصب على مؤمن زكريا